أدنوك يتفوق على أمروك وتوازن يفوز على النصر
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

انطلاقة مميزة لخماسيات كرة القدم للرجال

أدنوك يتفوق على أمروك وتوازن يفوز على النصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أدنوك يتفوق على أمروك وتوازن يفوز على النصر

منافسات خماسيات كرة القدم للرجال
أبوظبي - صوت الإمارات

انطلقت أمس الأول السبت منافسات خماسيات كرة القدم للرجال، ضمن فعاليات أولمبياد الضباط الرمضاني في دورته التاسعة عشرة، واستضاف الملعب الجديد في الخيمة الرياضية الكبرى في نادي الضباط منافسات خماسيات كرة القدم للرجال، حيث جاءت البداية قوية وسط حضور جماهيري كبير.

قص فريقا أدنوك وأمروك من المجموعة الأولى شريط افتتاح البطولة بلقاء مثير انتهى بفوز أدنوك بخمسة أهداف مقابل هدف، وفي المباراة الثانية فاز مجمع توازن الصناعي على النصر 3/صفر.

وفي المجموعة الثانية، فاز الاتحاد الرياضي للجامعات على البايرن 3/‏صفر، وفاز شرطة العاصمة على الكابتن للمقاولات 3/‏صفر.

وفي خماسيات كرة القدم للسيدات جرت مباريات نصف النهائي أمس الأول السبت وأسفرت عن فوز نادي أبوظبي الرياضي على منتخب البحرين 4/‏3 بعد التمديد لشوطين إضافيين، كما فاز فريق رويال آيبيك على فريق مجموعة هولندا 3/‏1.

وتتواصل اليوم الاثنين منافسات الرجال في خماسيات كرة القدم، إذ يلتقي في الجولة الثانية فريق شركة الكابتن للمقاولات مع فريق الاتحاد الرياضي للجامعات لحساب المجموعة الثانية، وتعقبها مباراة فريق البايرن مع فريق شرطة العاصمة في ذات المجموعة، وتختتم مباريات اليوم الأول من الجولة الثانية بمباراتين من المجموعة الأولى، حيث يلتقي شركة توازن مع أدنوك فيما يلتقي أمروك مع النصر.

أهدى يحيى الحمادي الفوز بذهبية الوزن المفتوح إلى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مثمنا الدعم الذي يقدمه له ولجميع لاعبي المنتخب .

ولفت " على الرغم من فوزي بذهبيتين في البرازيل وأخرى في بطولة أبوظبي العالمية إلا أن ذهبية أولمبياد الضباط لها طعم آخر لأن الله وفقني في تحقيق إنجاز جديد".

أعرب طارق السعيد نجم الكرة المصرية السابق ومدرب فريق الاتحاد الرياضي للجامعات المنافس في خماسيات كرة القدم للرجال، عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به اللجنة المنظمة للأولمبياد.
وأكد أن فريقه يطمح إلى الفوز بلقب هذه النسخة، مشيرا إلى أن المنافسة على اللقب لن تكون سهلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنوك يتفوق على أمروك وتوازن يفوز على النصر أدنوك يتفوق على أمروك وتوازن يفوز على النصر



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates