إقبال ليس له مثيل تعرفه مراكش بعد توافد السياح الأجانب عليها
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف قضاء العطلة الصيفية والاستمتاع بما تقدمه المدينة

إقبال ليس له مثيل تعرفه مراكش بعد توافد السياح الأجانب عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إقبال ليس له مثيل تعرفه مراكش بعد توافد السياح الأجانب عليها

مدينة مراكش تستقبل وفود السياحية
مراكش_ثورية ايشرم

لا يمر فصل دون أن تجد مدينة مراكش تستقبل من الوفود السياحية ما اختلف وتنوع من الديانات والجنسيات والأعمار، فمنذ أيام تشهد المدينة الحمراء إقبالًا مهمًا من طرف السياح الأجانب من مختلف الجنسيات والأعمار، لاسيما كبار السن الذين شرعوا في الوفود عليها منذ بداية أيلول / سبتمبر الجاري، وذلك بعد أن غادرها معظم السياح اليافعين، إضافة إلى التلاميذ والطلاب الذين اختاروها لقضاء عطلتهم الصيفية والاستمتاع بما تقدمه لهم المدينة الحمراء من خصائص متنوعة ومتعددة.

وتعتبر مراكش تلك القبلة السياحية العالمية التي تجد فيها كل اللغات والأجناس والأديان والجنسيات، وكل الراغبين في عيش مغامرة وتجربة فريدة من نوعها إذ تفتح أبوابها على مصراعيها لتستقبل الزوار وتمنحهم الفرصة للاستمتاع والظفر بلحظات مميزة يسودها الهدوء والراحة والاستجمام، ولا يمضي فصل بمميزاته وخصائصه التي تختلف في مراكش إلا ويقبل فصل جديد بمميزات وخصائص جديدة تسعد الزائر وتجعله يكتشف جمال المدينة الذي يختلف من وقت إلى آخر.

وأصبحت أرجاء المدينة منذ بداية أيلول / سبتمبر، لاسيما في خلال الأيام الأخيرة تعج بالسياح الذين توافدوا عليها لقضاء أيام من عطلتهم السنوية، خصوصًا كبار السن الذين تجدهم يتجولون أزواجا في مختلف أرجائها تصادفهم سواء في أسواقها الشعبية والتقليدية، كما تجدهم في كل أرجاء ساحة جامع الفنا متنقلين بين متاجرها ومطاعمها ومرافقها المتعددة، إضافة إلى إقبالهم الكبير على مختلف الفضاءات الأخرى كالمآثر التاريخية والسياحية والحدائق الطبيعية ومختلف المنتزهات المراكشية التي يحلو فيها التجول والتنزه سواء في الفترة الصباحية أو المسائية، فلكل وقت متعته وجماله في أرجاء المدينة الحمراء.

ولم يعد يقتصر الزوار وعشاق المدينة الذين يحجون إليها من كل حدب وصوب على التجول واكتشاف جمالية المدينة فقط، بل أصبحت ضواحيها من أكثر الأماكن والفضاءات التي تستهوي السياح وتجذبهم للفوز بلحظات وأوقات ممتعة يتخللها الجو الهادئ والممتع بين أحضان الطبيعة الخضراء والنظيفة التي يبحث عنها الكثيرون، والتي توفرها لهم مختلف المناطق المجاورة لمدينة مراكش كمنطقة أوريكا وسيتي فاطمة التي أصبحت شهرتها ذائعة الصيت في كل أنحاء العالم، فضلًا عن منطقة تحناوت وأمزميز وجبال الأطلس وغيرها من المرافق الرائعة والمهمة التي لا يكاد يحط الزائر لاسيما السائح الأجنبي رحاله في المدينة الحمراء حتى تجده يتجه إلى إحدى هذه المناطق لاكتشاف رونقها وجماليتها، والتي وضعها خطة ضمن برنامجه الخاص بالعطلة التي سيقضيها في مراكش.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقبال ليس له مثيل تعرفه مراكش بعد توافد السياح الأجانب عليها إقبال ليس له مثيل تعرفه مراكش بعد توافد السياح الأجانب عليها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates