محررة بريطانية تكشف روعة المغامرة وسط جبال الأريزونا
آخر تحديث 10:43:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت عن سعادتها بتسلق الصخور العملاقة

محررة بريطانية تكشف روعة المغامرة وسط جبال الأريزونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محررة بريطانية تكشف روعة المغامرة وسط جبال الأريزونا

جبال الأريزونا
لندن - كاتيا حداد

للمغامرة في الولاية الأميركية الأريزونا، مذاق مختلف مع تسلق الجبال الشاهقة مع الأنشطة المميزة، كل ذلك وأكثر عايشته المغامرة والمحررة بصحيفة الأندبندنت البريطانية "نيكولا برادي" قائلة أنها تشعر بملمس الصخور الجرانيتية الخشنة أسفل أصابع يدها، والتى تباعد، بينما يتواجد أسفل قدميها الصخور العملاقة ويظهر عبر ثنايتها نباتات الصبار الطويلة.

تصف برادي شعورها أثناء تسلقها الجبال في أريزونا الواقعة في المنطقة الجنوبية الغربية، وهي أيضا جزء من غرب الولايات المتحدة والولايات الجبلية الغربية، وخلال تواجدها في منتجع "بولدرز ريزورت آند سبا "، وهو منتجع صحراوي يقع في فلينستون مباشرة خارج مدينه سكوتسديل. وفي الوقت الذي يستمتع فية رواد المنتجع  برياضة بالغولف أو المشي لمسافات طويلة أو ركوب الخيل عبر صحراء الأريزونا.

إقرا ايضًا: 

موجة الصقيع تُجمد بعض الأنهار في الولايات المتحدة الأميركية

 تقوم المحررة بتسلق أحدي الصخور للمرة الأولى، وتصف المحررة شعورها أثناء تسلق الضخور، بشعور النجم توم كروز أثناء قيامة بفيلم المهمة المستحيلة ، ولكنها ترتجف من شدة الخوف، موضحة أنها على الرغم من وجود مدرب تسلق الجبال ريكاردو بجانبها إلأ انها تشعر بالخوف الشديد من السقوط والوفاة ونقلت هذا الشعور له، فأصبح أكثر أرتباكا، مع ذلك طمأنها المدرب لأنها تم ربطها بعناية مع حبل قوي، وبعض أفضل معدات الأمان والسلامة.

 وتقول برادي إن الصحراء تمتلئ بالمخاطر بالأضافة إلى السقوط جراء تسلق الصخور يمكن أن تتعرض للموت من العقارب. الأفعاعي المجلجلة ، حتى الصبار الذى يتواجد بكثرة  خاصة صبار  أوبونسيا أسطوانية ، في حالة الأصصدام به يحدث ألما مبرح في الجسد لا يزول لعدة أيام.

لكن جمال الصحراء يكمن في التعرض ومواجهه المخاطر. وليس فقط رؤيتها من بعيد ، وهذا ما جعل المحررة تقوم مغامرة في الصحراء ، ولم تكن تتوقع برادى أن تجد الماء في صحراء الأريزونا لكنها وجدت جدول سالت المائي ، في سكوتسديل .

وانطلقت في مغامرة لاستكشافه على قوارب مطاطية ، وعبر المرور بالنهر الأزرق التى بلغت درجة حرارته 32 درجة. وشاهدت المحررة على الضفاف مجموعات من الخيول البرية التي أتت بجانب الصفاف لشرب الماء ، والبحث عن الطعام . ولاحقا أثناء الغروب شاهدت المحررة البالون الهوائي يطير في سماء الأريزونا الصافية ،والتي وصفتها بالجنة.

قد يهمك أيضًا:

صحراء أريزونا الأميركي للاستمتاع بمغامرة رائعة

إطلالات بانورامية لقصر أليشيا كيز في ولاية أريزونا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محررة بريطانية تكشف روعة المغامرة وسط جبال الأريزونا محررة بريطانية تكشف روعة المغامرة وسط جبال الأريزونا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محررة بريطانية تكشف روعة المغامرة وسط جبال الأريزونا محررة بريطانية تكشف روعة المغامرة وسط جبال الأريزونا



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال

GMT 15:49 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

بلاك شاينا تنطلق في سترة سوداء مع حذاء طويل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates