فودافون قطر تكرم الفائزين في مسابقتها الأدبية الثانية
آخر تحديث 20:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"فودافون قطر" تكرم الفائزين في مسابقتها الأدبية الثانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "فودافون قطر" تكرم الفائزين في مسابقتها الأدبية الثانية

فوجافون قطر أثناء تكريمها للفائزين
الدوحة - قنا

أقامت شركة "فودافون قطر" اليوم حفل توزيع جوائز مسابقتها الأدبية الثانية التي تقام تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث، حيث انطلقت المسابقة الأدبية يوم 14 ديسمبر الماضي تحت عنوان "وعاملت أنا بالصدق والنصح والنقا".

وحضر الحفل كل من سعادة الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري، وزير الثقافة والفنون والتراث، وسعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني آل ثاني، رئيس مجلس إدارة "فودافون قطر"، والسيد كايل وايتهيل، الرئيس التنفيذي للشركة، وقاموا بتوزيع الشهادات والجوائز على الفائزين، وتسليم هدايا تقديرية للقيّمين على نجاح هذه المبادرة المبتكرة.
 
وشهد الحفل كذلك عرضا مميزا للرسم بالرمل قدمته الفنانة التشكيلية شيماء المغيري، كما شارك الشاعر و الأديب محمد يعقوب اليوسف بقصيدة لمجاراة شعار المسابقة.
 
وفي كلمته الإفتتاحية خلال الحفل، قال السيد محمد اليامي، الرئيس التنفيذي للشؤون الخارجية في شركة "فودافون قطر" بأن مسابقة فودافون الأدبية بدأت بفكرة بسيطة تشجع على المساهمة في صون التراث القطري الفريد وإثرائه انسجاما مع رؤية قطر الوطنية 2030، لافتا إلى أن هذه المبادرة تطورت بشكل لافت في نسختها الثانية، حيث أصبحت منصة ناجحة لصون اللغة العربية وحفز الإبداع الأدبي بما يشكل حلقة وصل متينة مع ثقافتنا وتقاليدنا العربية الأصيلة.
 
وأضاف اليامي: "تستمد المسابقة أهمية كبرى لتزامنها سنويا مع احتفالات اليوم الوطني لدولة قطر، الأمر الذي يتيح للقطريين والمقيمين فرصة التعبير عن حبهم العميق لهذا الوطن العظيم"، معربا عن سعادته بالاستجابة اللافتة التي شهدتها المسابقة من جانب الشخصيات الأدبية والجمهور بشكل عام، الأمر الذي يشجع على مواصلة تطوير المسابقة عاما تلو الآخر".
 
وتوجه الرئيس التنفيذي للشؤون الخارجية لفودافون قطر، خلال كلمته بالشكر الجزيل لسعادة الدكتور حمد بن عبد العزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث على دعمه اللامحدود ورعايته لهذه المسابقة والعمل على إنجاح المبادرة، متوجها بالتهنئة إلى جميع الفائزين والمشاركين بالمسابقة، كما شكر أعضاء لجنة التحكيم وكل من ساهم بنجاح مسابقة فودافون الأدبية.
 
وضمت قائمة الفائزين عن فئة "المجموعة القصصية" كلا من علاء عبد المنعم إبراهيم (الفائز الأول بجائزة 50 ألف ريال قطري)، وأسامة عبدالفتاح الشاذلي (الفائز الثاني بجائزة 30 ألف ريال)، وشمة شاهين صالح الكواري (الفائز الثالث بجائزة 20 ألف ريال)، بينما تضمنت قائمة الفائزين عن فئة "القصة القصيرة": حجاج رمضان محمد إبراهيم نصار (الفائز الأول بجائزة 20 ألف ريال)، و محمد سيف الدولة أحمد حسن (الفائز الثاني بجائزة 15 ألف ريال)، و أحمد إبراهيم محمد أبوالعز (الفائز الثالث بجائزة 10 آلاف ريال).

وكانت مسابقة فودافون قطر الأدبية قد شهدت تقديم أكثر من 120 طلب مشاركة، وتولى تقييمها لجنة تحكيم مستقلة برئاسة فاطمة السويدي، العميد المساعد للتواصل وعلاقات المجتمع في كلية الآداب والعلوم في جامعة قطر.
 
وأعلنت فودافون قطر اليوم أنه سيتم نشر الأعمال الفائزة على موقعها الإلكتروني، وعبر منصات التواصل الإجتماعي ليستمتع الجمهور بقراءتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فودافون قطر تكرم الفائزين في مسابقتها الأدبية الثانية فودافون قطر تكرم الفائزين في مسابقتها الأدبية الثانية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates