المراكز التجارية في أبوظبي تفتح أبوابها للمتسوقين
آخر تحديث 20:48:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المراكز التجارية في أبوظبي تفتح أبوابها للمتسوقين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المراكز التجارية في أبوظبي تفتح أبوابها للمتسوقين

مركز أبوظبي مول
أبو ظبي - صوت الإمارات

فتح مركز أبوظبي مول، اليوم، أبوابه للمرة الأولى أمام المستهلكين، بعد إغلاق استمر أكثر من شهر، ويعد مركز أبوظبي مول أول مركز تجاري في الإمارة من بين 29 مركزاً تجارياً يحصل على موافقة دائرة التنمية الاقتصادية بإعادة الافتتاح، بعد أن طبَّق جميع الاشتراطات التي تطلبتها الدائرة، وعلى رأسها فحص العمالة العاملة في محلاته. ومن المتوقع أن تحصل بقية المراكز التجارية، منتصف ونهاية الأسبوع المقبل، على موافقات الدائرة بإعادة الافتتاح بعد إنجاز عمليات فحص العمالة والتعقيم والتطهير الشامل.

جهود كبيرة

وأكد واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات، الذراع العقارية لمجموعة اللولو العالمية التي تدير أكثر من 15 مركزاً تجارياً في إمارة أبوظبي، أن مراكز المجموعة في مدينة العين جاهزة للافتتاح في أقرب وقت بعد الانتهاء من فحص العمالة العاملة بها، متوقعاً أن تنجز شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" الفحوص المتبقية لعمالة المراكز في مدينة أبوظبي وضواحيها منتصف الأسبوع المقبل.

وقال واجب الخوري: "لبَّينا جميع اشتراطات دائرة التنمية الاقتصادية، خاصة عمليات التعقيم والتطهير، ولم يتبقَّ لنا إلا الانتهاء من إجراء فحوص جميع العمالة لدينا، علماً بأن عدد العمالة في مراكزنا بأبوظبي كبير للغاية، وتقوم شركة صحة بجهود كبيرة لإنجاز عمليات الفحص في أسرع وقت، ونحن مستعدون لإعادة الافتتاح بمجرد انتهاء الفحوص والتأكد من خلوّ العمالة من فيروس كورونا (كوفيد 19).

إعادة الافتتاح

وشدد على أن المراكز التجارية للمجموعة ستلتزم بجميع الاشتراطات التي حددتها دائرة التنمية الاقتصادية، وعلى رأسها أن تستقبل المراكز 30% من المتسوقين، والالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي، وارتداء العمالة والمتسوقين الكمامات والقفازات، إضافة إلى تنظيف وتعقيم كل نقطة وزاوية وركن في مراكز التسوق التابعة لها، لضمان سلامة العملاء والموظفين.

وأضاف: "عندما ننتهي من تلبية كل متطلبات الدائرة، سنتقدم بطلب لها لإعادة الافتتاح، وتاريخ إعادة الافتتاح سيكون بيدها، وأعتقد أن مراكزنا ستفتح أبوابها نهاية الأسبوع المقبل".

فحص العمالة

وأكد محمد الحاج، الرئيس التنفيذي لشركة مبارك وإخوانه، مالك دير فيلدز مول بأبوظبي، أن المركز التجاري جاهز للافتتاح منتصف الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن المركز استكمل جميع الاشتراطات التي حددتها دائرة التنمية الاقتصادية عدا فحص العمالة.

وقال: "خاطبنا شركة أبوظبي للخدمات الصحية لإجراء الفحص للعمالة في محلات المركز في أسرع وقت، ونتوقع بدء إجراء الفحوص لهم يوم الأحد ولمدة يومين على أقصى تقدير، ونأمل أن نفتح أبواب المركز التجاري يوم الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير".

وتوجه محمد الحاج بالشكر لدائرة التنمية الاقتصادية لحرصها على افتتاح المراكز التجارية وفق اشتراطات صارمة لتجنب تفشى فيروس كورونا (كوفيد 19)، كما توجه بالشكر لأفراد المجتمع على التزامهم ودعمهم للاشتراطات التي حددتها الدائرة، كما حثهم على اتباع كل إجراءات الأمان مثل التباعد الاجتماعي، وارتداء الأقنعة والقفازات كلما ذهبوا للتسوق، إلى أن تنتهي غمة كورونا

وقد يهمك أيضًا

أبوظبي تصدر سندات سيادية متعددة الشرائح بقيمة 7 مليارات دولار

40 % انخفاض معدّل القضايا والبلاغات في أبوظبي بسبب «التعقيم الوطني»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المراكز التجارية في أبوظبي تفتح أبوابها للمتسوقين المراكز التجارية في أبوظبي تفتح أبوابها للمتسوقين



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 20:09 2020 الخميس ,14 أيار / مايو

جلسة لـ«أبوظبي للكتاب» تستضيف كريس غاردنر

GMT 20:12 2020 الخميس ,14 أيار / مايو

فعاليات افتراضية لمنتدى الفجيرة الرمضاني

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 08:01 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

"سيدات العين يظفرن بكأس "أم الإمارات

GMT 08:58 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

ستة نصائح مهمة لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates