أبوظبي للسياحة تطلق حملة ترويجية للإمارة في معرض إكسبو ميلانو
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لإبراز عجائب الطبيعة والمأكولات والثقافة

"أبوظبي للسياحة" تطلق حملة ترويجية للإمارة في معرض إكسبو ميلانو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي للسياحة" تطلق حملة ترويجية للإمارة في معرض إكسبو ميلانو

مدينة ميلانو الإيطالية
أبوظبي - صوت الإمارات

تسلط هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الضوء على التنوع الغني للإمارة من خلال حملة توعوية و ترويجية واسعة أطلقتها خلال مشاركتها في معرض "إكسبو ميلانو 2015" الذي تستضيفه مدينة ميلانو الإيطالية على مدى ستة أشهر .

تقام الحملة الترويجية بالتعاون مع شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني للدولة والناقل العالمي الرسمي لمعرض "إكسبو ميلانو 2015"، وذلك بالشراكة مع شركة أليطاليا، في صالة الخيال الرسمية ضمن الجناح المشترك للشركتين فيما تضم العروض ثلاث أنشطة ترويجية مخصصة تركز على التجارب الغنية والمتنوعة لمدينة أبوظبي .

ويقام كل عرض على مدى أسبوع كامل خلال المعرض حيث يقدم أنشطة مرئية ورقمية وتجريبية تبرز هوية أبوظبي من خلال ثلاثة محاور هي "المأكولات والثقافة" و"أبوظبي وجهة حيوية" الذي يركز على مشهد الأعمال والفعاليات المزدهر في الإمارة، وكذلك "عجائب الطبيعة في أبوظبي"، الذي يسلط الضوء على مقومات الاستدامة والطبيعة الخلابة التي تتمتع بها الإمارة .

وأشار مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالإنابة جاسم الدرمكي إن أنظار العالم تتجه إلى مدينة ميلانو خلال استضافتها معرض "إكسبو 2015"، ومع فوز دولة الإمارات بشرف استضافة "إكسبو 2020"، نمتلك فرصة ذهبية لعرض رؤية أبوظبي أمام جمهور عالمي واسع وإثراء معرفته ببلادنا الحبيبة خلال الأشهر الستة المقبلة

وأضاف أن شراكتنا مع أليطاليا والاتحاد للطيران تسهم في رفع مستوى الوعي بحفاوة ضيافتنا عالمية المستوى وتقديم فعاليات سياحية تجريبية توفر لمحة شاملة عن أبوظبي عبر سلسلة من الأنشطة التفاعلية والترويجية والتقليدية .

وتتولى خلود عتيق الشيف الإماراتية استشارية فنون الطهي لدى هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، مهمة التعريف بهوية أبوظبي ضمن محور الثقافة والمأكولات خلال الأسبوع الافتتاحي للمعرض حيث تقدم أشهر الأطباق والمأكولات الإماراتية التقليدية عبر سلسلة من عروض الطهي والجلسات الثقافية .

وتسلط عتيق الضوء على أهمية القهوة والتمور في قطاع الضيافة الإماراتية إلى جانب تقديم القهوة الإمارتية المحلية وإيضاح مدى تميزها عن القهوة العالمية من حيث طريقة التحضير والتخمير والتقديم .

وينضم الشيف روبيو مقدم برنامج المأكولات الجوالة الشهير في محطة "DMax" التابعة لقناة ديسكفري إيطاليا التلفزيونية، إلى عتيق لتوضيح دور إنتاج واستهلاك الأغذية والحفاظ عليها في مساعدة الطاهي على تبني تقاليد بلاده بأسلوب مبتكر لربط الخيارات الغذائية الصحية مع أنماط الحياة العصرية .

بدوره يوفر الشيف الإماراتي الشاب بدر نجيب العوضي، نجم برنامج "سكر زيادة" على قناة "سما دبي" التلفزيونية، وبرنامج "مع بدر" على قناة "أبوظبي الإمارات"، تجربة فريدة للزوار عبر تقديم مزيج من الأطباق التقليدية والعصرية التي تعكس تنوع فنون الطهي في الإمارة .
وأعلن الدرمكي نتطلع لإيصال اهتمامنا بالثقافة والطبيعة إلى زوار معرض "إكسبو" مع لمسة إيطالية متميزة تثريها مجموعة من خمسة مقاطع فيديو أنتجتها قناة "ناشيونال جيوغرافيك تشاينا" حول الإمارة خصيصا لهذا الحدث المرموق، متوقع  لهذه المقاطع أن تنال اهتمام الزوار وتطلعهم على التجارب السياحية العالمية .

كما يحتضن الجناح الإماراتي في المعرض كشك تصوير رقمي يتيح الفرصة أمام الزوار لالتقاط صور مباشرة لأنفسهم ضمن إحدى المواقع المذهلة المخصصة لحملة فInAbuDhabi الترويجية ومشاركتها فورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن منطقة مخصصة للموقع الإلكتروني abudhabievents .ae تتضمن ألعابا ومسابقات تعتمد على الأجهزة اللوحية "آيباد"، وتتمحور حول الأنشطة الترويجية المقرر إقامتها .

كما تقوم فنانة الرسم بالرمل شيماء المغيري بإبداع تصاميم فنية مستوحاة من موضوع الثقافة والمأكولات .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للسياحة تطلق حملة ترويجية للإمارة في معرض إكسبو ميلانو أبوظبي للسياحة تطلق حملة ترويجية للإمارة في معرض إكسبو ميلانو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates