بني ياس يستضيف كأس رئيس الدولة للمبارزة
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

بني ياس يستضيف كأس رئيس الدولة للمبارزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بني ياس يستضيف كأس رئيس الدولة للمبارزة

كأس رئيس الدولة للمبارزة
دبي - صوت الإمارات

 تستضيف الصالة الرياضية بنادي بني ياس الرياضي يومي الأربعاء والخميس المقبلين بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمبارزة للموسم الرياضي 2020 / 2021 لفئة العمومي رجال وسيدات.ويتوقع مشاركة أكثر من 80 لاعبا ولاعبة من أندية بني ياس، والشارقة، وشباب الأهلي، ومؤسسة المرأة بالشارقة، والفجيرة، واكاديمية "ام كى اف ايه" بدبي، ومركز العين للمبارزة . وستقام البطولة برعاية شركتي تيما الدولية وابسليوت للادوات الرياضية.

وقالت الدكتورة هدى عبد الرحمن المطروشي ،الأمين العام للاتحاد في بيان صادر عن الاتحاد اليوم إن مجلس الادارة برئاسة المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة يبذل جهودا متواصلة لتحقيق التعافي الشامل لرياضة المبارزة وعودة النشاط الرياضي لطبيعته حيث تم تنظيم بطولة الاتحاد للعمومي بالشارقة نهاية يناير الماضي، وتأتي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة يومي الأربعاء والخميس المقبلين لتمثل درة تاج البطولات المحلية.. مشيرة إلى أنه قد تخلل فترة إقامة البطولتين مشاركة المنتخب الوطني ببطولة العالم بالقاهرة مطلع ابريل الجاري.

وأضافت المطروشي: إقامة البطولة في هذا التوقيت بروفة جيدة وأخيرة للاعبينا ولاعباتنا المشاركين بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتي سيشارك بها لاعبونا مطلع الأسبوع القادم باوزبكستان، كما أنها فرصة جيدة للجهاز الفني للمنتخب الوطني للوقوف على مستوى اللاعبين تمهيداً لضم عناصر جديدة بمنتخباتنا الوطنية للمشاركة في البطولات الدولية المقبلة.

من جانبه، أكد سهيل سعيد العامري رئيس ﺷﺮﻛﺔ ﺑني ياس للألعاب اﻟﺮﻳﺎﺿﻴﺔ أن نادي بني ياس وبفضل رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي لا يدخر جهداً في دعم ورعاية جميع الالعاب الفردية، وتوفير كافة مقومات النجاح لها وفي طليعتها لعبة المبارزة التي كان للنادي السبق في ادراجها منذ اكثر من عقد من الزمن، واستطاع خلالها النادي بناء فريق من الشباب والفتيات كان الرافد الأول للمنتخبات الوطنية خلال السنوات الماضية.

وأضاف العامري : أنه من منطلق اهتمام ورعاية النادي للعبة المبارزة وترسيخاً لمبادئ النادي في دعم الالعاب الفردية، واستضافة جميع البطولات والمسابقات الخاصة بها، فان النادي وبالتعاون مع اتحاد الامارات للمبارزة كان لدينا الاصرار على استضافة تلك البطولة، كونها تحمل اسما غاليا على نفوسنا جميعا .. مؤكدا على جاهزية النادي لاستضافة الحدث، من خلال توفير كل الامكانات لضمان نجاح البطولة وإخراجها بأفضل صورة.

وستشهد البطولة تطبيق الإجراءات الإحترازية التي تم تعميمها على المشاركين متضمنة البروتوكول الصحي المعتمد والخاص بتنظيم الفعاليات الرياضية ، بداية من تعقيم الصالة والأدوات والمعدات بصفة دورية ، والالتزام بأعداد محدودة بالصالة التزاما بالتباعد الاجتماعي، كما أنه لن يسمح بدخول الصالة للاعبين أو الإداريين أو الحكام إلا بعد التاكد من الحصول على اللقاح أو سلبية فحص PCR خلال 72ساعة .

واتخذت اللجنة الفنية كل الترتيبات الخاصة بالبطولة حيث تم تحديد مواعيد انطلاق البطولة في الثامنة والربع مساءً بمنافسات الايبيه والسابر ، ثم تليها في تمام الساعة التاسعة والنصف منافسات سلاح الفلوريه، على ان تقام المباريات النهائية للمسابقات في الحادية عشرة مساءً ويتبعها تتويج الفائزين.وتم ترشيح ماجد المنصوري من الكوادر المواطنة رئيسا اللجنة الفنية للبطولة ، فيما تضم لجنة التحكيم الحكم الدولي الاماراتي موسى البلوشي رئيسا، ومعه كل من محمد الهاشمي، وعبد الرحيم الخياري، وعلي الحمادي، وعبد العزيز العلي، وخليفه الزرعوني، وسلطان المازمي، وعلي جابر، وعلي المنصوري، واشواق المصعبي، ومريم صلاح، ودانه شطاف.

وقــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضأً :

سالم القاسمي يشيد بدور نادي بني ياس ومؤسسة المرأة بالشارقة

مدرب بني ياس الإماراتي يحث لاعبيه على إمتاع الجماهير في مواجهة الجزيرة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس يستضيف كأس رئيس الدولة للمبارزة بني ياس يستضيف كأس رئيس الدولة للمبارزة



 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates