جناح مستقبل الأعمال الإماراتي في إكسبو ميلانو يرحب بالمستثمرين
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منصة استثمارية لتعزيز دور الإمارات في الاقتصاد العالمي

جناح "مستقبل الأعمال الإماراتي" في "إكسبو ميلانو" يرحب بالمستثمرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جناح "مستقبل الأعمال الإماراتي" في "إكسبو ميلانو" يرحب بالمستثمرين

معرض إكسبو ميلانو
ميلانو ـ ليليان ضاهر

ابتدأت مجموعة من ممثلين عن أجنحة مشاركة في معرض إكسبو ميلانو 2015، وعدد من الوفود الزائرة،اجتماعات مع الشركات والمؤسسات الأبرز في القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تعمل على تعزيز موقع الدولة كمركز عالمي للاستثمار والتجارة والسياحة لبحث فرص الأعمال في دولة الإمارات في جناح "مستقبل الأعمال الإماراتي" والذي يقام ضمن الجناح الوطني لدولة الإمارات في معرض إكسبو العالمي في ميلانو 2015.

تم تصميم جناح "مستقبل الأعمال الإماراتي" ليكون منصة استثمارية مصممة لتعزيز دور دولة الإمارات المحوري في الاقتصاد العالمي، وتمثل للمرة الأولى معرضا للشركات والمؤسسات الإماراتية للاستفادة من الوصول لتعزيز التعاون الدولي الذي يقدمه معرض إكسبو العالمي في مجالات النمو الرئيسية تنفيذا لرؤية الإمارات 2021.

وتعليقا على مشاركة "اتصالات" أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" المهندس صالح العبدولي،"يشرفنا أن نكون من بين المؤسسات الوطنية الممثلة لدولة الإمارات في الحدث العالمي المهم إكسبو ميلانو والمساهمة في إبراز الصورة الريادية لدولة الإمارات كمركز عالمي للأعمال والابتكار.

ويتيح لنا إكسبو ميلانو تعريف العالم بالإمكانات الفائقة التي تتمتع بها "اتصالات" في الابتكار والتكنولوجيا الذكية، حيث نستعرض في الجناح الإماراتي نماذج فائقة التطور عن أحدث حلولنا وتقنياتنا في مجالات الأمن الغذائي والمدن الذكية.

كما يتيح لنا هذا الحدث الالتقاء مع كبريات الشركات من مختلف أنحاء العالم وتطوير علاقات تعاون مثمرة فضلاً عن التواصل مع شركات القطاع الخاص والمؤسسات الحكومية الإماراتية المشاركة".

وتقوم شركة الاتصالات العملاقة "اتصالات" بالاستفادة من جناح "مستقبل الأعمال الإماراتي" بإطلاق حوار مع مقدمي خدمات الاتصالات الدولية، في حين تستكشف هيئة كهرباء ومياه دبي أوجه الشراكة والتعاون الدولي مع كيانات الطاقة والمرافق العالمية التي تركز في المقام الأول على مخططات الطاقة الخضراء والحد من انبعاثات الكربون، وتقوم مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة بإشراك رواد الأعمال الناشئين والمبتكرين وأصحاب الأعمال والمستثمرين وصانعي السياسات لمناقشة فرص التعاون المختلفة.

ولفت مدير عام غرفة دبي حمد بوعميم، " في العام الذي تحتفل فيه غرفة دبي بعامها ال50، فإننا سوف نستمر في دعم مجتمع الأعمال التجارية في دبي وأن نكون صوته الذي يعبر عنه، واستشرافا للمستقبل فسوف تتشكل الأعمال التجارية في دبي بصورة كبيرة من خلال الابتكار والتقنيات الذكية، ونحن نستثمر في هذه المجالات لدعم جهود أعضائنا البالغ عددهم 170,000 عضو، بمجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة لمساعدة نموهم التجاري، ونحن نتطلع لتوسيع شبكتنا الدولية والتواصل مع الشركاء المحتملين من مختلف أنحاء العالم، ونتيح لهم التواصل كما نوفر الفرص التجارية المماثلة مع الشركات الإماراتية في مستقبل الأعمال الإماراتي".

وأكد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير،" نحن سعداء للمشاركة في جناح دولة الإمارات في إكسبو ميلانو 2015 استعدادا لاستضافة معرض إكسبو 2020 دبي.

وتماشيا مع رؤية نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لإبراز مكانة دبي باعتبارها نموذجا يحتذى به عالميا في مجال كفاءة الطاقة، والطاقة المتجددة، والاستدامة والإبداع والابتكار، واجتذاب الاستثمارات في مجال الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة.

وسنقدم الاستراتيجيات والمبادرات والإنجازات التي حققتها الهيئة، كما سنقوم بتبادل أفضل الممارسات والخبرات مع المؤسسات والمنظمات الأخرى من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى اننا سنقوم باستعراض مجمع محمد بن راشد للطاقة الشمسية، وهو واحد من أكبر مشاريع الطاقة المتجددة في العالم مبني على أساس نموذج مستقل بسعة إنتاجية مخطط لأن تصل إلى 3000 ميجاواط بحلول عام 2030.

وتعتبر مشاركتنا في المعرض دعماً لرؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021، حيث سنلقي الضوء على نجاحاتنا والمبادرات التي تدعم مكانة دبي العالمية ودورها الريادي في توفير فرص مستقبلية وتنفيذ مشاريع واعدة".

وفي حين يقام معرض إكسبو ميلانو تحت شعار "تغذية الكوكب، طاقة من أجل الحياة"، وصف  المدير التنفيذي لإدراة الرقابة الغذائية في بلدية دبي خالد شريف العوضي،، والذي ترأس وفدا في الأيام الأولى من معرض إكسبو ميلانو 2015 والذي أقام عددا من الاجتماعات المثمرة، والحوارات، مع المسؤولين الحكوميين، والشركات الخاصة في قطاع الأغذية، منهم وزير الزراعة في منطقة لومبارديا في ايطاليا، ومسؤولون آخرون "وفر لنا جناح مستقبل الأعمال الإماراتي فرصة مهمة للتواصل مع وفود من العديد من دول العالم بما في ذلك النمسا والمكسيك وكولومبيا وكوريا الجنوبية واليابان والكويت وعمان وقطر وهولندا، حيث تبقى دبي على المسار الصحيح في أن تصبح مركزا عالميا لمنح شهادات المنتجات الحلال، وهناك مصلحة دولية كبيرة للاستثمار في المدينة، وخاصة في قطاع الأغذية.

وكجزء من استعداداتنا لمعرض إكسبو 2020 دبي نحن نقوم بإنشاء قنوات اتصال رسمية مع المنظمات التجارية الوطنية لتسهيل فرص النمو المستقبلي، وتوفير معلومات جيدة لتسهيل تأسيس شركات الأغذية وشبكات التصدير إلى دبي، ودراسة البرامج في أسواق رئيسية أخرى".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جناح مستقبل الأعمال الإماراتي في إكسبو ميلانو يرحب بالمستثمرين جناح مستقبل الأعمال الإماراتي في إكسبو ميلانو يرحب بالمستثمرين



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates