المشرف العام على المنتخب الإماراتي يُؤكّد أنَّ المرحلة المقبلة تتطلب معالجة الأخطاء
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المشرف العام على المنتخب الإماراتي يُؤكّد أنَّ المرحلة المقبلة تتطلب معالجة الأخطاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المشرف العام على المنتخب الإماراتي يُؤكّد أنَّ المرحلة المقبلة تتطلب معالجة الأخطاء

المشرف العام على المنتخب الإماراتي" محمد عبيد حماد"
أبوظبي - محمود عيسى

أكَّد مشرف عام المنتخب الإماراتي محمد عبيد حماد، على أنَّ المنتخب حقق الهدف الأهم بالتأهل إلى الدور المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، واعتبر أن المنتخب لم يكن سيئاً في المباراة أمام المنتخب السعودي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، مشيراً إلى أنهم سيأخذون ملاحظات الجمهور بشأن المنتخب بعين الاعتبار، مؤكداً حق الجميع في الانتقاد وإبداء الرأي في المنتخب بعيداً عن العاطفة.

وشدد المشرف العام على المنتخب الإماراتي  على أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة وتتطلب تكاتف جهود الجميع مع المنتخب في المرحلة المقبلة حتى يتمكن من مواصلة مشواره بنجاح وصولاً إلى تحقيق الهدف الأغلى وهو الوجود في المونديال, وأشار حماد لوسائل الإعلام  أن «الانتقاد الإيجابي بالنسبة للمنتخب مقبول ومطلوب ونحترمه بعيداً عن التجريح، ومن حق الجماهير أن تفرح وأن تنتقد منتخبها إلا أن الأخير لم يكن سيئاً في مباراته أمام السعودية، كما أن المنتخب السعودي بدوره لم يكن سهلاً بل قاتل في المباراة ولم يكن سيئاً في الملعب».

وأوضح «كما ذكرت فإن الملاحظات بشأن المنتخب سنأخذها بعين الاعتبار، سواء من أكبر شخص الى أصغر مشجع», وشدّد حماد على أن المنتخب حقق هدفه بنفسه، معتبراً أن المرحلة المقبلة تحتاج الى عمل كبير خصوصاً على صعيد الإعداد الجيد من الجوانب كافة، مشيراً إلى أن قرعة الدور المقبل ستقام في 12 نيسان/أبريل المقبل.

وتابع, «الفرص في مثل هذه المباريات وفي غيرها دائماً تكون محدودة جداً، لكن في النهاية فإن العبرة تكمن في استغلال مثل هذه الفرص وهذا ما حققه المنتخب الذي تمكن من الخروج متعادلاً مع نظيره المنتخب السعودي، وحقق الأهم وهو انتزاع بطاقة العبور للدور المقبل في هذه التصفيات».

وشكر حماد الجمهور الكبير الذي حضر لمؤازرة المنتخب الوطني في الملعب، مؤكداً أهمية وقفة الجمهور مع المنتخب في المرحلة المقبلة كونها تعتبر الأهم في مشواره في هذه التصفيات وصولاً الى التأهل للمونديال.

وأوضح «رغم ما تحقق الا أن المنتخب لديه الأفضل الذي يمكن أن يقدمه، كما ان المرحلة المقبلة صعبة، وتتطلب من الجميع وقفة قوية، سواء من اتحاد الكرة أو إعلام أو جمهور من أجل مواصلة المهمة بنجاح, وقال حماد «لاعبو المنتخب لديهم الأفضل الذي يمكن أن يقدموه في المرحلة المقبلة في الدور المقبل، وهم بحاجة كبيرة الى مساندة الجميع ووقفتهم معهم من أجل أداء المهمة على اكمل وجه، نظراً لكون أن الجيل الحالي من اللاعبين عودنا دائماً اسعاد جمهوره في مختلف المحافل والمناسبات الكروية, وبيَّن أن المنتخب مطالب في الفترة المقبلة بتحسين المردود والمستوى الفني، فضلاً عن فترة إعداد مثالية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشرف العام على المنتخب الإماراتي يُؤكّد أنَّ المرحلة المقبلة تتطلب معالجة الأخطاء المشرف العام على المنتخب الإماراتي يُؤكّد أنَّ المرحلة المقبلة تتطلب معالجة الأخطاء



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates