نائب حاكم دبي يستقبل في قصره مسؤولين حكوميين ووفد البنك الدولي وبعض القيادات
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نائب حاكم دبي يستقبل في قصره مسؤولين حكوميين ووفد البنك الدولي وبعض القيادات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نائب حاكم دبي يستقبل في قصره مسؤولين حكوميين ووفد البنك الدولي وبعض القيادات

نائب حاكم دبي يستقبل في قصره مسؤولين حكوميين
القاهرة-سهام أبوزينة

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، في قصر سموه في زعبيل، وفداً رفيع المستوى من المشاركين في الاجتماع الثالث لمجموعة العمل الفنية الخاصة بتقرير ممارسة أنشطة الأعمال، الذي تستضيفه الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء بالتنسيق مع وزارة المالية.

وبحث سموه والوفد تطوير أوجه التعاون، وتبادل الخبرة من أجل الارتقاء بمستوى بيئة الأعمال، وسبل الاستفادة من تجربة الإمارات في خلق بيئة أعمال جاذبة للمستثمرين محلياً وإقليمياً ودولياً باعتبارها نموذجاً يحتذى به على مستوى المنطقة والعالم في عملية تحسين الأنظمة والتشريعات للتغلب على تحديات سهولة ممارسة الأعمال.

وأشاد سموه بعلاقة التعاون الوطيدة بين الإمارات ومؤسسات البنك الدولي، والتي أثمرت إنجازات لافتة في المستويات كافة، معتبراً استضافتها لهذا الاجتماع رفيع المستوى تأكيداً على ثقة البنك الدولي بالدولة وإيمانه بتميزها ونجاح تجربتها في بناء منظومة استثمارية جاذبة جعلتها تحقق مراتب المتقدمة في أهم التقارير ومؤشرات التنافسية العالمية، وآخرها تحقيقها المركز الأول عربياً في تقرير سهولة ممارسة الأعمال للسنة السابعة على التوالي.

ضم الوفد الزائر مجموعة من كبار المسؤولين من البنك الدولي، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين الحكوميين المشاركين في الاجتماع وشمل وسام الربضي وزير التخطيط والتعاون الدولي في المملكة الأردنية الهاشمية وأومارو ألما وزير ومستشار الرئيس في جمهورية النيجر ومعدان محمد وزير مجتمع إفريقيا الشرقية والتنمية الإقليمية في كينيا ومناكوبا كومالي وزير التجارة والصناعة في إيسواتيني وفولي شكانتو وزير العدل والشؤون الدستورية في ممكلة إيسواتيني.

وتنظم مجموعة البنك الدولي الاجتماع تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بالشراكة مع حكومة دولة الإمارات، ويشارك فيه خبراء من دول قارة إفريقيا وجنوب الصحراء، بجانب ممثلين عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعدد من المعنيين من دول قارة آسيا.

ويعتبر الاجتماع الإقليمي لتقرير ممارسة أنشطة الأعمال تجمعاً رفيع المستوى للخبراء، يعقده فريق عمل تقرير ممارسة أنشطة الأعمال في البنك الدولي في واشنطن، ويهدف إلى جمع كل الشركاء المعنيين في المنطقة من الجهات الحكومية والمؤسسات الاقتصادية ذات الصلة تحت سقف واحد، وذلك لمناقشة وتقييم نتائج تقرير ممارسة أنشطة الأعمال لهذا العام، بما في ذلك مناقشة سبل تطوير وتحسين منهجية التقرير، بالإضافة إلى توفير منصة معرفية كاملة تمكن من عرض والتجارب وتبادل الأفكار وأفضل الممارسات في مجال تحسين بيئة ممارسة الأعمال.

قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:

وزارة المال الإماراتية تؤكد أن النظام الضريبي يدعم مسيرة التطور

شركات النفط فتتسبب في تلوث البيئة وتهدد سكان حضرموت

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نائب حاكم دبي يستقبل في قصره مسؤولين حكوميين ووفد البنك الدولي وبعض القيادات نائب حاكم دبي يستقبل في قصره مسؤولين حكوميين ووفد البنك الدولي وبعض القيادات



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates