الاتحاد للطيران تروج للسياحة الأسترالية بين مسافري الترفيه والأعمال
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وقعت اتفاقية تسويقية بقيمة 30 مليون دولار استرالي

"الاتحاد للطيران" تروج للسياحة الأسترالية بين مسافري الترفيه والأعمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الاتحاد للطيران" تروج للسياحة الأسترالية بين مسافري الترفيه والأعمال

"الاتحاد للطيران"
أبوظبي - صوت الإمارات

وقعت "الاتحاد للطيران" وهيئة السياحة الأسترالية اتفاقية خماسية في مجال التسويق، بقيمة 30 مليون دولار أسترالي، بهدف الترويج للسياحة الأسترالية في أوساط مسافري الأعمال والترفيه على مستوى الأسواق الدولية الكبرى ، وذلك على هامش فعاليات ملتقى التبادل السياحي الأسترالي في ملبورن، لتسهم في تمديد الاتفاقية القائمة بقيمة 12 مليون دولار أسترالي، والتي امتدت على مدار ثلاث سنوات وتنتهي هذا العام.

وأكّد  المدير الإداري لهيئة السياحة في أستراليا جون أوسوليفان، أن الاتفاقية الجديدة تسلّط الضوء على التزام الاتحاد للطيران تجاه السوق الأسترالية.

وأوضح إننا في غاية السعادة بتعزيز شراكتنا مع الاتحاد للطيران. لا سيّما أن تلك الاتفاقية الهامة من شأنها توفير دعم منقطع النظير للحملات الترويجية العالمية لهيئة السياحة ومبادراتها التسويقية، فضلاً عن عدد من أهم فعاليات التجارة والأعمال على مستوى القطاع".

وأضاف " من خلال مكانتها العالمية القوية، خاصة على صعيد أوروبا، فضلا عن شراكاتها العالمية، أصبحت الاتحاد للطيران اليوم، واحدة من أهم شركاء الطيران لهيئة السياحة الأسترالية، وتدعم بقوة عددًا من أكثر حملاتنا الترويجية الدولية أهمية، عدا عن الدور الحيوي الذي تلعبه في رفد حركة المرور الجوية إلى كبرى المطارات الدولية الرئيسية في أستراليا".

بدوره أشار الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران جيمس هوجن، " يأتي إعلان اليوم عن توفير 30 مليون دولار أسترالي إضافي على مدار السنوات الخمس القادمة بهدف الترويج لأستراليا حول العالم، ليعزز من التزام الاتحاد للطيران تجاه السوق الأسترالية."

وبين توفر الاتحاد للطيران وشركاءها من شركات الطيران الأخرى وبخاصة طيران برلين وأليطاليا والخطوط الجوية الصربية وطيران إير فرانس/‏‏‏كيه آل أم وفيرجن أستراليا، شبكة وجهات مجتمعة تصل إلى أكثر من 180 مدينة على امتداد أوروبا وأستراليا، مما يضعنا في موقع الداعم القوي للنمو السياحي المستدام، ويوفر للعملاء خيارات أكبر وحركة ربط أفضل".

وتابع " وعلاوة على ذلك، فإنه عندما يتعلّق الحديث عن تجربة طيران لا تنسى، ليس هناك شركة طيران أخرى توفر للمسافرين إلى أستراليا، المستوى العالي من الجودة والرفاهية والراحة مثلما تفعل الاتحاد للطيران عبر أسطول طائراتها الجديد من طراز إيرباص A380 وبوينج 787 دريملاينر، في مقصوراتها المدهشة الثلاث الأولى ودرجة رجال الأعمال والسياحية المتفوقة".

يشار إلى أن التركيز الأساسي للاتفاقية سيكون في الترويج لأستراليا على مستوى أوساط المسافرين الدوليين بقصد العمل أو الترفيه من داخل أوروبا، وعلى وجه الخصوص، إطلاق حملات ترويجية سياحية جديدة في المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا.

كما أن الاتفاقية ستغطي الدعم الموجه لبرنامج هيئة السياحة الأسترالية لفعاليات التجارة والأعمال، بما في ذلك مواصلة دعمها برنامج "دريم تايم" إضافة إلى توفيرتذاكر دولية للفعاليات الخاصة لبرامج الوفود الإعلامية التجارية وفعاليات الأعمال.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تروج للسياحة الأسترالية بين مسافري الترفيه والأعمال الاتحاد للطيران تروج للسياحة الأسترالية بين مسافري الترفيه والأعمال



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates