رياض الشرقي يمنح إقامة فاخرة بلمسة تقليدية في قلب المدينة الحمراء
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأجانب يقبلون عليه لقربه من الأماكن السياحية والثقافية والتاريخية

رياض "الشرقي" يمنح إقامة فاخرة بلمسة تقليدية في قلب "المدينة الحمراء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رياض "الشرقي" يمنح إقامة فاخرة بلمسة تقليدية في قلب "المدينة الحمراء"

إقامة فاخرة بلمسة تقليدية في قلب "المدينة الحمراء"
مراكش_ثورية ايشرم

يعتبر رياض "الشرقي"من بين الرياضات الأكثر تميزا ورقيا في "المدينة الحمراء"، حيث يُعد فضاءً أنيقًا ومميزًا تجتمع فيه اللمسات المغربية التقليدية التي مزجت بالخامات العصرية التي زادت الرياض جمالا وأناقة، إضافة إلى تنوع الخصائص والمميزات الكثيرة، التي ساهمت بشكل كبير في استقطاب السياح من مختلف الجنسيات، الذين يقبلون بكثرة على هذا الفضاء المغربي المميز الذي يقع في قلب المدينة الحمراء، ما يجعله قريب من مختلف الفضاءات السياحية والثقافية والتاريخية في المدينة.

 

ويعتبر هذا الرياض، الفضاء الثقافي المميز الذي يحمل في طياته مجموعة من اللمسات الراقية والعتيقة التي تمنحه الجمالية الساحرة التي تخطف الأنظار وتسحر العيون، التي تبدأ بالهندسة المعمارية التي يمتاز بها الرياض وتجعله يعود بالزائر إلى حقب زمنية قديمة، لاسيما تلك النقوش والزخارف المميزة والراقية التي تزين الجدران والأسقف، من الجبس والخشب والحديد الذي تعطي خامته تلك السلالم والنوافذ رقة وجمالية عريقة، كما أنَّ لمسة الأبواب الكبيرة والضخمة المصنوعة من الخشب المنقوش والمزخرف والمزين بقطع نحاسية تزيد المكان رونقا ساحرا، هذا بالإضافة إلى لمسات الألوان المميزة والزليج المزركش والفسيفساء الذي تتزين به معظم الفضاءات المتواجدة في الرياض الذي يحقق نسبة إقبال كبيرة بفضل جمالية هندسته الرائعة وجمالية ديكوراته واكسسواراته التي تريح العين قبل الجسد، إضافة إلى اللمسة البيئية التي توفرها الأحواض النباتية المنتشرة في الرياض والتي زادت من جماله الطبيعي ورقتها الساحرة.

ويتميز الرياض بخصائص ومميزات، منها: الفخامة في الأثاث واللمسات التقليدية التي زادته رقة وجمالا، فضلا عن تلك البركة المائية التي تمنح بهو الرياض جمالية لا يضاهيها شيء، والتي يستغلها النزلاء لممارسة السباحة والاستمتاع، فضلا عن تلك الرقة والجمالية والمتعة التي يمنحها التراس حيث يمنك للسياح الاستمتاع بحمام شمس دافئ بالاستلقاء فيه دون إزعاج وبكل راحة وطمأنينة.

 

ولا يختلف الرياض "الشرقي" عن باقي الرياضات العتيقة في الجمالية والهندسة المعمارية، إنما يوفر مجموعة من الخصائص التي تجعله قبلة مفضلة لدى الكثيرين، لاسيما تلك الأطباق المغربية والعالمية التي يتفنن في تقديمها طاقم المطبخ وذلك سعيا منه إلى إرضاء مختلف الأذواق وكسب ثقة الزبون وجعله راضيا على إقامته في الرياض واختياره الأمثل، هذا بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من الأنشطة التي تجعل الإقامة في الرياض ممتعة كالسهرات والحفلات التقليدية والعصرية التي تنظم من اجل خلق نوع من الاختلاف والمتعة الحقيقة لكل سائح ومنحه الفرصة كذلك للتعرف على التقاليد والعادات والثقافة المغربية المتنوعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياض الشرقي يمنح إقامة فاخرة بلمسة تقليدية في قلب المدينة الحمراء رياض الشرقي يمنح إقامة فاخرة بلمسة تقليدية في قلب المدينة الحمراء



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates