كريستالينا جورجيفا تكشف خطة الصين في الأسبوعين المقبلين لتحديد الأثر الاقتصادي لـكورونا
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أوضحت أن بكين أصبحت تشكل الآن 19% من حجم الاقتصاد العالمي

كريستالينا جورجيفا تكشف خطة الصين في الأسبوعين المقبلين لتحديد الأثر الاقتصادي لـ"كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كريستالينا جورجيفا تكشف خطة الصين في الأسبوعين المقبلين لتحديد الأثر الاقتصادي لـ"كورونا"

المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا
واشنطن - صوت الإمارات

أكدت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، كريستالينا جورجيفا، أن الأسبوعين المقبلين سيكونان حاسمين في تحديد الأثر الاقتصادي لفيروس "كورونا" المتفشي في الصين.

وقالت كريستالينا لشبكة "سي إن بي سي" على هامش منتدى ميونخ للأمن: "خلال هذه الفترة، من المقرر إعادة فتح المصانع في الصين، الأمر الذي من شأنه إعطاء انطباع أفضل عن مرونة الصين وهو ما قد ينتشر إلى باقي العالم".

وأضافت أن صندوق النقد يراقب كيفية انتشار الفيروس الجديد خارج الصين، وأنه لا يمثل مشكلة كبيرة في الوقت الحالي، لكن هذا يمكن أن يتغير إلى انتقال المرض إلى الدول ذات الأنظمة الصحية الضعيفة، كأفريقيا على سبيل المثال.

وتسبب الفيروس الشبيه بالأنفلونزا في وفاة نحو 1400 شخص أغلبهم في الصين –ثلاث حالات فقط في دول أخرى- وأصاب نحو 64 ألفًا كلهم تقريبًا في الصين أيضًا.

وحذرت كريستالينا من مقارنة فيروس "كورونا" الجديد مع وباء المتلازمة التنفسية الحادة الوخيمة (سارس) بين عامي 2002- 2003، موضحة أن السلالة الجديدة من الفيروس تختلف عن سارس، وأيضًا الاقتصاد العالمي قد تغير.

وأوضحت أن الصين كانت تشكل 8% من حجم الاقتصاد العالمي في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لكنها تشكل الآن نحو 19%، مضيفة: "كان الاقتصاد العالمي في حالة جيدة للغاية في ذلك الوقت، لكنه بطيء الآن".

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

الصين تقدم 43 مليار دولار للشركات المساهمة في مكافحة "كورونا"

فيروس "كورونا" يتجه إلى التأثير في وتيرة الاقتصاد العالمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستالينا جورجيفا تكشف خطة الصين في الأسبوعين المقبلين لتحديد الأثر الاقتصادي لـكورونا كريستالينا جورجيفا تكشف خطة الصين في الأسبوعين المقبلين لتحديد الأثر الاقتصادي لـكورونا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates