قبيلة فى غينيا تحنط أجدادهم حتى يستطيع الأحباء رؤيته إلى الأبد
آخر تحديث 20:28:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ينامون مع الجثة ويتناولون الطعام في نفس المكان

قبيلة فى غينيا تحنط أجدادهم حتى يستطيع الأحباء رؤيته إلى الأبد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قبيلة فى غينيا تحنط أجدادهم حتى يستطيع الأحباء رؤيته إلى الأبد

قبيلة فى غينيا تحنط أجدادهم
برلين - صوت الامارات

التقطت العالمة الألمانية أولا لوهان، مجموعة صور لقبيلة "أنغا" في بابوا غينيا التي يقوم أبناؤها بتحنيط أجدادهم.

وبحسب لوهان يبني الشخص قبل وفاته كوخا دائريا، لكي يدور الدخان بداخله أثناء عملية التحنيط والتقديد والتي تأخذ عدة مراحل، ويختار الشخص قبل وفاته المكان الذي سيحنط فيه، فتزرع الأرض بجانب المكان ليتمكن المحنطون من تناول الطعام أثناء العملية.

وتبدأ عملية تحنيط الجثة بعد انتفاخها، حيث توضع بالقرب من النار المشتعلة، ويتم ثقب جسد الميت بعصا البامبو، بهدف إخاراج السوائل من جسم الميت، ويدهن أعضاء فريق التحنيط وجوههم بهذه السوائل، حتى تبقى روح الميت معهم، ويحرصون على عدم سقوط السوائل على الأرض.

ويخفف فريق التحنيط  (يتكون من 7 اشخاص) من وهج النيران، وتحرك الجسد بشكل مستمر، في عملية يمكن أن تستغرق 6 اسابيع، تعلق جثة الميت المحنط فوق مرتع صخري لتحمي القبيلة.

ويمنع أعضاء فريق التحنيط الخروج من مكان العملية حتى انتهائها، حيث ينامون مع الجثة ويتناولون الطعام في نفس المكان طوال مدة عملية التحنيط.

وحضرت العالمة "لوهان" مراسم تحنيط زعيم القبيلة "جيمتاسو" الذي جمعتها به علاقة طيبة بعد سنوات، ووافق سابقا على قيامها بتصوير هذه المراسم أثناء تحنيطه.

وكانت العالمة قبل سنوات بطريقها لتصوير بركان في بابوا غينيا، عندا شاهدت كتيب سياحي يتحدث عن قبيلة تحنط موتاها، واستغرق منها البحث عن القبيلة ثلاث سنوات، وقامت برحلات اسبوعية استغرقت ساعات من السير على الأقدام للحصول على ثقة سكان القبيلة، والتعرف على زعيمها، الذي تباناها كأحد أبنائه وقال لها سابقا "كاميرتك تشبه عملية التحنيط التي نقوم بها، فكلاهما يعملان على التقاط صورة لوجه الميت حتى يستطيع الأحباء رؤيته إلى الأبد" بحسب "بي بي سي"

قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:

أدلة تُبيّن خضوع مومياء لعملية تحنيط باستخدام التحليل الكيميائي

علماء الآثار يكتشفون ورشة تحنيط تكشف أسرار المومياوات المصرية

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قبيلة فى غينيا تحنط أجدادهم حتى يستطيع الأحباء رؤيته إلى الأبد قبيلة فى غينيا تحنط أجدادهم حتى يستطيع الأحباء رؤيته إلى الأبد



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates