طلاب المدارس الحكومية في بريطانيا يتغلبون على الخاص
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بعد نتائج مسابقات القراءة والنحو والرياضيات

طلاب المدارس الحكومية في بريطانيا يتغلبون على الخاص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طلاب المدارس الحكومية في بريطانيا يتغلبون على الخاص

تصدرت مدرسة ابتدائية في إيست هام أحدث جداول الأحد تايمز الدوري
لندن ـ كاتيا حداد

حصل طلاب مدرسة سانت ستيفين الحكومية، حيث يتحدثون اللغة الإنجليزية كونها لغة ثانية، على الترتيب الأفضل هذا العام، مقارنة بالمدارس الابتدائية الحكومية وأيضًا الإعدادية المستقلة في إنجلترا، وسجل أحد الطلاب البالغ من العمر 11 عامًا، في مدرسة سانت ستيفين الابتدائية في إيست هام، أعلى ترتيب في القراءة والهجاء والرياضيات، وهذه هي المرة الأولى التي يحتل فيها المركز الأول مدرسة حكومية في ترتيب مجلة "الصنداي" تايمز، حيث دوري المدارس.

وتم تصنيف المدارس على أساس المجموع، حيث متوسط الدرجات التي يحققها التلاميذ في القراءة والنحو والرياضيات، والذين حصلوا على برنامج "Sats" في عام 2016، وحصل 60 طالبًا من مدرسة سانت ستيفين على مجموع درجات 340 مقسمة إلى 111 للقراءة و115 للنحو و114 للرياضيات.

 

طلاب المدارس الحكومية في بريطانيا يتغلبون على الخاص

 

وتغلب الطلاب على 47 طالبًا آخرين من مدرسة غيلفورد العليا، والذين حققوا 339 درجة، وحصلوا على 114 درجة في القراءة و115 لقواعد اللغة و110 للرياضيات، وأشارت بعض المدارس الأخرى إلى أن طلابها لم يحصلوا على "Sats"، وقالت نينا لال، مديرة مدرسة سانت ستيفين، إنها حصلت على تعليم خاص، ولكنها تحاول محاكاة مستوى التعليم الذي تقدمه هذه المدارس.

ويعمل الطلاب في مدرسة سانت ستيفين بشكل روتيني طوال العام بجانب المناهج الوطنية، وفي سن السابعة يتمكن الطلاب معرفة جداولهم والمهام التي يجب عليهم القيام بها، وحين يصلون إلى سن 12 يتمكنون من قراءة الكتب الصعبة مثل سلسلة كتب أنتوني هورويتز للكاب ألكس ريدير، وبجانب تعليم التلاميذ، يذهبون إلى رحلات إلى حفلات الباليه والمسرح والمعارض ومتاحف العلوم، ويعملون أسبوعيًا في مزرعة.

 

طلاب المدارس الحكومية في بريطانيا يتغلبون على الخاص

 

وتعد إنجازات مدرسة سانت ستيفين مثيرة للإعجاب، حيث إن طلاب المدرسة من جنسيات مختلفة ويتحدثون 38 لغة، و96% منهم اللغة الإنجليزية ليست لغتهم الأولى، وحصلت مدارس جون هيلينز الابتدائية في توستر ومدرسة سكوتس الابتدائية في هورنتشورش، على المركزين الثاني والثالث في تصنيف المدارس الـ250 على مستوى الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طلاب المدارس الحكومية في بريطانيا يتغلبون على الخاص طلاب المدارس الحكومية في بريطانيا يتغلبون على الخاص



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates