بلدية دبي تعيد دراسة نظام الإقتراحات في العمل
آخر تحديث 00:37:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بلدية دبي تعيد دراسة نظام الإقتراحات في العمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بلدية دبي تعيد دراسة نظام الإقتراحات في العمل

مدير عام بلدية دبي المهندس حسين ناصر لوتاه
دبي – صوت الإمارات

أكد مدير عام بلدية دبي المهندس حسين ناصر لوتاه أن هناك عدة خطوات للتميز في العمل، وهي توجيه الموظفين للتركيز على ثلاثة عناصر مهمة للوصول إلى التميز، وهي التغيير لخلق الأعمال، وتغيير مسار الحياة وكسر الروتين والإبداع والإتقان بالعمل، ثم التميز، وبهذه الخطوات تصل البلدية للتميز في العمل وأيضاً في الحياة والاستفادة من التجارب والمشاركة باللجان والمؤتمرات المختلفة والاستفادة من قصص وتجارب الغير من الشركات ومواقع التواصل الاجتماعي مثل "الفيسبوك"

وجاء ذلك خلال اجتماعه مع مجموعة من العاملين في البلدية في إطار لقاء أسرة البلدية الذي تم عقده تحت شعار "الإبداع والابتكار" .

واستمع خلال اللقاء إلى مشاركات الموظفين والموظفات وكان الأكثر صراحة منه اتخاذ الإجراءات العاجلة فورًا و مدير إدارة النقليات تحدث حميد المري مقترحًا إعادة دراسة نظام الشكاوى والمقترحات في الدائرة فرد المهندس حسين لوتاه بتكليفه فورًا بإعداد دراسة نظام الاقتراحات بالبلدية .

 واقترح من إدارة التخطيط باقتراح "مؤسستي صديقة لذوي الإعاقة" الدكتور خالد ناصيف، فوجه مدير عام البلدية بتقديم الاقتراح على لجنة مجتمعي صديقة لذوي الإعاقة والمشكلة على مستوى حكومة دبي، وأكد أن هناك اتفاقية في هذا الخصوص وجار تنفيذها مع هيئة تنمية المجتمع وقدمت أميرة الكمالي من إدارة الموارد البشرية اقتراحًا بإنشاء مركز للإبداع والابتكار، فأثنى المدير العام على هذا الاقتراح وأفاد بأنه في طور التنفيذ، وتم التنسيق مع إدارة الموارد البشرية "مركز التدريب" بإنشاء وحدة الإبداع والابتكار ضمن إدارة الموارد البشرية

واقترحت الموظفة نوال ناجي اليامي من إدارة الموارد البشرية اقتراحًا بتنظيم فعالية أسبوع الإبداع والابتكار في مواقع بلدية دبي فأفاد المدير العام بأن الاقتراح مجد وعلى فريق الإبداع والابتكار دراسته وتنفيذه بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدائرة، كما قدمت اقتراحًا آخر بتنظيم فعالية القرية الخليجية في الحدائق العامة لدعم الهوية الوطنية وجذب الأشقاء الخليجيين فأفاد مدير عام البلدية بأن هناك العديد من المشاريع سيتم تنفيذها من قبل البلدية لتغطية الشرائح كافة سواء الوطنية أو الخليجية أو العالمية مثل سفاري دبي وبرواز دبي والمتحف العلمي لمنح المواطن أو السائح العديد من الخيرات الترفيهية والسياحية التي سوف يزورها .

ووافق المدير على مقترح بتخصيص أسبوع للإبداع والابتكار لجميع العمال والموظفين ضمن مختبر الإبداع ووافق على تطبيق مبادرة التفكير خارج الصندوق وتخصيص يوم لهذا المبادرة على أن تخصص ضمن مختبر الإبداع وطالب بالاستفسار من التميز المؤسسي ووضع معايير لتسلسل تغيير معايير التقييم الذاتي على مستوى الشعب والمساهمة في هذا المعيار .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية دبي تعيد دراسة نظام الإقتراحات في العمل بلدية دبي تعيد دراسة نظام الإقتراحات في العمل



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 03:25 2024 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

أدوية مرض السكري تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان

GMT 13:47 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

أخطاء في تطبيق كريم الأساس تؤذي بشرتك

GMT 06:05 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

ايلكر كاليلي يبدأ تصوير الثعبان فى تايلاند

GMT 09:54 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

فكر محمد بن راشد يستنهض الهمم لبناء جيل عربي جديد

GMT 11:31 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

جيهان علامة تحقق الشهرة في مهرجان "كان" الأخير

GMT 08:04 2021 الثلاثاء ,13 تموز / يوليو

كيفية إدارة ميزانية المنزل

GMT 07:33 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تغطية خاصة لمهرجان الجونة ببرنامج "عين" على قناة الحياة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates