البذلات تتربّع على عرش الموضة النسائية عام 2017
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لا يقتصر ارتداؤها على اجتماعات العمل والمناسبات الرسمية

البذلات تتربّع على عرش الموضة النسائية عام 2017

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البذلات تتربّع على عرش الموضة النسائية عام 2017

البذلات تتربّع على عرش الموضة النسائية
لندن ـ كارين إليان

عادت البذلة البنطلون مرة أخرى وبقوة إلى اهتمامات النساء، وذلك بعد انتشار موضة الملابس الرياضية في مكاتب العمل والشركات، وقد لاحظ محرك البحث العالمي Lyst.com زيادة بنسبة 37٪ في الطلب على بذلات البنطلون للمرأة في العام الماضي، فهي الأكثر مشاهدة للموديلات المقبلة من "غوتشي، ماكس مارا، الكسندر ماكوين ومانغو".

ومن المثير للاهتمام أن الأحمر هو الآن الرابع أكثر شعبية في ألوان البذلات بعد الأسود والأزرق والرمادي.

في الواقع، في حين أن هيلاري كلينتون ألهمت جيشا من النساء، وتيريزا ماي أيضا كانت رائدة في هذا الاتجاه من الأزياء، وهو ما يفسر انتشار تلك الموضة في هذا الموسم. والطريقة الجديدة لارتداء بدلة مسائية هي بعيدة تماما عن الموضة التي انتشرت في التسعينات، وهي ارتداء لا شيء معها سوى حمالة الصدر، وهو ما منع من انتشارها بين النساء بشكل عام.

الآن يمكنك أن ترتدي التوكس الأسود مع قميص من القطن الأبيض ذو الفيونكة العريضة، مع وضع كعب بسيط في قدميك وإضافة الأقراط الجليدية من أجل تحقيق البريق والأنوثة.

إيما واتسون هي من المشاهير الآخرين اللواتي أدركن أخيرا قوة البذلة كوسيلة للتأكيد على أنها امرأة جادة تمثل الأمم المتحدة. لقد ارتدت مؤخرا بذلة رمادية كلاسيكية من إيف سان لوران، من أدل ظهورها مع جيمي كيمل في الولايات المتحدة، مما يدل على ما يبدو أنها لا تريد فقط أن تعزز دورها كحسناء في الجميلة والوحش، ولكن أن تبدو كامرأة راشدة.

 في الأسابيع الأخيرة للموضة، قدمت بيوت الأزياء المختلفة العديد من القطع والأفكار التي سوف تلهم الكثير من النساء والمتاجر الراقية حول موضة البذلة ذات السروال.

هذه السراويل عالية الخصر جميلة بشكل مذهل، فهي ذات خياطة مريحة، ليبدو وكأنك ترتدين منامة، والمفتاح هو لبسه مع تي شيرت بسيط أو قميص قصير، لا ياقات عالية هنا، وتجنبي الكعب العالي، فالكعب المنخفض مع سروال بطول الكاحل يجعلك تبدين أنيقة، أو جربي ذلك مع زوج من صنادل مارني فلاتفورم المكتنزة التي تأتي عندما يكون الطقس أكثر دفئا.

 ولأي شخص يشعر بالملل من البذلات الزرقاء الكلاسيكية / الأسود / الرمادي، إليك نصيحة من أجل مزج الألوان، مثل البيبي بلو مع شرائط مع السترة المخملية المتدلية من على الصدر.

ومفتاح القواعد الجديدة هو أن تكون مفتوحة للجميع، مزج ومطابقة السترات والسراويل، واللعب بألوانها، تفاصيل البنطلون وتقسيمه، ويفضل أن يصل إلى الكاحل ليظهر الحذاء الجيد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البذلات تتربّع على عرش الموضة النسائية عام 2017 البذلات تتربّع على عرش الموضة النسائية عام 2017



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 06:48 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات حمامات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates