منتجع أزورا أهم وجهات قضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يُتيح لك العُزلة التامة لتفعل ما يحلو لك من دون مراقبة

منتجع أزورا أهم وجهات قضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتجع أزورا أهم وجهات قضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق

منتجع أزورا أهم وجهات قضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق
أزورا ـ جاد منصور

على الرغم من أن منتجع أزورا في الموزمبيق من أهم ملاجئ الأزواج خلال شهر العسل، إلا أنه ليس طاردا للعُزّاب.
قد يكره البعض فكرة التواجد وحيدا في منتجع مليء بالعشاق، ولكن البعض أثبت أن تلك نظرية خاطئة، حيث أن المنتجع يوفر لك العديد من النشاطات التي تضمن لك ألا تشعر بالوحدة أو الملل.
منتجع أزورا أهم وجهات قضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيقأزورا هو مخبأ في جزيرة خاصة تتألف من 20 فيلا، والتي تقع على طول واحدة من المساحات غير المكتشفة في العالم، وهو شاطئ بنجويرا.
تقلّك طائرة هليكوبتر سوداء لامعة من أرخبيلاجو شارتر ميثاقي على البر الرئيسي ويقودها طيار بارع وجذاب من جنوب أفريقيا، لتحلق فوق الرقعة الشاسعة من المحيط الفيروزي أسفلك، وبعد عشر دقائق فقط، تصل إلى أزورا.
منتجع أزورا أهم وجهات قضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيقمنذ لحظة الوصول تجد ترحيب حار من جميع طاقم عاملين المنتجع، الذين يوفرون لك جميع الخدمات بما فيها الشمبانيا التي تنتظرك في الفيلا الخاصة بك كنوع من التحية التي تساعدك على الاسترخاء.
أزورا ربما المكان الوحيد الذي تجده مشابه تماما لتلك الصور التي توجد في كتيب السفر. لا حاجة للفوتوشوب هنا. فالرمال البيضاء ساحرة حقا، البحر شديد الزرقة ويتيح لك العزلة التامة بحيث تستطيع أن تفعل ما يحلو لك دون مراقبة.
منتجع أزورا أهم وجهات قضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيقوهناك مسارات مصنوعة من الصدف المقدد من اللؤلؤ. وتتناثر حول كل فيلا بتلات من الورود، فيما يبعد المحيط مسافة قفزة واحدة من تلك الفيلا.
كما تحلق طيور الحمام خارج غرفتك. تلك المخلوقات المجنحة الجميلة التي تطفو فوق المياه بلا مبالاة، فيما تنفض المياه عن جناحيها في مشهد ساحر. كما يمكنك أن تستهلك كميات كبيرة من المشروبات أثناء الاسترخاء، فيما تحيط بها بتلات الزهور والطيور التي تقفز حولك. ويوفر لك المنتجع قارب سريع للذهاب والتنقل بين أرجاء الجزيرة.
إنها أول جزيرة غير مأهولة مصغرة تتألف من الكثبان الرملية المنحدرة، حيث تمشي محدرًا من أعلاه إلى أسفله، والذي يشعرك وكأنك فجأة في الصحراء العربية، ولكن بطريقة جيدة. كما يمكنك الغوص في أفضل الأوقات لترى المرجان الذي يبدو جيدا.
منتجع أزورا أهم وجهات قضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيقالمياه كانت واضحة مثل الزجاج والشمس التي تقوم بتصفيتها على التوالي وصولا إلى قاع البحر بطريقة جعلتها تبدو وكأنها صورة عالية الدقة. كان المرجان حيا مع أسماك استوائية من كل الأحجام والأوصاف. عند نقطة واحدة، وتراجعت سلحفاة ماضية بأمان. إنها مثل الطيور تبدو أيضا وكأنه تم دفعها للقيام بذلك.
المحطة التالية من الجزيرة أُعدت تحت اسم نزهة، ولكنها ليست كأي نزهة تقليدية، بل عبارة عن وليمة خاصة، التي توضع على طاولة مزينة بشكل أنيق، تحت مظلة مقصبة، بأكوام من الرمال المنحوتة من حولها ومثقوبة بدهاء مع أوراق الشجر الخضراء.
الوليمة مكونة من الأسماك التي تم اصطيادها من البحر مباشرة، والكثير من المقبلات مثل حساء فواكه البحر، والتي يقوم بصنعها أمهر الطباخين المحليين.
في الصباح هناك فرصة رائعة للاسترخاء عن طريق البقاء في سبا صحي يصلك إليه طريق من اللؤلؤ، حيث تقوم امرأة موهوبة بعمل مساج رائع لك. ويمكنك قضاء بقية أيامك في أزورا تتجول بين البحر، الفراش، المطعم، والشاطئ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع أزورا أهم وجهات قضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق منتجع أزورا أهم وجهات قضاء شهر العسل على ساحل الموزمبيق



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates