نجلة أوباما تغادر البيت الأبيض للاستمتاع بوقتها في نيويورك
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد رحلة مع والدتها وشقيقتها إلى عدة مدن أوروبية

نجلة أوباما تغادر البيت الأبيض للاستمتاع بوقتها في نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجلة أوباما تغادر البيت الأبيض للاستمتاع بوقتها في نيويورك

ابنة الرئيس الأميركي باراك أورباما، ماليا
واشنطن - رولا عيسى

رصدت عدسات المصورين ابنة الرئيس الأميركي باراك أورباما، ماليا وهي تتجول لتناول الطعام خارج منزلها، وتزور معالم الجذب السياحية في نيويورك، في حين استقبلها سكان المدينة الأمريكية بحفاوة بالغة هذا الصيف، وشملت جولتها المطاعم والمسارح والمتاحف في جميع أنحاء مدينة نيويورك، ورافقها جهاز الخدمة السرية المكلف بحمايتها.

وتعمل ماليا البالغة من العمر 17 عامًا، على مسلسلها "غيرلز" من إنتاج الشركة التلفزيونية التابعة لعملاق الإعلام "تايم وورنر HBO"، من فكرة الكاتبة والممثلة، لينا دنهام، ضمن برنامج التدريب الصيفي، وتأتي جولتها خارج البيت الأبيض، عقب استمتاعها بجولة أوروبية برفقة شقيقتها ووالدتها، شملت زيارة لندن وفينيسيا وميلانو.

وعلى الرغم من أنها تقيم في حي "بروكلين" جنوب نيويورك، إلا أن عدسات المصورين رصدتها وهي ذاهبة إلى السينما في حي "ويست فيلاج"، وتتناول الطعام في المطعم المفضل في حي سوهو "La Esquina"، كما التقت الأصدقاء في مقهى "نوليتا روبي"، حيث ذكر الموظفون أنها تركت أكثر من 50% من الحساب بقشيش، وذلك وفقًا لما أوردته صحيفة "نيويورك بوست".

وجاء والدها أوباما لزيارتها في وقت سابق من هذا الشهر، وشوهدت ماليا وهي تسير في الحديقة الشهيرة "سنترال بارك"، وتتناول الطعام في مطعم "Upland" الشعبي جنوب منطقة "بارك أفنيو"، واستقبل الجمهور الرئيس الأميركي وابنته بتصفيق حار وحفاوة بالغة، أثناء حضورهما العرض الغنائي الصباحي "هاميلتون" على مسرح "برودواي"، كما حصلوا على جولة خاصة داخل متحف "ويتني" بعد أن تم إغلاقه أمام للجمهور.

وتناول الأب وابنته طعام الغذاء في المطعم الراقي "كاربون" في منطقة "ويست فيلاج"، ثم اصطحبت ماليا شقيقتها الصغرى "ساشا" إلى دار أوبرا "ميتروبوليتان" في نيويورك، وأكد الخبير الأمني والكاتب رونالد كيسلر أن الخدمة السرية المكلفة بحماية الشقيقتين، تضمنت مرافقة أربعة ضباط للشقيقتين في الداخل، وحراسة اثنين في الخارج.

وأوضح كيسلر أن ماليا هي من تقرر أماكن الزيارة، موضحًا أنه في كثير من الأحيان عندما يخرجن، يجرين العديد من الحجوزات تحت اسم مزيف، ولكن يخرجون بشكل مفاجئ دون أي إشعار مسبق، وتابع:"يتحقق الضباط من الموظفين في المكان المراد زيارته، ويجلسون على طاولات مختلفة، وينشرون الضباط في الخارج، فضلاً عن وجود ضابط يراقب إعداد الطعام قبل أن يتم تحضيره".

 

وفي وقت سابق أثناء الصيف، رافقت ماليا وشقيقتها ساشا أمهما في رحلة إلى لندن ومن ثم جولة في إيطاليا لرؤية المناظر الطبيعية الساحرة للبندقية، وفيتشنزا وميلانو، واستمتع الثلاثي باحتساء الشاي مع الأمير هاري في قصر "كنسينغتون" وزيارة مقر رئاسة الوزراء البريطاني "10 داوننغ ستريت" في لندن.

واستمتع الثلاثي بالتسوق في شارع كورسو كومو الشعبي في مدينة ميلانو الإيطالية، ومشاهدة المعالم السياحية لمدينة البندقية أو فينيسيا في إيطاليا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلة أوباما تغادر البيت الأبيض للاستمتاع بوقتها في نيويورك نجلة أوباما تغادر البيت الأبيض للاستمتاع بوقتها في نيويورك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates