باتيست ويونس في ذوق مكايل الأربعاء
آخر تحديث 16:37:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باتيست ويونس في "ذوق مكايل" الأربعاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باتيست ويونس في "ذوق مكايل" الأربعاء

بيروت ـ وكالات

جمهور «مهرجان ذوق مكايل الدولي» على موعد مميّز مساء اليوم الأربعاء 31 تموز الحالي بحسب البرمجة التي وضعتها الإدارة التراتبيــة لعروضــها. عرض لافت من القائمين عليه كما أن الـ«ديفا» مونيكا يونس، يكفيها انها في السنة الفائـتـة وعلى خشبة مسرح الذوق نفسه وقفت حيال التينور العملاق جوزيه كاريراس، وغنت في جهوزية صوت كاملة. بجذورها «الماتيسية» المتراوحة بين البنغلادشية والروسية والأميركية، سوف تشدو السوبرانو مونيكا بصوتها المتألق، كما لو حلية نادرة، يرافقها جوناثان باتيست الموسيقى الشاب، أبن عائلة موسيقــية عريقة في ميدان موسيقى الجاز. تولى باتيــست مسؤولية الإيقـاع في فرقة «العائلة» منــذ عمر الثماني سنوات قبل انتقاله إلى العزف عــلى البيــانو في عامــه الثاني عشر. وفي عامه السابع عشر اصدر ألبومه الأول. لم يتوقف جوناثان عن متابعــة دراســة الموسيــقى في أبــرز المعاهــد، وحصد جوائز خاصة بالفنانين الموهوبين والواعدين. في 2007 لعب في امستردام أولى حفلاته الخاصة التي منحـته سمعــة دولية قــادته إلــى اللــعــب في أكثر من 40 بلداً مختلفاً. بالإضافة إلى البيانو يصّر جوناثان حالياً على شغفه بآلة الميلوديكا، كما يعتمد في موسيقاه على التفاعل الحي بين الموسيقى والجمهور، ويؤمن بقدرة هذا التفاعل على خلق حالة يرتقي بها الإنسان المعاصر إلى السّمو تفاعلاً وإحساساً. حفل الجمعة في ذوق مكايل محط اختبار للحضور الذواق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باتيست ويونس في ذوق مكايل الأربعاء باتيست ويونس في ذوق مكايل الأربعاء



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates