انطلاق النسخة الأولى من فزاع الرمضانية للرماية بالسكتون للمواطنين
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

برعاية مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث

انطلاق النسخة الأولى من "فزاع الرمضانية" للرماية بالسكتون للمواطنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق النسخة الأولى من "فزاع الرمضانية" للرماية بالسكتون للمواطنين

ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

تحت رعاية ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، تنطلق يوم الخميس القبل بطولة فزاع الرمضانية للرماية بالسكتون للمواطنين(رجال) 2015، بتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وتستمر حتى 27  حزيران/ يونيو، بينما تنطلق صافرة التدريبات المكثفة في الفترة من 21 إلى 24 من الشهر الجاري.

وفتح مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث باب التسجيل والتدريب المجاني لجميع المواطنين من الرجال في ميدان الروية التابع للمركز، في الفترة من 21 وحتى 24 حزيران/ يونيو 2015 وذلك عقب صلاة التراويح.

وجاءت هذه البطولة الرمضانية المخصصة للمواطنين، بناء على توجيهات من ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، راعي بطولات "فزاع" وذلك حرصا منه على تشجيع الشباب لممارسة الرياضات الشعبية، للحفاظ على الموروث الشعبي الإماراتي، وبهدف تحفيزهم وإتاحة فرص أكثر للرفع من المستوى العام للمواطنين، استعدادا للمشاركة في بطولات عالمية للرماية وتتضمن بطولة الرماية بالسكتون للمواطنين في نسختها الأولى رماية الأهداف ومسابقة الصحون فردي ومسابقة الصحون فرق.

وأشادت  مديرة إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث سعاد إبراهيم درويش،، بالرعاية الكريمة للبطولة من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، والدعم الكبير الذي يوفره لها ولغيرها من الفعاليات والبطولات التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وأضافت " إدارة البطولات تنظم بطولة على هامش بطولة فزاع للرماية المفتوحة للجنسين، لدعم الشباب المواطنين وتطوير مهاراتهم في هذا الجانب من الموروث، وصقل قدراتهم للمنافسة بشكل أكبر في البطولة الرئيسية ولإتاحة الفرصة للمركز للتركيز على المتميزين، وتبني ودعم مواهب جديدة وتقديم كل ما يحتاجون اليه من دعم فني بهدف إعداد ابطال ورماة جدد في هذه الرياضة الهامة والمشاركة بهم اقليميا وعالميا، وقد تم تطوير نظام البطولة من قبل إدارة البطولات لنموذج جديد سيتم تطبيقه على البطولة الرئيسية مما سيرفع من المستوى الفني للبطولة بشكل عام، كما تأتي هذه البطولة في سياق رؤى واهداف المركز من حيث إحياء والمحافظة على التراث".  

وأضافت "إلى جانب تنظيم البطولة بمعايير دولية فإن المركز سيحرص على تقديم جميع الخدمات اللازمة للمشاركين، وجديد البطولة هذا الموسم تنظيمها وفقاً لشروط تنص على تزويد السلاح والذخيرة لجميع المتسابقين من قبل مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، لا سيما وأن في البطولات المعتادة يسمح للمتسابق بإحضار سلاحه الخاص، إضافة إلى أن البطولة ستتضمن مسابقة اسقاط الصحون فردي للمرة الأولى مما يسلط الضوء على المهارات الفردية للرماة ويصقل من قدراتهم على التصويب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق النسخة الأولى من فزاع الرمضانية للرماية بالسكتون للمواطنين انطلاق النسخة الأولى من فزاع الرمضانية للرماية بالسكتون للمواطنين



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates