العالم على موعد مع افتتاح أغرب فندق في العالم لعشاق القراءة
آخر تحديث 01:01:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الموظفون في المكتبة "ديناصورات" والموظفات "روبوتات"

العالم على موعد مع افتتاح أغرب فندق في العالم لعشاق القراءة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العالم على موعد مع افتتاح أغرب فندق في العالم لعشاق القراءة

افتتاح أغرب فندق في العالم لعشاق القراءة
طوكيو ـ علي صيام

يأخذ الاستمتاع بكتاب جديد معنى مختلفًا في أحد الفنادق اليابانية والذي سيفتح أبوابه للزوار في غضون أسابيع، في واحدة من ضواحي طوكيو حيث الكتاب والسرير هو حلم كل عاشق للكتب.

ويسمح الفندق للنزلاء بالإقامة في غرفة جماعية تتخذ في تصميمها شكل المكتبة، إلا أنه ليس وضعا مثاليا لمن يبحثون عن الخصوصية، ولكن ربما ينام النزلاء في كبسولات صغيرة أو على الأسرة التي تتخذ شكل الرفوف المليئة بالأدب الكلاسيكي.

 

 ويمثل السرير والكتاب وضعا محببا لأي شخص يتمنى أن يُحبس في متجر للكتب أو مكتبة بعد إغلاقها، ويقدم الفندق الجديدة إقامة نهارا وليلا أيضا، ومن المقرر افتتاحه في منطقة تجارية وترفيهية خلال أيلول/ سبتمبر المقبل.

ويوفر الفندق مجموعة مميزة للكتب وبخاصة للسياح الأجانب، حيث يستمتع الضيوف بالقراءة أثناء الجلوس على الأريكة أو الاسترخاء في السرير مع مئات الكتب على الرفوف والستائر المنسدلة لمن يبحثون عن الخصوصية، إلا أن سعر الليلة في الفندق لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

وصرَّح المتحدث باسم الفندق في بيان له، أنَّه "يمكنك الاستمتاع بقراءة الكتب في السرير الخاص بك في جو مريح في قلب طوكيو، وندعو الجميع إلى مشاركة هذه التجربة معنا حيث الاستمتاع بالكتب في السرير"، ويعد هذا الفندق هو أحدث وأغرب فندق في منطقة معروفة بالإقامة المميزة.

ويشهد هذا الشهر افتتاح هذا الفندق الغريب حيث يتخذ جميع موظفي الفندق مظهر الديناصور، أما الإناث فيظهرن بمظهر الروبوت، وفي وقت سابق من هذا العام افتتح فندق آخر يتخذ شكل "جودزيلا" في طوكيو أيضا، ويظهر شكل الوحش العملاء في جميع أنحاء الفندق وغرف النزلاء، ويضم الفندق رأس "جودزيلا" ضخمة وهو ينظر للأسفل للمارة أدناه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العالم على موعد مع افتتاح أغرب فندق في العالم لعشاق القراءة العالم على موعد مع افتتاح أغرب فندق في العالم لعشاق القراءة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates