اعتماد 18 ألف طالب وطالبة في مؤسسات التعليم العالي الحكومية في أبوظبي
آخر تحديث 17:37:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يعتبر قبولهم مبدئيًا حتى إعلان أسماء المرشحين لأداء الخدمة الوطنية

اعتماد 18 ألف طالب وطالبة في مؤسسات التعليم العالي الحكومية في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتماد 18 ألف طالب وطالبة في مؤسسات التعليم العالي الحكومية في أبوظبي

وزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان
أبوظبي - صوت الإمارات

اعتمد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان،  أمس، أسماء الطلبة الناجحين في الصف الثاني عشر من العام الدراسي 2014- 2015 والذين تنطبق عليهم معايير الالتحاق في مؤسسات التعليم العالي الحكومية والبعثات الخارجية، وبلغ عدد المقبولين 18 ألف طالب وطالبة، بينهم 3954 في جامعة الإمارات العربية المتحدة و8489 في كليات التقنية العليا و1812 في جامعة زايد و2941 في المعاهد والكليات التابعة لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني و135 في كلية الإمارات للتطوير التربوي و509 في جامعة خليفة و160 في البعثات الخارجية والمنح الداخلية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2015- 2016.

وضمنت هذه القائمة لأول مرة أسماء طلبة الصف الثاني عشر خريجي الخدمة الوطنية ممن أنهوا متطلبات الخدمة في 28 مايو 2015 كل حسب اختياره للمؤسسة والتخصص، وذلك تنفيذا للقانون الاتحادي رقم (6) لسنة 2014 بشأن الخدمة الوطنية والاحتياطية.وقد تم نشر أسماء الطلبة المقبولين مباشرة على الموقع الإلكتروني لقسم القبول والتسجيل بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على العنوان الآتي:
http:/‏‏‏‏/‏‏‏‏www.mohesr.gov.ae/‏‏‏‏napo

وبإمكان الطالب استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول إلى صفحته الإلكترونية عبر الموقع وتأكيد قبوله في المؤسسة ابتداء من تاريخ 29 حزيران/ يوليو 2015 وزيارة الموقع الإلكتروني للمؤسسات لمزيد من المعلومات.

وقام قسم القبول والتسجيل بإرسال رسائل نصية قصيرة على الهواتف المحمولة الخاصة بالطلبة المقبولين في مؤسسات التعليم العالي والبعثات الخارجية.

الطلبة المقبولون في البعثات الخارجية والمنح الداخلية عليهم التواصل مع إدارة البعثات الخارجية والعلاقات الثقافية الخارجية على البريد الإلكتروني: scholarship@MOHESR.GOV.AE،
للطلبة الذين لم تدرج أسماؤهم على قائمة المقبولين عليهم مراجعة قسم القبول والتسجيل وإدارة البعثات الخارجية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي للتأكد من حالة طلبهم واستكمال إجراءات تسجيلهم.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان  أن قبول الطلبة الذكور من خريجي الثانوية العامة للعام الحالي 2014 -2015 والذين تم إعلان أسمائهم أمس في مؤسسات التعليم العالي الحكومية والبعثات الخارجية يعتبر قبولا مبدئيا إلى حين إعلان أسماء المرشحين لأداء الخدمة الوطنية.

وأضاف أنه على الطلبة الذين سيتم إعفاؤهم من الخدمة الوطنية للعام الحالي مراجعة المؤسسات الحكومية التي تم قبولهم فيها لاستكمال إجراءات التحاقهم بتلك المؤسسات، وأما فيما يخص الطلبة الذين سوف يتم تجنيدهم لأداء الخدمة الوطنية للعام الحالي سوف يتم الاحتفاظ بحقهم بالقبول في المؤسسات التعليمية والبعثات الخارجية وسوف تكون لهم الأولوية للالتحاق في سبتمبر 2016 بتلك المؤسسات بعد الانتهاء من فترة التدريب المقررة بموجب قانون الخدمة الوطنية والاحتياطية.

وأشاد برعاية رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لمسيرة النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة ودعمه المتواصل للتعليم العالي، مؤكدا أن هذا الدعم يشد من أزرنا ويمثل القوة الدافعة لنا نحو إنجاز كل الأهداف والغايات.

وبين إننا نستلهم من توجيهاته دائما في أن تكون جامعات وكليات الدولة، مراكز رائدة للتعليم، تسهم في التنمية الشاملة للدولة، بما يحقق التقدم والرفاهية للفرد والمجتمع، وتلبية احتياجات سوق العمل وفق أرقى المعايير العالمية من الجودة والتميز العلمي والتطبيقي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتماد 18 ألف طالب وطالبة في مؤسسات التعليم العالي الحكومية في أبوظبي اعتماد 18 ألف طالب وطالبة في مؤسسات التعليم العالي الحكومية في أبوظبي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates