الاتحاد التعاونية تخفض أسعار ألف سلعة غذائية واستهلاكية
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تخصص 50 مليون درهم لدعم مبادرة "إسعاد الصائمين"

"الاتحاد التعاونية" تخفض أسعار ألف سلعة غذائية واستهلاكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد التعاونية" تخفض أسعار ألف سلعة غذائية واستهلاكية

جمعية الاتحاد التعاونية في دبي
دبي - صوت الإمارات

قررت جمعية الاتحاد التعاونية في دبي تخفيض أسعار ألف سلعة غذائية واستهلاكية بنسبة تتراوح بين 20-70% ضمن مبادرة "إسعاد الصائمين" التي تبدأ اليوم الخميس، مع تخصيص 50 مليون درهم لدعم المبادرة، مقارنة بمبلغ 22 مليون درهم خلال شهر رمضان من العام الماضي.

وبحسب  مدير عام الجمعية خالد الفلاسي،فإنه من المتوقع ارتفاع حجم المبيعات خلال المبادرة، لتبلغ 500 مليون درهم مقارنة بنحو 450 مليون درهم خلال رمضان الماضي.

وبين الفلاسي، خلال مؤتمر صحافي عقدته الجمعية أمس الأربعاء في مقرها في منطقة العوير، إن الجمعية تواجه تحديا يتجدد كل عام قبيل حلول الشهر الكريم، ويتمثل في حالات الازدحام والزيادة في أعداد المتسوقين، في فروعها الـ 11 في دبي، بالإضافة إلى ثلاثة فروع أخرى تديرها في عجمان، وذلك نتيجة التوجه للشراء في أوقات محددة، موضحا حيث إن فروع الجمعية تستقبل يوميا 400 ألف متسوق.

ودعا الفلاسي، المتسوقين إلى عدم التخوف من نفاد الكميات خلال الحملة الرمضانية، واللجوء إلى شرائها وتخزينها إذ ستوفر الجمعية مخزونا كافيا، يغطي متطلبات المتسوقين طوال شهر رمضان، مشيرا إلى توافر أربعة أصناف من الأرز المدعوم، منه الأرز المصري، في حين ستشهد أسعار الخضار والفواكه تخفيضات بنسب متفاوتة، في ظل الاتفاق مع الموردين على توفير كميات تلبي احتياجات المستهلكين.

وأوضح أنه فيما يخص زيادة الإقبال في رمضان على بعض المنتجات مثل "فيمتو" فإن الجمعية ستوفره عبر فروعها كافة، لكن بسعر ثمان دراهم للزجاجة الواحدة، وليس أربعةدراهم كما كان في رمضان المنصرم، وذلك بسبب تعنت بعض الموردين في المساهمة في دعم هذا المنتج الرمضاني، داعيا منافذ البيع الكبرى في الدولة إلى عدم دعم الفيمتو في حملاتهم الرمضانية، لقطع الطريق على بعض الموردين، الذين يسعون إلى استغلال إقبال المستهلكين على شرائه بكثرة.

وأضاف أن إدارة الجمعية أجرت مباحثات مع موردي الخضراوات والفاكهة لضمان توفير كميات كافية من مختلف الأصناف قبيل شهر رمضان، وعدم فرض أية زيادات سعرية خلال تلك الفترة، مشيرا إلى أن بعض موردي السلع رفضوا المشاركة في عروض التخفيضات التي ستطلقها الجمعية خلال شهر رمضان المقبل، فيما قبلت شركات توريد أخرى المشاركة بشرط أن توفر الجمعية نسبة 70% من دعم عروض التخفيضات، وتتحمل هي نسبة 30%.

وكشف الفلاسي، أن مبادرة "إسعاد الصائمين"، لن تشمل السلال الرمضانية مثل الأعوام الماضية، عازيا ذلك إلى أن منتجات المبادرة، هي سلة مفتوحة، من دون تحديد قيمتها أو عدد الأصناف فيها، وحتى يختار المستهلك المنتجات بحسب رغبته وذوقه.

وأشار إلى أن الجمعية ستتصدى لمحاولات بعض البقالات الصغيرة في شراء كميات كثيرة من سلعة واحدة، وإعادة بيعها بسعر أعلى، وذلك من خلال نظام يجري تطبيقه في فروع الجمعية، يتم بواسطته تحديد الكمية المسموح بشرائها ثم بيع الكمية الزائدة التي يرغب المستهلك في شرائها بالسعر من دون نسبة الدعم.

وأكد مدير إدارة المستهلك في وزارة الاقتصاد الدكتور هاشم النعيمي، ، أن الوزارة تولي رمضان اهتماما كبيرا لأنه يعد من المواسم المهمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد التعاونية تخفض أسعار ألف سلعة غذائية واستهلاكية الاتحاد التعاونية تخفض أسعار ألف سلعة غذائية واستهلاكية



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates