جزيرة النور في الإمارات تجمع بين سِحر الطبيعة والفن والترفيه
آخر تحديث 04:42:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جزيرة النور في الإمارات تجمع بين سِحر الطبيعة والفن والترفيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جزيرة النور في الإمارات تجمع بين سِحر الطبيعة والفن والترفيه

جزيرة النور
دبي - صوت الإمارات

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من البقاع السياحية الساحرة على أرضها لتوفر لكل من يفكر في زيارة الدولة واحدة من أجمل التجارب السياحية حول العالم.وتتنوع الوجهات السياحية في دولة الإمارات بين الأنشطة الترفيهية المميزة والوجهات السياحية المتنوعة من المحميات الطبيعية الساحرة إلى الفعاليات المميزة التي يتم تنظيمها على مدار العالم.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب إمارة الشارقة لنسلط الضوء على واحد من أجمل المعالم العصرية داخل الإمارة الساحرة.. أنها جزيرة الطبيعة الخلابة والمناظر البديعة "جزيرة النور".تتمتع جزيرة النور التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" بشعبية كبيرة بين السكان والسياح لما تمتلكه من جماليات وطبيعة خلابة وتصاميم معمارية فريدة.

حيث يمكن لزوار جزيرة النور الساحرة في إمارة الشارقة قضاء واحدة من أجمل التجارب الطبيعية الساحرة في أحضان بيت الفراشات المذهلةكما تضم جزيرة النور "الأرجوحة " التي أضيفت حديثا إلى تجاربها ليصبح هناك سبب آخر لزيارة الجزيرة للاستمتاع مع العائلة والأصدقاء.

وتحت عنوان "الأرجوحة" للفنانة الإماراتية عزة القبيسي والمستوحى من الثقافة والتراث المحلي يتكون العمل من سبع قطع مجردة بأشكالٍ محفورة تحاكي أوراق شجر الغاف وسعف النخيل ويستخدم الفولاذ الطري والفولاذ المقاوم للصدأ و يتميز هذا العمل بفن فريد ومستدام يعكس ماضي وحاضر الإمارات.ويقع العمل الفني الجديد على الشاطئ الغربي لجزيرة النور في إمارة الشارقة المطل على بحيرة خالد ليدعو الزوار إلى الجلوس وتأمّل الجمال الطبيعي للجزيرة.

ويعتبر ديوان الأدب أحد أبرز معالم جزيرة النور حيث يمكن الاسترخاء والقراءة في الطبيعة، وتحوي العديد من الأعمال الفنية المعاصرة المشهورة من جميع أنحاء العالم.ويتمكن عشاق الطبيعة والأجواء الحالمة من التجول في الجزيرة من خلال ممشى تبلغ مساحته 3,5 كم والتنقل بين حدائقها البديعة، بينما تضفي اللوحات المضيئة في الليل مزيدا من الحيوية والإلهام للزائرين.

ومن أبرز المعالم على هذه الواحة الطبيعية الحيوية، هو رفرفة الفراشات من حولك، والعمل الفني المميز OVO ذو الشكل البيضوي، ومقاهي تقدم وجبات صحية.كما تضم جزيرة النور منطقة ألعاب ضخمة للصغار مليئة بالتزحلق والتأرجح والتسلق والترفيه، فتشكل مجتمعة وجهة مثالية لجميع أفراد العائلة.تستضيف جزيرة النور في شهر يونيو المهرجان العالمي لرواية القصص، وهو احتفال لتعزيز قراءة القصص بأنواعها الخيالية والشعبية وغيرها باللغتين العربية والإنكليزية.

قد يهمك أيضا

جزيرة ياس الإماراتية الساحرة لقضاء عطلة لا تُنسى

جزيرة ياس الساحرة هنا تقضي عطلة لا تُنسى

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة النور في الإمارات تجمع بين سِحر الطبيعة والفن والترفيه جزيرة النور في الإمارات تجمع بين سِحر الطبيعة والفن والترفيه



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates