الشيباني يؤكد أن استراتيجية الإمارات تهدف إلى ترسيخ ثقافة الابتكار
آخر تحديث 19:51:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيباني يؤكد أن استراتيجية الإمارات تهدف إلى ترسيخ ثقافة الابتكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيباني يؤكد أن استراتيجية الإمارات تهدف إلى ترسيخ ثقافة الابتكار

أسبوع الإمارات للابتكار
أبوظبي – صوت الإمارات

شهد “أسبوع الإمارات للابتكار” انطلاق أجندة متنوعة من الفعاليات والأنشطة تهدف إلى نشر وترسيخ ثقافة الابتكار بين فئات المجتمع كافة، ترجمة لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بإعلان عام 2015 عامًا للابتكار، وإطلاق  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الاستراتيجية الوطنية للابتكار، الهادفة إلى تحقيق رؤية الإمارات 2021، بالوصول إلى المركز الأول عالميًا في كل القطاعات والمجالات، وحظيت الفعاليات والمبادرات النوعية والمتميزة بإقبال ومشاركة كبيرة من الموظفين والموظفات والضيوف من مختلف الجهات الحكومية والخاصة من مختلف إمارات الدولة.

وذكر الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، عبدالله الشيباني، إن استراتيجية الإمارات 2021 تهدف إلى غرس وترسيخ ثقافة الابتكار والإبداع في نفوس كل شرائح المجتمع بهدف تخريج كوادر متخصصة مبدعة تسهم في دفع عجلة التنمية في دولة الإمارات، وضمان انتقالها إلى اقتصاد يركز في خططه واستراتيجياته على الابتكار والإبداع.

و أفاد مساعد الأمين العام لشؤون المجلس التنفيذي والأمانة العامة، أحمد المهري، بأن ترسيخ ثقافة الابتكار عملًا مؤسسيًا لدى الموارد البشرية في الجهات الحكومية، يحتاج إلى جهد مستمر تنعكس آثاره الإيجابية على الأداء العام بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات القيادة، لافتًا إلى أن الفعاليات التي نظمتها الجهات الحكومية، خلال أسبوع الإمارات للابتكار، وفرت فضاء مبتكرًا أتاح لأفراد المجتمع تجربة ثرية بالتفاصيل المبتكرة، بمشاركة واسعة من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة والمؤسسات المجتمعية ومؤسسات قطاع الأعمال والمدارس والجامعات من مختلف ربوع الدولة.

وأضاف المهري أن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي سعت إلى توفير بيئة محفزة للموظفين، تماشيًا مع الخطة الاستراتيجية للأمانة، الرامية إلى ترسيخ الإبداع المؤسسي، إيمانًا منها بدور الابتكار محركًا رئيسًا في عملية تطوير العمل الحكومي لتكون الإمارة مركز ابتكار عالميًا يحتذى به.

واعتبر أن أسبوع الإمارات للابتكار وجهة مهمة للابتكار والمبتكرين في الدولة، حيث شهد الإعلان عن مبادرات حكومية وخاصة، وتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة في كل الجهات الحكومية والبحثية والأكاديمية والمدرسية، إضافة إلى انطلاق العديد من الورش والحلقات النقاشية والمختبرات الهادفة إلى توليد الأفكار الجديدة والابتكارات التي عملت عليها هذه الجهات خلال عام الابتكار 2015.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيباني يؤكد أن استراتيجية الإمارات تهدف إلى ترسيخ ثقافة الابتكار الشيباني يؤكد أن استراتيجية الإمارات تهدف إلى ترسيخ ثقافة الابتكار



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 23:42 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 صوت الإمارات - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 20:28 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 19:30 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

تعرف على الأسعار الجديدة لموديلات BMW 2020

GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 01:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أيرلندا الشمالية تعطل هولندا بتعادل سلبي في تصفيات يورو 2020

GMT 14:24 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهى عرفات تتحدث عن بعض الأحداث التي مر بها زوجها

GMT 07:16 2015 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سوسن بدر تعلن الانتهاء من تصوير "ساحرة الجنوب"

GMT 08:46 2015 الجمعة ,27 شباط / فبراير

حساب مجلة "نيوزيك" على "تويتر" يتعرض للاختراق

GMT 12:57 2013 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

وقف الفترات المفتوحة في إذاعة القرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates