الاتحاد للشحن تعزز خدمات النقل البري لتوفير الربط بين المنافذ الكبرى
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاتحاد للشحن تعزز خدمات النقل البري لتوفير الربط بين المنافذ الكبرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد للشحن تعزز خدمات النقل البري لتوفير الربط بين المنافذ الكبرى

خدمات النقل البري لتوفير الربط بين المنافذ الكبرى
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت الاتحاد للشحن، ذراع الشحن والخدمات اللوجستية التابعة لمجموعة الاتحاد للطيران، عن اختيار شركة "ميكو"، الرائدة في خدمات إدارة الشحن وحلول سلسلة الإمداد المتكاملة، مرةً ثانية لتكون مزود خدمات النقل البري للاتحاد للشحن في إطار اتفاقية تمتد لعدة سنوات. وتأتي إعادة اختيار شركة "ميكو" كمزود لخدمات النقل البري بالشاحنات تأكيداً على الشراكة طويلة المدى بين الجهتين الرائدتين في قطاع اللوجستيات انطلاقاً من إمارة أبوظبي.  

وتربط شبكة خدمات النقل البري بالشاحنات بين منافذ النقل الجوي والبحري الكبرى في إمارات دبي وأبوظبي والشارقة، إضافة إلى المنافذ الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك عُمان والكويت والبحرين. وفي إطار الشراكة التي تم تجديدها بين الشركتين، سوف تستمر "ميكو" في تزويد الاتحاد للشحن بخدمات النقل بالحاويات المختومة بأختام الجمارك وخدمات النقل من المناطق الجمركية، إضافة إلى خدمات الشاحنات المبردة وغير المبردة لدعم خدمة الاتحاد للشحن "FreshForward" لنقل المنتجات القابلة للتلف عبر تسليم شحنات البضائع من الباب للباب على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وتعليقاً على ذلك، أفاد أندريه بليك، رئيس قسم العمليات وتقديم الخدمات في الاتحاد للشحن، بالقول: "يسعدنا تمديد هذه الشراكة مرة أخرى مع شركة ميكو، ما يمثل شهادة دامغة على الجودة الفائقة لخدماتها والمرونة التشغيلية التي دائماً ما وفرتها لنا على مدار السنوات الماضية، فيما يتكامل على النحو الأمثل مع خدمات الشحن الجوي التي نقدمها من مركزنا التشغيلي في أبوظبي".

وتعد شركة ميكو واحدة من الشركات الرائدة في قطاع اللوجستيات المتكاملة ويقع مقرها في إمارة أبوظبي، وتركز الشركة على خدمات إدارة الشحن، وخدمات السفر، وأنشطة سلسلة الإمداد المتخصصة، لاسيما في مجال نقل السلع الاستهلاكية سريعة التداول. وبموجب الاتفاقية الجديدة مع الاتحاد للشحن، سوف تحمل شاحناتها الشعار الجديد لخدمات الاتحاد للشحن "لك الاختيار" تأكيداً على الخيارات والمنتجات العديدة التي توفرها الشركة في مختلف مجالات الشحن الجوي.

بهذا الصدد، قال الكابتن سمرين، الرئيس التنفيذي لشركة ميكو: "تفخر شركة ميكو، الرائدة دولياً في قطاع اللوجستيات انطلاقاً من إمارة أبوظبي، بأن تكون شريكاً لذراع الشحن والخدمات اللوجستية التابعة للناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. فنحن نتشارك هدفاً واحداً يتمثل في تعزيز النمو الاقتصادي في إمارة أبوظبي عبر الابتكارات والتقدم التقني. وسوف تؤدي شراكتنا في مجال النقل البري بالشاحنات دوراً هاماً في الربط بين المنافذ الجوية والبحرية الكبرى على امتداد منطقة مجلس التعاون الخليجي".

كما تمثل الاتفاقية خطوة أخرى هامة في مسيرة تطوير الخدمات والقيمة المقدمة من الاتحاد للشحن للعملاء بهدف مواصلة تحقيق النمو في السوق المحلية، ومن خلال الاستثمارات الكبرى التي تقوم بها الشركة في البنية التحتية الرقمية، أصبح بمقدورها تزويد العملاء بخدمات متميزة لا يقدمها سوى عدد قليل من الناقلات على مستوى العالم. 

واختتم السيد بليك حديثه بالقول: "بفضل منصتنا الرقمية الجديدة التي تم إطلاقها في أكتوبر عام 2018، أصبحت خدمات النقل البري بالشاحنات اليوم متاحة لعملائنا للحجز مباشرة عبر الإنترنت من خلال بوابة الحجوزات الإلكترونية الخاصة بالاتحاد للشحن. ويمكن لعملائنا مواصلة الاستفادة من خدمات النقل البري السلسة بين مركزنا التشغيلي في مطار أبوظبي الدولي والمنافذ الكبرى في دولة الإمارات ومنطقة مجلس التعاون الخليجي، كما يمكنهم متابعة حركة شحناتهم على متن هذه الشاحنات من خلال قدراتنا المتطورة لتعقب وتتبع الشحنات". 

وللمزيد من المعلومات عن خدمات الاتحاد للشحن، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.etihadcargo.com/en-ae

قد يهمك أيضًا :

 "الاتحاد للشحن " يحصد جائزة "شركة الشحن الجوي للعام"

" الاتحاد للشحن" يعزز أسطوله بضم طائرة بوينغ 747 من أطلس آير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للشحن تعزز خدمات النقل البري لتوفير الربط بين المنافذ الكبرى الاتحاد للشحن تعزز خدمات النقل البري لتوفير الربط بين المنافذ الكبرى



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates