حمدان بن راشد آل مكتوم يتوج اكسلبور بلقب الفحول
آخر تحديث 19:33:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن راشد يشهد ختام "دولية دبي للجواد العربي"

حمدان بن راشد آل مكتوم يتوج "اكسلبور" بلقب الفحول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان بن راشد آل مكتوم يتوج "اكسلبور" بلقب الفحول

نائب حاكم دبي الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

شهد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ختام النسخة الرابعة عشرة لبطولة دبي الدولية للجواد العربي، والنسخة الثالثة عشرة لمعرض دبي الدولي للخيل السبت، بمركز دبي التجاري، وقام الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بتتويج أبطال الفحول، وهي الفئة الأخيرة من الأمسية، حيث أهدى "اكسلبور أي ا" لقب بطولة الفحول، إلى الدكتور غانم محمد عبيد الهاجري، وحصل على المركز الثاني والميدالية الفضية "بانديروس" من السعودية للأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، فيما نال "ع ج ع انجليو" من مصر لأحمد التلاوي ومربط البيداء المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وحضر الختام الشيخ زايد بن حمد آل حمدان نائب رئيس جمعية الإمارات للخيول العربية، والشيخ فيصل بن خالد القاسمي، ومعالي محمد القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، والأمير عبد العزيز بن أحمد بن عبد العزيز آل سعود، وزياد كلداري رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وقصي عبيد الله المدير التنفيذي للبطولة، وعادل الفلاسي المنسق العام للبطولة.

ونجحت الخيول الإماراتية في ترك بصمة كبيرة في النسخة الرابعة عشرة، وتفوق مربط دبي للخيول العربية، ونجح في اعتلاء الصدارة، بعدما فازت خيوله بثلاث ميداليات ذهبية وفضيتين، فيما فاز مربط عجمان بذهبية واحدة.

أما عن بداية مرحلة البطولات في المنافسات الأخيرة ببطولة المهرات بعمر سنة واحدة، فتوجت المهرة "غدير ايه ام" من الإمارات لمربط عجمان بالميدالية الذهبية، ونال الكأس الفضية المهرة "دي مميزة" لمربط دبي للخيول العربية، وحصل على الميدالية البرونزية المهرة "مدينة البيداء" من مصر والمملوكة لأحمد التلاوي ومربط البيداء.

أما في بطولة المهرات بعمر من 2 إلى 3 سنوات، فقد فازت بالميدالية الذهبية المهرة "دي عجايب" لمربط دبي للخيول العربية، فيما أحرزت المركز الثاني والميدالية الفضية، "أرياء البيداء لمربط البيداء لمالكه أحمد التلاوي، وجاءت في المركز الثالث، "كمونة الزبير" للشيخ عبدالله بن محمد علي آل ثاني، وحصل على الميدالية البرونزية.

وتفوق مربط دبي للخيول العربية في بطولة الأفراس بعمر 3 سنوات فأكثر، بعدما فاز "اف تي شيله" بالميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني والميدالية الفضية، "نورما" لمربط المعود، ونال "إلى فلامنكا" لمربط دبي للخيول العربية المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وعاد مربط دبي للخيول العربية لترك بصمة كبيرة في بطولة المهور، عندما فاز المهر "دي شلال" بالميدالية الذهبية في بطولة المهور بعمر سنة، وحصل على الميدالية الفضية والمركز الثاني "ع ج كفو" لمربط عجمان، ونال الميدالية البرونزية والمركز الثالث "ياس بي اتش ام" لعلي غانم بن هميلة المزروعي. وظهر مربط العالية في صدارة بطولة المهور من 2 إلى 3 سنوات، بعدما فاز المهر "فيورتي" بالميدالية الذهبية والمركز الأول، وحصل المهر "فاروه اتش بي في" لأحمد التلاوي من مربط البيداء على المركز الثاني والميدالية الفضية، فيما نال "عمير الهواجر" للدكتور غانم محمد عبيد الهاجري الميدالية البرونزية بعدما جاء في المركز الثالث.

وانهالت التهاني على الدكتور غانم محمد عبيد الهاجري في المنصة الرئيسة عقب فوز "اكسلبور" بلقب الفحول في الوقت الذي احتفلت فيه الجماهير بالفوز باللقب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن راشد آل مكتوم يتوج اكسلبور بلقب الفحول حمدان بن راشد آل مكتوم يتوج اكسلبور بلقب الفحول



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا

GMT 09:06 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تعرف على ضيوف برامج "التوك شو" اليوم السبت

GMT 10:35 2013 الخميس ,28 آذار/ مارس

الصغار تبدأ في تعلم اللغة داخل الرحم

GMT 13:22 2013 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مؤسسة الزبير تطلق برنامج التعليم الذاتي

GMT 10:49 2013 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

جامعة الإسكندرية تدرس تنفيذ مجمعات إلكترونية

GMT 10:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الهجوم العراقي القوي يسعى إلى اختراق دفاعات منتخب الإمارات

GMT 09:52 2016 الأحد ,28 شباط / فبراير

اكسسوارات لـ"ديكورات" غير تقليدية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates