رياض أميرة الصحراء في المدينة الحمراء يمنح الإقامة التقليدية للوافدين
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتميز بخصائص عدة ويقدم خدمة جيدة وممتازة لرواده الأجانب

رياض "أميرة الصحراء" في "المدينة الحمراء" يمنح الإقامة التقليدية للوافدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رياض "أميرة الصحراء" في "المدينة الحمراء" يمنح الإقامة التقليدية للوافدين

رياض "أميرة الصحراء"
مراكش ـ ثورية ايشرم

يُعتبر رياض "أميرة الصحراء" من الرياضات المميزة التي توجد في قلب "المدينة الحمراء" في درب "حبيب الله" في حي "المواسين" العتيق في "مراكش". ويتميز بخصائص عدة تجعله مكانا مفضلا لدى الكثير من السياح الوافدين على مدينة مراكش لاسيما عشاق الإقامة التقليدية في جميع لمساتها وخاماتها المغربية التي تسافر بالمقيم إلى حقب زمنية تاريخية عريقة ومميزة، لاسيما عندما تكتمل الإقامة بالخدمة الجيدة والممتازة التي يوفرها طاقم الرياض لجعل السياح يقضون عطلة مميزة بين أحضان الرياض وفي قلب المدينة التي تنبض بالحياة على مدار الساعة.

ويتميز الرياض بخصائص سياحية تساعد على منح السياح المتعة والاسترخاء والهدوء بين فضاءاته الراقية والمتميزة التي تتنوع بين غرف مجهزة على أعلى مستوى فضلًا عن أجنحة فاخرة ومؤثثة بأروع القطع وأجمل الأثاث والديكورات والإكسسوارات التي تجعلها غاية في الأناقة والجمالية فضلًا عن الصالونات والقبات الكبيرة التي تتنوع فيها الخدمة، التي تتميز بجمالية الأثاث كذلك وفخامته، التي بذل فيها طاقم الرياض مجهودات كبيرة لجعلها أنيقة لاسيما أنَّ منها صالون الاستقبال وقبة الأنشطة الثقافية ومختلف الأنشطة الترفيهية التي تقام في الرياض في مختلف المناسبات والأعياد وذلك لخلق نوع من الاختلاف والتميز في هذا الرياض الممتاز.

ويعد الرياض من أجمل الرياضات المميزة بهندسته المعمارية والتاريخية التقليدية، إذ يمتاز بألوانه الساحرة وزخارفه ونقوشه المتنوعة من الخشب والجبس والحديد فضلا عن لمسات النحاس التي تعطي بعض اللمسات رقة وجمالية تظهر على تلك الأبواب الخشبية الضخمة المصنوعة بدقة وحرافية وتظهر مدى براعة الصانع التقليدي المغربي ، فضلا عن تلك اللمسة الراقية والرقة اللامتناهية التي تعطيها خامة الزليج البلدي التي تطبع فضاءات الرياض وتجعلك تسافر إلى حقب زمنية قديمة حيث عرفت مراكش قمة العز في الهندسة المعمارية والتاريخية والتي ما يزال الرياض يحافظ عليها لمنح الزوار فرصة لقضاء أروع الأوقات وأجملها في مكان يقدم مختلف الخدمات الممتازة منها ضمان إقامة مريحة للضيوف بتوفير الطقس الملائم لذلك فضلا عن توفير خدمة الساونا والسبا للتدليك وخدمة المطعم العالمي المتنوع والمغربي المميز، إضافة إلى مجموعة من الخدمات التي قد يحتاجها الزائر أثناء إقامته في الرياض الذي يتميز بقربه من مختلف الفضاءات في المدينة الحمراء، التي قد يحتاج الزائر إلى زيارتها واكتشافها والتعرف على خصائصها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياض أميرة الصحراء في المدينة الحمراء يمنح الإقامة التقليدية للوافدين رياض أميرة الصحراء في المدينة الحمراء يمنح الإقامة التقليدية للوافدين



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates