زلاتكو يؤكد على 122 نقطة ليس إنجازه وحده مع العين
آخر تحديث 05:10:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ذكر أن غياب "عموري" أثر في مستوى الفريق أمام "دبا"

زلاتكو يؤكد على "122 نقطة" ليس إنجازه وحده مع "العين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زلاتكو يؤكد على "122 نقطة" ليس إنجازه وحده مع "العين"

فريق العين الإماراتي
العين – صوت الإمارات

أكد مدرب فريق العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، أن وصوله إلى النقطة "122" مع فريق العين، منذ ان تولى تدريب الفريق وحتى اليوم في دوري الخليج العربي، ليس "إنجازًا للمدرب وحده، بل هو نتاج عمل جماعي للفريق ككل".وأوضح في المؤتمر الصحافي بعد فوز العين على دبا الفجيرة أول من أمس، وحفاظه على صدارة الدوري: "خضنا مباراة صعبة، وحققنا فوزًا مهمًا، وأنا سعيد بوصولي إلى النقطة 122 مع العين، لكن هذا الإنجاز لا يخص المدرب وحده، بل يشمل ذلك الجهاز الفني المعاون والطاقم الطبي، والجمهور، وإدارة العين واللاعبين، فالكل يسعى إلى تهيئة أسباب النجاح، منوهًا بأن الجميع معني بفرحة أي انجاز يتحقق وليس لشخصه فقط".

وأكد أن فريقه خاض مباراة قوية وتمكن من فرض سيطرة كاملة على مجريات اللعب، وقال: "كان بإمكاننا أن نحسم النتيجة مبكرًا لو لم تضيع الفرص الكثيرة التي تهيئت للمهاجمين، لذلك انتظرنا حتى الدقيقة الأخيرة لحسم النتيجة والمهم اننا ظفرنا بالنقاط".وأشاد زلاتكو بما قدمه دبا الفجيرة من مستوى فني جيد، وقال انه أظهر مستوى جيدًا خلال المباراة لا يقل عن أي فريق آخر لعب معه العين.

وذكر زلاتكو، إن البطء ظهر على أداء لاعبي العين خلال المباراة، لكنه شدد على أن الأمر الجيد أن الفريق لم يستقبل أي هدف، وأضاف: "كنا ندرك أن دبا فريق عنيد ويمتلك مدربًا جيدًا، وسعيت لأن ننهي الشوط الاول متقدمين بالنتيجة، خشية ان يعود دبا بعد الاستراحة، بأسلوبه نفسه في سد كل المساحات امام لاعبينا وبصراحة شعرت بالقلق بين الشوطين، ومع تزايد اهدار الفرص زاد القلق وخشيت ان يستقبل مرمانا هدفًا كعقاب لما اضعناه من فرص، ولكن في الوقت نفسه، فإن لاعبي فريقي قدموا اداء مبهرًا طوال المباراة، وإن جاء الهدف متأخرًا، ولذلك انا ممتن لجهودهم التي بذلوها، واستطاعوا ان يفرضوا شخصيتهم بشكل مميز".

وبخصوص تأثير غياب عموري على أداء العين في المباراة، قال: "مستوى العين يختلف مع عموري، لذلك غيابه كان مؤثرًا، وهذا امر طبيعي كونه أفضل لاعب في الإمارات، ومن الطبيعي أن يكون العين مختلفًا بغيابه، لكننا يجب ان نفكر وأن ننجز ونفوز سواء كان موجودًا أو غائبًا، وينبغي على اللاعبين تحمل المسؤولية في ظل غيابه".

وذكر زلاتكو أنه في الموسم الماضي فاز العين في مباريات كثيرة غاب عنها عموري، مؤكدًا انه سيكون جاهزًا وحاضرًا ضمن تشكيلة العين في مواجهة الشباب بالجولة المقبلة للدوري.وأكد لاعب فريق العين، الجديد، ياسر مطر، أنه سعيد في الفترة الحالية بمشواره بعد الانتقال إلى العين. وأضاف "العين والجزيرة هما الناديان المفضلان لدي، وبالنسبة لي لم يتغير سوى الشعار بانتقالي إلى العين، وسأسعى جاهدًا لأن اقدم افضل ما يمكن، وأبارك لنادي الجزيرة تأهله لدور المجموعات في دوري ابطال آسيا، وأتمنى أن أوفق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زلاتكو يؤكد على 122 نقطة ليس إنجازه وحده مع العين زلاتكو يؤكد على 122 نقطة ليس إنجازه وحده مع العين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates