المركز الوطني للتأهيل ينظم فعاليات توعوية بمخاطر المخدرات
آخر تحديث 11:17:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المركز الوطني للتأهيل ينظم فعاليات توعوية بمخاطر المخدرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المركز الوطني للتأهيل ينظم فعاليات توعوية بمخاطر المخدرات

المركز الوطني للتأهيل
أبوظبي ـ صوت الإمارات

ينظم المركز الوطني للتأهيل بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي فعاليات وأنشطة تعنى بنشر الوعي بمخاطر المخدرات ومرض الإدمان .. وذلك بمناسبة الإحتفال باليوم العالم لمكافحة المخدرات الذي يصادف يوم/ 26 / من شهر يونيو من كل عام.

ويأتي ذلك في إطار حرص المركز على مواصلة جهوده في زيادة الوعي الجماهيري بمخاطر المخدرات وتوضيح آثارها السلبية على الصعيد الفردي والأسري والاجتماعي حيث تساهم الفعاليات في إطلاع أفراد المجتمع على الخدمات العلاجية والتأهيلية التي يقدمها المركز الوطني للتأهيل.

وثمن سعادة الدكتور حمد الغافري مدير عام المركز الوطني للتأهيل الإهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لقضية الإدمان ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وبمتابعة من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة .. مما أسهم بتحقيق رؤية المركز في توفير أفضل وأرقى البرامج الوقائية والعلاجية ضمن المعايير والممارسات العالمية .

وقال الغافري إن المركز ركز خلال الفترة الماضية على تكثيف الأنشطة التوعوية في وسائل الإعلام "المرئية والمسموعة والمقروءة" إلى جانب إعلانات توعية على القنوات التلفزيونية والإذاعية والصحف المحلية بهدف زيادة شريحة الوعي بمخاطر انتشار مرض الإدمان وما يترتب عليه من سلبيات يطال تأثيرها ليس فقط الفرد إنما تؤثر على المجتمع بشكل عام وعلى اقتصاد الدولة .

وأضاف الغافري أن اليوم العالمي لمكافحة المخدرات يعد فرصة لنشر التوعية حول مخاطر آفة المخدرات التي باتت قضية مجتمعية هامة من خلال إيضاح الآثار السلبية التي تترتب على متعاطيها وعلاقته الأسرية ووضعه المجتمعي والاقتصادي بعد وقبل تعاطي المخدرات مشيرا إلى أن المركز الوطني يستقبل المرضى بسرية تامة ودون مساءلة قانونية في حالات القدوم وطلب العلاج طوعا كما يمكن للجمهور التواصل مع المركز من خلال المنصة أو الفعاليات التي يقيمها أو الاتصال على أرقام هواتفه لتقديم النصائح والإرشادات اللازمة لهم .

وأشار إلى أن المركز نفذ العديد من حملات التوعية بمخاطر المخدرات في المجتمع كما شارك في المؤتمرات الداخلية والإقليمية والعالمية التي تعني بالمخدرات لنشر المعلومة الصحيحة ونفذ العديد من المبادرات التي تسهم بشكل فعال في الحد من انتشار المخدرات إضافة إلى توسيع أطر التعاون من خلال إبرام العديد من الاتفاقيات مع منظمة عالمية تهتم بقضايا المخدرات .

يذكر أن المركز يسعى لأن يصبح مركزا إقليميا ودوليا لتدريب وتنمية القوى العاملة لتلبية الاحتياجات المستقبلية ومكافحة كل أشكال الإدمان ومنع تفشيها بين فئات المجتمع المختلفة الى جانب الحرص على تقديم خدمة متميزة وبرامج الرعاية اللاحقة لمرضى الإدمان وفق أحدث السبل العلاجية الحديثة إلى جانب جلسات العلاج النفسي والتي تشمل على الجلسات الفردية والجماعية والمشتركة مع بعض أفراد العائلة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المركز الوطني للتأهيل ينظم فعاليات توعوية بمخاطر المخدرات المركز الوطني للتأهيل ينظم فعاليات توعوية بمخاطر المخدرات



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates