فنانة بريطانية تعرض تصميمات مكياج لجروح دموية
آخر تحديث 07:35:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تشمل لدغات العنكبوت المعدية والشقوق الجلدية

فنانة بريطانية تعرض تصميمات مكياج لجروح دموية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانة بريطانية تعرض تصميمات مكياج لجروح دموية

الفنانة ماكياج جودي جيبسون
لندن - ماريا طبراني

عُرض أخيرًا، مجموعة صور لتصميمات المكياج والتي تضم صورًا لأطراف مقطوعة، وجروح دموية بالرأس، إلا أن تلك الإصابات ليست حقيقية، وهذه التصميمات هي بنات أفكار الفنانة ماكياج جودي جيبسون، من بونتيبريد، ساوث ويلز، والتي ترعب بانتظام معجبيها بهذه التصميمات البشعة والمقنعة بشكل لا يصدق. 

وتنشر جيبسون، 30 عامًا، بشكل منتظم صورًا لإبداعاتها الأكثر دموية والأكثر معاناة عبر الإنترنت، حيث يراها الآلاف من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت مدوّنة المكياج، المساعدة من خلال تطبيق المكياج بدون مقابل، بينما تعمل كملحن موسيقي لمجموعة من الأفلام ، قبل أن تطوّر عملها في مجال المكياج الدموي.

 وتشمل تصاميمها التي تنشرها بانتظام على صفحتها في موقع "إنستغرام" لدغات العنكبوت المعدية، والأطراف التي تم اختراقها وقطعها، والكدمات المؤلمة، والشقوق الجلدية المثير للاشمئزاز، وأوضحت جودي أنّه "بدأت فعلا تطبيق المكياج أثناء العمل مع الفيلم من خلال الموسيقى، بدأت كتابة العشرات من الألحان الموسيقية للأفلام وفي يوم من الأيام ُطلب مني مساعدة صمم المكياج، استمتعت بذلك لدرجة كبيرة ومن ثم قررت الاستمرار في هذا العمل، "معظم الناس إما مفتون أو يشعرون بالاستياء ويبدو أنه لا يوجد شيء بينهما، أنا بالتأكيد مشهورة بإبداعاتي المرعبة"، وعملت جودي الآن كفنان ماكياج بدوام كامل لمدة 4 سنوات، وتدير ورش العمل جنبًا إلى جنب مع جعل نفسها متاحة لحضور الأحداث الفنية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانة بريطانية تعرض تصميمات مكياج لجروح دموية فنانة بريطانية تعرض تصميمات مكياج لجروح دموية



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates