افتتاحيات صحف الإمارات الصادرة السبت
آخر تحديث 04:42:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاحيات صحف الإمارات الصادرة السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاحيات صحف الإمارات الصادرة السبت

افتتاحيات صحف الإمارات الصادرة السبت
دبي-صوت الامارات

نبهت "الخليج " افتتاحيتها الى إن مفاوضات الصخيرات برعاية الأمم المتحدة حملت الأمل بالخلاص من خلال حكومة الوفاق التي تضم ممثلين عن مروحة واسعة من القوى السياسية والاجتماعية والقبلية الليبية وكان لا بد لهذه الحكومة أن تقود العملية السياسية والتوصل إلى حل للأزمة.. وكان لا بد من أن تتواجد في العاصمة طرابلس تحديداً تأكيداً لتمثيلها الشعب الليبي بصفتها الحكومة الشرعية الوحيدة.

واكدت إن وجود حكومة السراج في طرابلس تمثل تحدياً حقيقياً للميليشيات والمجموعات الرافضة للحل السياسي وأيضاً للجماعات الإرهابية التي ترى في الشرعية تناقضاً لوجودها .. فالمهمة لن تكون سهلة وقد تكون أشبه بمغامرة الشاة في غابة ذئاب.

وطالبت كل الدول التي تواجه خطر الإرهاب بأن توفر فوراً الدعم المطلوب والحماية اللازمة لهذه الحكومة كي تباشر مهامها.. وتحقق مخرجات مؤتمر الصخيرات.. وبالتالي تريح العالم من خطر الإرهاب في تلك المنطقة.

أما صحيفة " البيان " وتحت عنوان "نصر 3 لتحرير صنعاء " قالت إن ساعة الحسم اقتربت وضاقت الطرق والسبل والمخارج في اليمن على المتمردين الانقلابيين من ميليشيات الحوثيين وأنصار المخلوع علي صالح وإن قادة الجيش اليمني يعلنون عن بدء الترتيبات للعملية العسكرية النهائية لاقتحام العاصمة صنعاء.. والتي أطلقوا عليها اسم "نصر 3" هذه العملية التي تأتي بعد تحرير قوات الشرعية اليمنية بدعم من قوات التحالف العربي معظم المداخل للعاصمة وآخرها بلدة الغيل أهم معاقل ميليشيات الحوثي وأنصار المخلوع كما تحررت مدينة براقش الأثرية في إطار تحرير المواقع كافة بين الجوف ومأرب بما يمهد للوصول إلى أرحب البوابة الشمالية لصنعاء والتي على الأكثر ستنطلق منها العملية "نصر 3".

وأضافت الصحيفة إن احتفالات اليمنيين بذكرى عاصفة الحزم وما حققته قوات التحالف العربي من دعم كبير ومساعدات ميدانية وتنموية للشعب اليمني لاتزال مستمرة في مدن اليمن حيث تزينت شوارع عدن بصور قادة التحالف واللوحات التي تعبر عن الشكر والعرفان خاصة للمملكة العربية السعودية ولدولة الإمارات العربية المتحدة في إطار حملتي "شكراً مملكة الحزم" و"شكراً لإمارات الخير.

وختمت صحيفة "البيان " افتتاحيتها .. إن الشعب اليمني الشقيق لن ينسى أبداً شهداء الإمارات الأبرار الذين قدموا أرواحهم من أجل الحق والشرعية في اليمن ولن ينسى بطولات جنود الإمارات البواسل ولا المساعدات الميدانية والاجتماعية والتنموية غير المحدودة التي قدمتها دولة الإمارات للشعب اليمني الشقيق في محنته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاحيات صحف الإمارات الصادرة السبت افتتاحيات صحف الإمارات الصادرة السبت



 صوت الإمارات - قصي خولي يكشف أسباب عدم مشاركته في الدراما المصرية

GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates