موتورولا توضّح تفاصيل أحدث هواتفها الذكية بإمكانيات منافسة
آخر تحديث 08:20:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد النجاحات التي لاقتها أجهزتها في الأشهر الـ 6 الماضية

"موتورولا" توضّح تفاصيل أحدث هواتفها الذكية بإمكانيات منافسة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "موتورولا" توضّح تفاصيل أحدث هواتفها الذكية بإمكانيات منافسة

موتورولا
بكين - صوت الامارات

بعد النجاحات التي لاقتها أجهزتها الذكية في الأشهر الـ 6 الماضية قررت موتورولا الإعلان عن هاتف جديد عملي ومنافس.وتبعا للخبراء في موتورولا فإن هاتف moto g8 power lite الذي سيطلق في الأسواق أواخر الشهر الجاري هو نسخة معدلة عن g8 power الذي أطلق قبل مدة، مزودة بشاشة Max Vision بمقاس 6.5 بوصة بدقة عرض (1600/720) بيكسل، وأبعاد "20:9".

كما سيأتي الهاتف الجديد بمعالج Mеdiatek MT6765 Hеlio P35 ثماني النوى بتردد 2.3 غيغاهيرتز، ومعالج رسوميات IMG PоwerVR GE8320، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64/128 غيغابايت يمكن توسيعها عبر بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD. 
وسيعمل هذا الجهازمع شبكات Bluetooth 4.2 و Wi-Fi 802.11 b/g/n، وسيزود بمنفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، إضافة لبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع خاصية الشحن السريع.
أما الكاميرا الأساسية له فستكون ثلاثية العدسة بدقة (16+8+2) ميغابيكسل، فيها حساس خاص لقياس عمق الصورة وحساس لضبط التقريب أوتوماتيكيا أثناء التصوير، والكاميرا الأمامية ستكون بدقة 8 ميغابيكسل وخاصية التعرف على الوجوه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موتورولا توضّح تفاصيل أحدث هواتفها الذكية بإمكانيات منافسة موتورولا توضّح تفاصيل أحدث هواتفها الذكية بإمكانيات منافسة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates