الشيخ سعود بن صقر يأمر بصرف رواتب موظفي حكومة رأس الخيمة قبل العيد
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكما عجمان ورأس الخيمة يستقبلان المهنئين بشهر رمضان المبارك

الشيخ سعود بن صقر يأمر بصرف رواتب موظفي حكومة رأس الخيمة قبل العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ سعود بن صقر يأمر بصرف رواتب موظفي حكومة رأس الخيمة قبل العيد

صقر القاسمي دعا الشباب إلى التمسك بالمعتقدات والمسلَّمات الوطنية.
عجمان - سعيد المهيري

تلقى عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، الشيخ حميد بن راشد النعيمي، التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، من وزير "الاقتصاد" سلطان بن سعيد المنصوري، ووزير "البيئة والمياه"، الدكتور راشد أحمد بن فهد، متمنين له موفور الصحة والعافية، وذلك في قصر الزاهر، بحضور ولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي.

كما تلقى التهاني بهذه المناسبة المباركة من مدير عام دائرة البلدية والتخطيط يحيى إبراهيم أحمد، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي البلدية بجانب كبار المسؤولين ووجهاء وأعيان البلاد وأبناء القبائل والمواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية وممثلي المؤسسات الدينية والتعليمية والصحية، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة عليهما بموفور الصحة والعافية وعلى شعب دولة الإمارات بمزيد من التقدم والازدهار وللأمة العربية والإسلامية الأمن والاستقرار.

وحضر المقابلات ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ورئيس دائرة التنمية السياحية الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، ورئيس دائرة البلدية والتخطيط الشيخ راشد بن حميد النعيمي، ورئيس الديوان الأميري الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

ومن جانبه؛ استقبل عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمةـ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، في مجلس الضيافة في خزام، مستشار رئيس الدولة الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان الذي تبادل معه التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وتقبل حاكم رأس الخيمة التهاني بهذه المناسبة الإسلامية المباركة من وزير "الأشغال العامة" الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وعدد من كبار المسؤولين والشخصيات والمواطنين وأبناء الجاليات العربية.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بموفور الصحة والعافية وعلى قيادة وشعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

وحضر الاستقبالات الشيخ عمر بن صقر القاسمي ورئيس دائرة الجمارك والموانئ رئيس المنطقة الحرة الشيخ احمد بن صقر القاسمي ورئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي.

من جهة أخرى، و تنفيذا لتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي وبمتابعة وتعليمات ولي عهد رأس الخيمة الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي فقد تقرر صرف رواتب جميع العاملين في حكومة رأس الخيمة عن شهر حزيران/ يوليو قبل حلول عيد الفطر المبارك.

وباشرت حكومة رأس الخيمة على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمره، حيث من المنتظر أن يتم صرف راتب الشهر الجاري قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضح مدير عام دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة أن هذه التوجيهات الكريمة تؤكد الحرص على تمكين موظفي حكومة رأس الخيمة من تلبية كافة متطلبات أسرهم وعائلاتهم قبيل حلول العيد بما لذلك من أثر في إدخال البهجة والسرور عليهم وزيادة فرحتهم بالعيد.

وأضاف خليفة أن دائرة الموارد البشرية ستباشر إعداد كشوف الرواتب المحلية على أن يتم تحويلها إلى المصارف وذلك ليتمكن العاملون في الحكومة المحلية من تلبية احتياجات أسرهم من مستلزمات عيد الفطر، منوها إلى أن المبادرة جاءت في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الحكومة لكل ما من شأنه أن يعود بالخير والنفع على المواطنين والمقيمين، متمنيا أن يعيد هذه المناسبة على دولتنا الغالية قيادة وشعبا بكل الخير واليمن والبركات.

ووضع رئيس ديوان حاكم عجمان الدكتور الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي حجر الأساس لمركز "التلة" لتحفيظ القرآن الكريم والسنة النبوية، وذلك تحت رعاية عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخ حميد بن راشد النعيمي.

وأوضح يوسف سلطان العجماني المشرف على المشروع أن المركز يتكون من مبنى الإدارة وغرفة الاجتماعات وثمانية فصول وصالة ألعاب للأطفال ومرافق عامة إضافة إلى مسرح متعدد الأغراض وعيادة مصغرة لخدمة الطلبة ومطعم وكافتريا.

وأشار إلى أن المشروع الذي يقع على مساحة 22000 قدم مربع بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 4 ملايين درهم سيتم تسليمه  بعد انجازه المتوقع خلال 12 شهرا  للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وذلك للإشراف الإداري والتعليمي والمالي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ سعود بن صقر يأمر بصرف رواتب موظفي حكومة رأس الخيمة قبل العيد الشيخ سعود بن صقر يأمر بصرف رواتب موظفي حكومة رأس الخيمة قبل العيد



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates