غرفة دبي تنظم ورشة عمل حول قانون الشركات التجارية
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

غرفة دبي تنظم ورشة عمل حول قانون الشركات التجارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة دبي تنظم ورشة عمل حول قانون الشركات التجارية

غرفة تجارة وصناعة دبي
دبي - وام

نظمت غرفة تجارة وصناعة دبي في مقرها ورشة تدريبية حول قانون الشركات التجارية الجديد وذلك في إطار جهودها لتعريف ممثلي مجتمع الأعمال في دبي بأحدث المتغيرات القانونية في بيئة العمل ومساعدة التجار لتسهيل ممارسة الأعمال.

حضر ورشة العمل التي نظمتها الغرفة مؤخرا بالتعاون مع "بيكر آند ماكينزي حبيب الملا للاستشارات القانونية العالمية" مهتمون من أعضاء غرفة دبي ومحامون وممارسو المهنة القانونية ومستثمرون وأخصائيو عقود ومدراء وأصحاب شركات وأعمال.

وأدار ورشة العمل الدكتور حبيب الملا رئيس مجلس إدارة "بيكر آند ماكينزي حبيب الملا" بمشاركة جايشيري جوبتا شريك في "بيكر آند ماكينزي حبيب الملا" ومازن بوستاني شريك في "بيكر آند ماكينزي حبيب الملا".

وسلطت الورشة التدريبية الضوء على القانون الاتحادي الجديد رقم 2 لعام 2015 وأبرز بنوده وفوائده بالإضافة إلى التركيز على التغيرات الناتجة عن قانون الشركات التجارية الجديد وتقييم التشريعات الجديدة وأثرها على مجتمع الأعمال والتجار وأصحاب الشركات التجارية.

وأشارت جهاد كاظم مدير إدارة الخدمات القانونية في غرفة دبي إلى أن النمو الاقتصادي لدولة الإمارات جعلها احدى أبرز الوجهات العالمية لمجتمع الأعمال وبالتالي فإن سن قانون الشركات التجارية الجديد سيحفز الاستثمارات المحلية والعالمية في الإمارة ويعزز من جاذبيتها ومكانتها العالمية.

وأضافت كاظم أن ورشة العمل ساهمت في تعريف ممثلي مجتمع الأعمال في دبي على أحدث القوانين التجارية ومساعدتهم على فهم البيئة القانونية في الدولة بالإضافة إلى خلق بيئة ملائمة لتعزيز وعي مجتمع الأعمال.

من جانبه قال الملا " اننا ننصح كافة المؤسسات التي تمارس العمل التجاري في الإمارات العربية المتحدة بمطالعة متأنية لنصوص قانون الشركات التجارية الجديد مع العمل على طلب المشورة القانونية قبل الشروع في ممارسة أي نشاط أو إجراء أي تصرف شمله التعديل بموجب قانون الشركات التجارية الجديد إننا في غاية السرور للتعاون مع غرفة تجارة وصناعة دبي في عقد هذه الورشة حيث إن مثل هذه المبادرات لا تعود بالفائدة على المشاركين فحسب وإنما على المجتمع بأسره".

وتدعم غرفة دبي نمو الأعمال في الإمارة وتعمل على الدوام لخلق بيئة محفزة لها من خلال تنظيم الندوات وورش العمل التي تعزز وعي وثقافة مجتمع الأعمال حول أبرز مستجدات الأعمال والقوانين التي تنظم بيئة الأعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة دبي تنظم ورشة عمل حول قانون الشركات التجارية غرفة دبي تنظم ورشة عمل حول قانون الشركات التجارية



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates