إعمار تبيع عشرات الوحدات السكنية من داون تاون فيوز
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طوابير المستثمرين أنهت الصفقات خلال ساعتين

"إعمار" تبيع عشرات الوحدات السكنية من "داون تاون فيوز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "إعمار" تبيع عشرات الوحدات السكنية من "داون تاون فيوز"

"داون تاون فيوز"
دبي - صوت الإمارات

أعلنت شركة "إعمار" العقارية عن بيعها عشرات الوحدات السكنية التي طرحتها في المرحلة الأولى من مبيعات "داون تاون فيوز" على المستثمرين الذين توافدوا في طوابير على مراكز مبيعاتها في أبوظبي ودبي والدوحة منذ فجر السبت. ولم تمض أكثر من ساعتين حتى كانت الوحدات المطروحة قد بيعت للمستثمرين. واحتفظت "إعمار" بجانب من الوحدات السكنية لطرحها في وقت لاحق.

وتراوحت مساحات الشقق السكنية التي حصدت اهتمام المستثمرين مابين 855 قدما مربعا و1600 قدم مربعة وتنوعت الشقق مابين غرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم تطل جميعها على وسط المدينة.

ويأتي اهتمام المستثمرين بالمشروع الجديد كونه الأول من نوعه في دبي والمنطقة، لاسيما وأنه يوفر لهم فرصة اقتناء منازل مرتبطة مباشرة بـ"دبي مول"، أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطابا للزوار في العالم والذي جذب خلال العام المنصرم أكثر من 80 مليون شخص.

وتقع الشقق الجديدة فوق المنصة المؤلفة من تسعة طوابق والتي سيتم بناؤها لتكون جزء من عمليات توسعة "دبي مول".

 ويتألف مشروع "داون تاون فيوز" من 418 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث، بالإضافة إلى مجموعة من شقق الـ"دوبلكس" في الطوابق العليا من المشروع المؤلف من 55 طابقا.

وأوضح العضو المنتدب لشركة "إعمار العقارية" أحمد المطروشي، أنّ "داون تاون فيوز" يمثل مشروعا سكنيا فريدا ويتميز بموقعه الحيوي الذي يرتبط مباشرة بـ"دبي مول" ليتيح للسكان فرصة التمتع بباقة استثنائية من أرقى خيارات الحياة العصرية والمنافذ التجارية والمرافق الترفيهية التي يحتضنها المركز الأكثر جذبا للزوار في العالم.

كما يمتاز المشروع الجديد بإطلالاته الساحرة على مختلف أرجاء "وسط مدينة دبي"، وسيكون مزودا بأحدث التجهيزات والمرافق والخدمات، ليكون سكانه جزء من مجمّع متكامل ينبض بالحياة ويضمن لهم قيمةً كبيرة على المدى الطويل.

وبيّن أنه يمكن الوصول بسهولة من "داون تاون فيوز" إلى "بوليفارد محمد بن راشد" الذي يعتبر من أبرز الوجهات الاجتماعية والثقافية في المدينة. وسيتم تزويد الوحدات السكنية بأحدث وسائل الاتصال والتقنيات الترفيهية، التي تمتاز بتفاصيلها الأنيقة كما يوفر للسكان المواقف المغطاة إضافة إلى خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة وباقة متكاملة من المرافق التي تلبي احتياجاتهم على المستويات كافة.

وتمنح "إعمار العقارية" المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين فرصة التسجيل ضمن البرنامج المميز للعملاء، وتتيح هذه المبادرة الجديدة للمستثمرين الأفضلية في اختيار المنازل وامتلاكها عند تسديدهم 30% من القيمة الإجمالية للعقار مقدما والاحتفاظ بملكيته حتى انتهاء عملية التسليم.

ويمكن للمستثمرين والمالكين المرتقبين تجنب صفوف الانتظار الطويلة والتسجيل في البرنامج حتى في يوم إطلاق المبيعات، وذلك عبر ميزة "أولوية الدخول" التي يتفادى من خلالها العملاء الازدحام الاعتيادي للإقبال على شراء العقارات أو عمليات التسجيل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعمار تبيع عشرات الوحدات السكنية من داون تاون فيوز إعمار تبيع عشرات الوحدات السكنية من داون تاون فيوز



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates