أبرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة صباح السبت
آخر تحديث 13:32:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة صباح السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة صباح السبت

الصحف اللبنانية
بيروت - واس

أبرزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم المباحثات التي أجراها الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في دولة الإمارات أمس مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى
للقوات المسلحة في أبوظبي حول مجمل الأحداث والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
واهتمت بالجهود التي تبذلها المؤسسات العسكرية اللبنانية لبسط الأمن في ربوع البلاد حيث قصف الجيش اللبناني بالمدفعية الثقيلة العديد من مواقع المجموعات المسلحة في مرتفعات السلسلة الجبلية الشرقية المحاذية للحدود مع سوريا .

وتناولت نبأ إصابة عشرات الفلسطينيين خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلية مسيرة كفر قدوم السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان، والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ أكثر من 13 عاما.
وواكبت سير المعارك المحتدمة بين قوات بشار الأسد والمعارضة السورية المسلحة على محاور عدة في البلاد, في حين أكدت منظمة اليونيسيف أن نصف المحاصرين في بلدة مضايا السورية منذ أشهر وعددهم 42 ألف شخص هم من الأطفال وأنهم بحاجة ماسة للمساعدات للبقاء علي قيد الحياة.
ولفتت الانتباه إلى مصرع 39 من عناصر تنظيم داعش الإرهابي في قصف مدفعي للجيش العراقي بجنوب مدينة الموصل ووسط مدينة الفلوجة أمس .
وتحدثت عن تنفيذ طائرات التحالف الدولي 26 ضربة جوية على تنظيم داعش الإرهابي في العراق وسوريا خلال اليومين الماضيين.
وأخبرت عن تمكن القوات الأمنية المغربية من تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم داعش الإرهابي، تتكون من سبعة متطرفين ينشطون بنواحي مدينة الدار البيضاء.

وأشارت إلى تواصل الإدانات الدولية لحادثة التفجير الإرهابي الذي استهدف معسكرا للشرطة الليبية في مدينة زليتن شرق العاصمة طرابلس بشاحنة مفخخة وهو ما أسفر عن سقوط 70 قتيلا على الأقل وأكثر من 100 مصاب.
وأوردت تأكيد الممثلة السامية للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني أن المحادثات التي أجرتها مع مجلس الرئاسة الليبي كانت بناءة ومثمرة وجرى خلالها التطرق إلى سبل دعم الجهود الرامية لبناء القدرات الليبية في مختلف المجالات .
وعرجت على إعلان البيت الأبيض أن كوريا الشمالية قد تواجه عقوبات اقتصادية إضافية بعد إعلانها إجراء تجربة لقنبلة هيدروجينية.
وتطرقت صحف لبنان إلى إعلان وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون عزم بلاده إجراء مناورات عسكرية مشتركة مع اليابان لتعزيز التعاون العسكري بين البلدين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة صباح السبت أبرز وأهم اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة صباح السبت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates