استمرار التحضيرات لمهرجان ليوا الدولي تل مرعب 2016
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار التحضيرات لمهرجان" ليوا الدولي تل مرعب" 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمرار التحضيرات لمهرجان" ليوا الدولي تل مرعب" 2016

تل مرعب
أبوظبي - وام

يواصل نادي الغربية الرياضي تحضيراته وتجهيزات لاستضافة مهرجان ليوا الدولي- تل مرعب 2016 الذي ينطلق / 31 / من شهر ديسمبر الجاري ويستمر حتى الثامن من يناير المقبل تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

وقد بدأ الموقع الالكتروني للنادي استقبال طلبات التسجيل والمشاركة في فئات المهرجان حيث وصل عدد المسجلين حاليا في جميع الفئات والمنافسات إلى أكثر من / 800 / مشارك ومتسابق.

وقال عبد الله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة النادي إن مهرجان هذ العام يحظى بإقبال كبير في المنافسات كافة .. مشيرة إلى التسهيلات التي وفرها موقع النادي للتسجيل في فئات البطولة.. متوقعا زيادة في أعداد المشاركين خاصة مع الفئات الجديدة التي تم استحداثها هذا الموسم إضافة للفئات السابقة .

وعن آلية التسجيل .. أضاف أن النادي راعى أن يكون هناك انسيابية وسلاسة خلال التسجيل ووضوح المتصفح الالكتروني الخاص بالمهرجان وذلك للتشجيع على التسجيل في المنافسات المختلفة للمهرجان.

وأشار إلى " معرض السيارات المعدلة " الذي ينطلق للمرة الأولى مع فعاليات المهرجان ويستمر طيله أيامه.. لافتا إلى أن عدد المسجلين في هذه الفئة قد وصل حاليا إلى أكثر من/ 40 / طلبا.

وقال القبيسي إن المعرض في هذا الموسم سيشهد حدثا استثنائيا بحضور ووجود مختلف أنواع السيارات المعدلة والقوية واجتماعها تحت سقف واحد وستكون فرصة من أجل أصحاب هذه السيارات لعرض ما لديهم من كنوز في هذا المجال ومن سيارات قد لا تتواجد في مكان آخر في العالم.

وأوضح أن الهدف من المعرض هو تعريف السياح بالعشق الذي يحمله أبناء الإمارات لاقتناء السيارات المعدلة والمحافظة عليها وهو ما سيكون من العناصر الجاذبة وبكل تأكيد للقدوم إلى المهرجان بالنسبة لفئات عديدة من المجتمع.

ووصلت مرحلة إعداد منطقة المهرجان إلى مراحلها الأخيرة مع إعداد المناطق المفتوحة للتخييم إضافة إلى مخيمات زوار المهرجان وإعداد الحلبات المختلفة من أجل المنافسات التي سيتضمنها المهرجان ومناطق السباق للفئات الأخرى غير السيارات.

ووضع النادي أيضا الإعدادات الأخيرة لمنطقة المطاعم ومعرض العلامات التجارية التي ستشارك في المهرجان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار التحضيرات لمهرجان ليوا الدولي تل مرعب 2016 استمرار التحضيرات لمهرجان ليوا الدولي تل مرعب 2016



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates