مفاجآت صيف دبي تُحدث تغييرًا في صناعة المهرجانات
آخر تحديث 17:32:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"مفاجآت صيف دبي" تُحدث تغييرًا في صناعة المهرجانات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مفاجآت صيف دبي" تُحدث تغييرًا في صناعة المهرجانات

سنتر جميرا
دبي ـ صوت الإمارات

أكدت مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لميركاتو وتاون سنتر جميرا، نسرين بستاني، أهمية المهرجانات والفعاليات، التي تنظمها المؤسسة على مدار العام في تعزيز سمعة دبي وجهة مميزة للسياحة والتسوق، كما كانت مفاجآت صيف دبي في دورتها الحالية ناجحة في استقطاب أعداد كبيرة من السياح والزوار.

واستضاف ميركاتو العديد من الفعاليات المشوقة التي جذبت أعداداً متزايدة من الزوار، فيما استقطبت العروض الترويجية والجوائز المتسوقين من مختلف الجنسيات.

وأضافت في مقابلة مع المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري،: يعتبر حدث مفاجآت صيف دبي الحدث الأبرز عربياً وعالمياً خلال الصيف، ومع تنوع الفعاليات والأنشطة والعروض الترويجية الضخمة، التي تصاحب هذا الحدث تنشط الحركة التجارية في دبي وجهة سياحية مهمة للزوار والمتسوقين، ونحن في ميركاتو مركز تسوق عندما قمنا بالتخطيط المبكر لفعاليات مفاجآت صيف دبي 2015 راعينا أن تتكامل الفعاليات مع بعضها البعض لنقدم للسائح والمقيم على حد سواء كل ما يتوقعه، فمن حيث العروض والفعاليات اخترنا عروض سيرك عالمية تقدم لأول مرة في دبي، وهي فعاليات جاذبة لكل الفئات العمرية عدا عن العروض الترويجية القيمة التي شملت معظم المتاجر في ميركاتو وتاون سنتر جميرا.
وتابعت: حرصنا في اختيارنا للجوائز أن تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية لتجعل من التسوق متعة لكل متسوق يزور ميركاتو. وأضافت: لاحظنا ازدياداً في نسبة المتسوقين الخليجيين من جميع الفئات العمرية بشكل عام والعائلات بشكل خاص، وبالتالي من الصعب تسليط الضوء على فئات محددة، غير أنني أستطيع القول إن السياح القادمين من دول الخليج معظم مشترياتهم تكون من الألبسة والعطور ومستحضرات التجميل.

وتابعت: إقليمياً يأتي معظم زوارنا من دول الخليج العربي، وهم في مقدمة الزبائن الأكثر إنفاقاً، أما في السنوات الأخيرة لاحظنا ازدياداً في نسبة الزوار القادمين من أوروبا وأفريقيا.

وأكدت أن دولة الإمارات أصبحت من أهم الوجهات العالمية للتسوق خلال الصيف، إذ يتوافد العديد من السياح العرب والأجانب من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بالفعاليات العالمية وعروض التسوق واغتنام الفرص المميزة لربح العديد من الجوائز القيمة، ومن الجدير بالذكر أن فترة الصيف في دبي قد بدأت مع بداية أيام عيد الفطر، واستمرت مع مفاجآت صيف دبي، وقد لاحظنا توافد العديد من الزوار من بلدان متعددة إلى ميركاتو منذ بداية شهر يوليو، ما أسهم بازدياد نسبة مبيعات المتاجر في ميركاتو بشكل خاص وزيادة نسبة إشغال الفنادق. ولمفاجآت صيف دبي دور فعال في جعل الإمارة من أولى الوجهات المقصودة في العالم للتسوق والترفيه

وأكملت: تلعب مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة دوراً رئيساً في تنمية تجارة التجزئة وفي استقطاب الاستثمارات الأجنبية والمحلية وأثر حدث مفاجآت صيف دبي بالتحديد في اجتذاب المزيد من السياح خلال أشهر الصيف، وساعد على زيادة حجم الإنفاق المحلي، الذي لولاه لربما توجه هذا الإنفاق نحو بلدان أكثر برودة، إثر مغادرة المقيمين لتلك الأماكن خلال الصيف. إن الأجواء الاحتفالية التي تقدمها دبي اليوم، هي نتيجة التخطيط والتنفيذ الحكيمين بمنح زوار ومقيمي دبي تجربة إجازة صيفية استثنائية.

وأردفت: يحرص مركز ميركاتو كما عودكم دائماً على تقديم كل ما هو مميز، فقد حرصنا هذه السنة على استضافة احتفالية عروض السيرك، الذي تضمن فقرات سيرك مميزة من جميع أنحاء العالم، إذ استمرت عروض السيرك الأفريقية لمدة أسبوعين متتاليين، ومن ثم عروض سيرك أطفال أوروبا، وعروض خفة اليد، وورش عمل الأطفال، وقد لفتت أنظار الزوار بشكل غير متوقع وحققت نجاحاً لافتاً فقد تلقينا العديد من المكالمات من دول الخليج للاستفسار عن عروض السيرك واكتشفنا أن هذه العروض على لائحة جدول زيارتهم لدبي وبالتحديد لمركز ميركاتو.

وتابعت: لقد لاقى عرض «تسوق واربح» أيضاً أصداء رائعة، فقد استحوذت الجوائز القيمة التي يقدمها المركز على أنظار المتسوقين، إذ يقدم ميركاتو عرض «تسوق واربح» فكل متسوق ينفق مبلغ 200 درهم أو أكثر في ميركاتو وتاون سنتر جميرا سيحظى بفرصة الدخول في سحوبات الجوائز القيمة، وتتضمن الجواز على رحلة عائلية إلى أورلاندو، الولايات المتحدة الأميركية مقدمة من دناتا للسفريات وطيران الإمارات، وقسائم بقيمة 25000 درهم من ليالي للمجوهرات أو جهاز ماك بوك اير من آي ستايل وفرصة العمر لربح الجائزة الكبرى من ميركاتو وتاون سنتر جميرا، التي هي عبارة عن إحدى سيارتي جي.إم.سي تيرين دينالي.

وذكرت أن ميركاتو يسعى خلال فعاليات «مفاجآت صيف دبي» لتقديم كل ما هو مميز للأطفال والعائلة معاً فمعظم الفعاليات التي نستضيفها تحمل في طياتها التسلية والمتعة للعائلة والأطفال، ضمن أسلوب من الترفيه الشائق، عدا عن الشباب الذين يتوافدون للمركز للتسوق والاستمتاع بالحسومات القيمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت صيف دبي تُحدث تغييرًا في صناعة المهرجانات مفاجآت صيف دبي تُحدث تغييرًا في صناعة المهرجانات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates