سياحة أبوظبي تشارك في معرض سوق السفر العالمي لأفريقيا
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتحت مكتبًا تمثيليًا في مدينة كيب تاون

"سياحة أبوظبي" تشارك في معرض سوق السفر العالمي لأفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة أبوظبي" تشارك في معرض سوق السفر العالمي لأفريقيا

إمارة أبوظبي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري

استعرضت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" مقومات إمارة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة للمرة الأولى أمام قطاع السفر في جنوب إفريقيا، وذلك خلال مشاركتها في "سوق السفر العالمي لإفريقيا 2015" الذي استضافته مدينة كيب تاون بين 15-17 نيسان/ إبريل الحالي .

اغتنمت الهيئة، بالتعاون مع شركائها الرئيسيين مثل "الاتحاد للطيران"، و"المها للسياحة"، فرصة افتتاح مكتبها التمثيلي الجديد في جنوب إفريقيا للمشاركة في هذا المعرض بهدف الترويج للإمارة وتعزيز مكانتها في السوق الإفريقية .

واستقبلت الهيئة سفير دولة الإمارات لدى جمهورية جنوب إفريقيا حمد حارب الحبسي، ، في زيارة خاصة قام بها إلى جناح أبوظبي في المعرض، كما أقامت الهيئة خلال الحدث حفل استقبال رسميا لمختلف وسائل الإعلام والشركات العاملة في قطاع السفر .

وتعد جنوب إفريقيا أحدث الأسواق السياحية الرئيسية التي تستهدفها العاصمة الإماراتية؛ وقد أعلنت "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" مؤخرا عن اعتماد وكالة السفر الجنوب إفريقية "ديفيلوبمنت بروموشنز"، التي تتخذ من جوهانسبرغ مقرا لها، للترويج لأبوظبي كوجهة سياحية مفضلة في هذه السوق .

ويأتي إطلاق المكتب التمثيلي للهيئة في جنوب إفريقيا بالتوازي مع إعلان شركة "خطوط جنوب إفريقيا الجوية" عن بدء تسييرها رحلات يومية بين مدينتي جوهانسبورغ وأبوظبي، ما يسهم في تعزيز القدرة الاستيعابية للرحلات الجوية اليومية التي كانت شركة "الاتحاد للطيران" قد بدأت تسييرها بالفعل بين الوجهتين في وقت سابق .

وبفضل الشراكة التجارية واتفاقية المشاركة بالرمز المبرمة بين "الاتحاد للطيران" و"خطوط جنوب إفريقيا الجوية"، أصبح بإمكان المسافرين اختبار تجربة السفر المميزة لكلا الناقلتين في أي رحلة متوجهة إلى أبوظبي . كما يحظى مسافرو جنوب إفريقيا بفرصة الاطلاع على تنوع وغنى أبوظبي كمحطة للتوقف والرحلات البحرية، ووجهة ثقافية ورياضية وعائلية، ومركز للتسوق والاستجمام .

وستسهم الأنشطة الترويجية والتسويقية للمكتب الجديد في تسليط الضوء على مشاريع أبوظبي الجديدة مثل "متحف اللوفر أبوظبي"، و"متحف زايد الوطني"، و"متحف جوجنهايم أبوظبي" على جزيرة السعديات، إضافة إلى تطوير "محطة أبوظبي للسفن السياحية" الجديدة والمجمع الرئيسي الجديد في "مطار أبوظبي الدولي" .

وحول هذا الموضوع، لفت مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" مبارك النعيمي "إضافة إلى التركيز على قطاع السفر وأسواق الاجتماعات والحوافز، يسعى المكتب التمثيلي الجديد إلى الترويج للإمارة من خلال تنظيم الجلسات التدريبية وإبرام الشراكات التسويقية مع أبرز وكالات السفر، ومشغلي الجولات السياحية، وشركات تنظيم المؤتمرات والفعاليات، وشركات الحوافز، فضلاً عن الجولات السياحية التعريفية لوسائل الإعلام، وجميع مكونات القطاع السياحي في جنوب إفريقيا . كما يركز المكتب على عاملي التنوع والغنى اللذين يميزان الإمارة، عبر سلسلة من فعاليات الترويج الموجهة للأفراد والقطاع عموما" .

وتتضمن أجندة الإمارة كذلك الحملة الخاصة ب"موسم صيف أبوظبي" من شهر حزيران/ يونيو وحتى أيلول/ سبتمبر، وهي تعِد بثلاثة أشهر من الترفيه والمرح والفعاليات الصيفية المميزة لجميع أفراد العائلة، فضلاً عن العروض الخاصة والحسومات غير المسبوقة التي تقدّمها أبرز الفنادق ووجهات الجذب السياحية في الإمارة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة أبوظبي تشارك في معرض سوق السفر العالمي لأفريقيا سياحة أبوظبي تشارك في معرض سوق السفر العالمي لأفريقيا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates