"مجموعة كلمات" الإماراتية

أطلقت "مجموعة كلمات" الإماراتية المتخصصة في نشر الأعمال الأدبية باللغة العربية، والتي تتخذ من إمارة الشارقة مقراً لها، متجرها الإلكتروني الخاص بها "kalimatgroup.ae" والذي يتضمن جميع الكتب التي تم إصدارها من دور النشر التابعة للمجموعة منذ انطلاقها في خطوة تهدف إلى توظيف تطور التكنولوجيا في خدمة المعرفة والمحتوى العربي والوصول إلى القارئ العربي في كل مكان.

قارئ كتب إلكترونية جديد من بوكيت بوك .. ذاكرة 32 جيجابايت
يأتي هذا الإنجاز في إطار رؤية المجموعة الساعية إلى تأسيس جيل من القراء والمبدعين وتعزيز حضور الكتاب العربي الموجه للأطفال واليافعين في جميع أنحاء العالم.

ويوفر المتجر فرصة للمهتمين بإثراء المحتوى المقدم لأبنائهم بالحصول على كتب قيمة وذات معايير أدبية وفنية متقدمة، والتي حاز العديد منها جوائز محلية وإقليمية وعالمية وحظيت بإشادات نقاد ومتخصصين بأدب الطفل والرواية.

وتتنوع الكتب التي يتضمنها المتجر من كتب تعليمية وترفيهية للأطفال وكتب الأدب والشعر وكتب اليافعين بالإضافة إلى الكتب الصوتية التي تركز جميعها على تقديم محتوى يُسهم في ترسيخ القيم الإنسانية وقيم الانتماء إلى العائلة وعلاقات الصداقة ومعاني البساطة والسعادة والولاء والانتماء للوطن عبر نصوص مبتكرة ورسوم نابضة بالحياة.

قد يهمك أيضًا :    معرض متنقل يضم بورتريهات للكُتاب المشاركين في "جائزة المغرب للكتاب"