أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لا تناسب إلا فئة قليلة من الناس المحظوظين أصحاب الملايين في البنوك

أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة

فلة فالريتشي
ميلانو - ليليان ضاهر

يطل مصمم الأزياء الإيطالي الشهير جورجيو أرماني، على أفخم منزل للإقامة على وجه الأرض، حيث يحيط به البحر من ثلاث جهات، ويبدو أنه حلم لمعظم الناس إلا نسبة قليلة محظوظة من أصحاب الملايين.

ويتميز المنزل بأنَّه يقع في منطقة كانت قبلة الملوك الأوروبيين لقضاء الرحلات الصيفية حتى العام 1940، وتحيط به الآن أكثر من 288 فيلا قيد الإنشاء حاليًا على النمط ذاته، تبلغ قيمة الواحدة منها 20 مليون دولار.

أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة

ولا يحتوي المنزل المطل على بحيرة غارادا شمال إيطاليا والذي يشبه القلعة العملاقة، فقط على حمام سباحة كبير؛ ولكن أيضا على مساحة شاسعة للجلوس تحت أشعة الشمس الرائعة، فضلًا عن موائد لتناول الطعام في الهواء الطلق وسط حديقة تمتد على مسافة 4 دونمات.

ويخطف المنزل الأنفاس عند النظر إلى تصاميمه الداخلية والديكورات الرائعة وسط المساحات المفتوحة على الهواء الطلق والغرف المشرقة المتميزة بالعصرية والرقي مع لمسات ساحرة تدل على ترف وفخامة المكان.

أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة

وتتألق في سقفه الثريات المصنوعة من الكريستال، واللوحات الفنية القيمة التي تغطي الجدارن، فضلًا عن قبو النبيذ الواسع الذي يرضي جميع زوار المكان من دون أدنى شك، كما يحتوي على صالة للياقة البدنية ومنتجع صحي، إلى جانب الجراج الموجود في الطابق السفلي بجوار مدخل الحديقة.

معبد هيمو
لأولئك الذين يبحثون عن عطلة ساحرة في منزل في بروفنسال، فهذه فيلا من أربع غرف نوم هي العقار المناسب تقع بالقرب من ازيس في جنوب فرنسا، ومصنوع من الحجارة الأصيلة المأخوذة من طبيعة المنطقة الساحرة.

أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة

وتقع الفيلا في قرية غاريغيس سانت إلالي الغريبة التي تضم منازل وكنائس مبنية بطريقة البروفنسال، فضلًا عن الكثير من أشجار الزيتون وكروم العنب، وعندما تأخذ نزهة في المدينة، ستجد أيضًا مطعمًا وملاعب تنس.

ويبلغ سعر الفيلا المطلة المناظر الطبيعية في حديقة كروم محلية، 853 ألف دولار.

أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة

أومبريا
شُيّد البناء الأصلي لهذه الفيلا الإيطالية الفخمة في حوالي القرن الـ15 كبرج مراقبة، ونال اهتمامًا كبيرًا من قبل العائلات النبيلة والبارزة التي تعاقبت عليه على مر السنين، وحولته إلى منزل مرموق حافظ على سحره عبر العصور.

أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة

والفيلا مبنية من الحجر الأصلي الذي لا يزال موجودا حتى الآن وتم دمجه مع بقية المنزل ليشكل إطلالة خلابة على تلال أومبريا، وهناك أيضًا حديقة مثيرة للإعجاب بمساحة 11 هكتارًا مع نوافير، وبركة للسباحة، ودرج صغير، وشرفة.

وتزداد روعة الفيلا من خلال نزهة بين الحدائق الرائعة، فضلًأ عن السباحة في بركة الماء والاسترخاء في الهواء الطلق، وفي الداخل الكثير من اللوحات الجدارية الملونة والبلاط والرخام التي تعود إلى العصور الوسطى.

أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة

ويضم المنزل الضخم 10 أجنحة لكل منها حمام خاص بها، فضلًا عن العديد من الصالات وغرفة بلياردو ومكتبة، علمًا أنَّه معروض حاليًا للبيع بـ13 مليون دولار.
 
فلل فالريتشي
تناسب المشترين الباحثين عن عطلة في مكان أكثر غرابة، في موريشيوس، حيث سيكون هناك قريبًا 288 فلة على نمط المزارع المحددة عبر مساحة  525 فدانًا من الأراضي الخصبة، والمدارية، وبطبيعة الحال تطل على المحيط الهندي.

وتتفاوت الفلل من حيث الحجم ما بين 700 إلى 2000 متر مربع؛ ولكن تقع جميعها ضمن محمية طبيعية قابلة للتمليك؛ لذا سيتمكن المشترون من اختيار عدد غرف النوم أو إذا كانت تطل على البحر أو على ملعب الغولف علاوة عن التركيبات والتجهيزات، ويبدأ سعرها من 500 ألف دولار.

أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة

سردينيا
لا يمكنك في هذا المكان الخلاب أن تلتقط الأنفاس وسط فلة ليوناردز الفاخرة التي تطل على البحر الأبيض المتوسط  في سردينيا، فالمنزل الرائع الذي يطل على واحد من أجمل الخلجان في الجزيرة كان المقر الصيفي السابق لملوك أوروبا حتى 1940.

وعلى الرغم من تحديثه بأحدث التقنيات ووسائل الراحة، تمكنت الملكية المرموقة من الاحتفاظ بسحر أرستقراطية الأمس، فهناك أحواض سباحة داخلية وخارجية في مياه البحر، فضلًا عن مرافق سبا وساونا وحمام تركي وجاكوزي.

ويبلغ عدد الغرف 21 غرفة نوم و 3 أجنحة زينت بالألوان البيضاء والكريمي، وتقدم الخصوصية والأمن الكلي للزوار الذين تحيط بهم مياه البحر من ثلاث جهات، فضلًا عن أنَّ المنزل يتضمن مهبطًا للطائرات للقادمين والمغادرين مباشرة.

ويعرض هذا المنزل حاليًا للبيع بـ39 مليون دولار فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة أكثر الفلل فخامة وأناقة على وجه الأرض خلال الصيف لقضاء عطلة مميزة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates