موقع أكسبيديا يعرض القائمة السنوية لأفضل فنادق العام
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تميزت بالتنوع ما بين الطابع القديم والكلاسيكي والحديث

موقع "أكسبيديا" يعرض القائمة السنوية لأفضل فنادق العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موقع "أكسبيديا" يعرض القائمة السنوية لأفضل فنادق العام

أفضل فنادق العام
بانكوك ـ عادل سلامة

يبحث المصطافون عن فنادق مميزة يتجهون إليها في أوقات عطلتهم، وحظيت بعض الفنادق بأعلى مرتبة من قبل النقاد المتميزين، وبالتالي حصلت على لقب أفضل فنادق العام في قائمة "أكسبيديا" السنوية، وتتميز هذه الفنادق بالتنوع أكثر مما تتوقع بين فندق يتخذ طابع الشقق القديمة في دوبروفنيك حتى منتجع فاخر من فئة خمسة نجوم في تايلاند، وتضم هذه الفنادق بضعة أشياء مشتركة مثل توفير خدمة راقية للعملاء والحصول على 4.6 من أصل 5 درجات في تقييم النزلاء.

 

ويوجد من بين قائمة الفنادق هناك فندق فاخر بالقرب من هاملتون يتكون من اثنين من منازل مانور الوردية التي تعود إلى القرن الـ 19 وتقع داخل الحدائق الملونة، ويضم الفندق 32 غرفة مزينة على الطراز الكلاسيكي مع النوافذ البيضاء والشرفة المتسعة، ويتيح الفندق حمام سباحة معزولًا عن شمس الجزيرة الساخنة، وحظي الفندق بإعجاب المراجعين في "أكسبيديا" وحصد 4.9 من 5 درجات في التقييم، مع توصية 100% من المستخدمين بتجريب الفندق الاستثنائي الفاخر.

 

وهناك فندق آخر في مدينة دوبروفنيك القديمة المفعمة برومانسية العالم القديم يتكون من مجموعة شقق، ويقع على بعد خطوات من دير الفرنسيسكان ونافورة أونوفريو، ويحتاج خمس دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة القديس بليز وعمود أورلاندو، ويمكن للضيوف تأجير واحدة من ست شقق، وتحتوي جميعها على أحواض استحمام عميقة، ويحظى الفندق بتزكية بنسبة 100% ممن أقاموا هناك، ويتيح خدمة تنظيف الغرف أسبوعيًا.

 

ويقع أحد الفنادق صديقة الأسرة في جاكو في كوستاريكا ويعد المكان المثالي للأطفال، ويبعد فقط مسافة 5 كيلو متر عن حديقة "الغابة المطيرة" ، كما يوفر اثنين من المسابح في الهواء الطلق للأطفال وبوفيه مفتوح لإطعامهم في رحلات اليوم الواحد، ويمكن للآباء والأمهات الاستمتاع بالمنتجع الصحي، ولا عجب أن يزكي 96% من الضيوف هذا الفندق الذي يمثل جنة ريفية.

ويمكن أيضًا تجريب أحد الفنادق مترامية الأطراف والذي يقع في الحي التجاري في دنفر وبالقرب من جامعة "كولورادو" ومتحف التاريخ في المدينة، ويضم 190 غرفة ومطعمًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، وبرغم أن العديد من الزائرين لم يعرفوا الفندق إلا بعد الإقامة فيه ولكن المراجعين كانوا في دهشة بعد أن حصل فندق رجال الأعمال على تقييم 4.9 من أصل 5 درجات.

ويبعد فندق آخر فئة ثلاثة نجوم ونصف 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من حديقة أودري سابورو وبرج الساعة، ويضم 156 غرفة للضيوف، ويحظى بواجهات خارجية خشبية بما في ذلك المطعم والساونا وغرفة البخار، واعترف الضيوف أنه برغم صغر مساحة الغرف إلا أن القيمة المقابلة للمال لا يمكن إنكارها، وأوصى 99% من المراجعين أصدقائهم بتجربة الفندق.

ويوجد فندق آخر لضيافة الأسرة في قلب مدينة أدنبرة الساحرة على بعد 10 إلى 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من بعض المعالم السياحية في المدينة، ويضم 27 غرفة مجهزة بديكور أنيق مع جميع وسائل الراحة الحديثة وصالة للفندق في الطابق السفلى والذي يضم مكتبة ساحرة لعشاق القراءة، ويقدم إفطارًا اسكتلنديًا كاملًا، ونال الفندق إعجاب المراجعين وحصد 4.6 من 5 في التقييم.

ويحظى فندق آخر من فئة أربعة نجوم بتزكية الزوار بنسبة 100%، ويصنف الفندق من الواجهات الرومانسية للإقامة ويقع على بعد خطوات من المتحف الوطني الأثري في أولبيا، كما يقترب أيضا من كنيسة سان باولو وكنيسة سان سيمبليسيو والواجهة البحرية في المدينة، وبخلاف الموقع الممتاز للفندق أشاد المراجعون بودية الموظفين وجودة المنتجع الصحي كامل الخدمات والساونا في الموقع.

ويعتبر منتجع "سانثيا" في خليج ثونغ ناي بان نوي من فئة خمسة نجوم من الأماكن المثالية على شاطئ البحر، ويمتد المنتجع مترامي الأطراف باتساع 18 فدانًا من المناظر الاستوائية الطبيعية الخصبة، ويوفر بركة سباحة واسعة في الهواء الطلق وشاطئًا خاصًا وناديًا صحيًا ومطاعم داخلية وخارجية في الهواء الطلق، أضف إلى ذلك خدمة "سبا" في المكان وخدمات التدليك للجسم والوجه، وأعجب مراجعو "أكسبيديا" بالخدمة المذهلة في المنتجع والتجهيزات المثالية.

ويأتي منتجع شاطئ البحر في جزيرة أوكيناوا في اليابان على قائمة الفنادق العشرة الأوائل، ويبعد الفندق المناسب للعائلات بمقدار 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ الزمرد الشهير فضلًا عن حوض السمك، على الرغم من أنك ربما لا ترغب في ترك الفندق ذاته، ويضم 238 غرفة مع شرفة تقدم إطلالة رائعة على المحيط ومسابح داخلية وخارجية في الهواء الطلق وأربعة مطاعم متنوعة، ويزكي الضيوف الفندق بنسبة 100%، ونال 4.7 من 5 في التقييم.

ويعد الفندق صديق الأسرة على مقربة من حديقة البحر المحلية في سينت ميشيلز بالقرب من بروغز مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يسافرون مع الأطفال، ويبتعد مسافة بسيطة عن وسط المدينة في حين أنه بعيد بشكل كاف لقضاء ليلة هادئة مع  الأطفال.

وأفاد المدير العام ونائب رئيس موقع "أكسبيديا" جون موري: "الحقيقة ببساطة أن كل مسافر يبحث عن قيمة من تجربته للفندق، ويمكن تعريف هذه القيمة بعدة طرق من قبل أشخاص مختلفين، ولكن عندما تجمع ردود الأفعال يمكنك الخروج بقائمة من الفنادق التي تؤدي خدماتها بشكل صحيح، وفي أكسبيديا عندما نشارك ملخص من آراء حقيقية  صاغها عملاء الفندق فنحن نعطي المسافرين البيانات التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات حجز الفنادق".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقع أكسبيديا يعرض القائمة السنوية لأفضل فنادق العام موقع أكسبيديا يعرض القائمة السنوية لأفضل فنادق العام



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates