القائمة السنوية لأفضل الفنادق في العالم للإقامة فيها خلال 2015
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تكلفة الليلة الواحدة تتراوح بين 119دولارًا و2.1ألف دولار

القائمة السنوية لأفضل الفنادق في العالم للإقامة فيها خلال 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القائمة السنوية لأفضل الفنادق في العالم للإقامة فيها خلال 2015

القائمة السنوية لأفضل الفنادق في العالم
لندن ـ ماريا طبراني

نشر موقع "جيتسيتر" قائمته السنوية لأفضل فنادق العالم في 2015، حيث أجرى فريق من الصحافيين والخبراء في مجال السفر يتجاوز عددهم 200 شخص، تقييمًا لمجموعة من الفنادق من جميع أنحاء العالم، وفقًا لـ23 فئة، مثل: التصميم والأطعمة والتكنولوجيا الفائقة وغيرها، وذلك من أجل تحديد الفندق الفائز في كل فئة.

1- "Mondrian London"، إنجلترا: حصل هذا الفندق القائم في العاصمة البريطانية لندن على لقب أفضل الوافدين الجدد، حيث يتمتع بطراز وديكورات مبتكرة من تصميم المهندس البريطاني توم ديكسون، الذي حرص على توظيف الألوان بشكل جديد سواء في غرف النزلاء أو المطعم ومكتب الاستقبال وغيرها. تصل تكلفة قضاء الليلة الواحدة في هذا الفندق إلى 181 دولارًا.

 

2- "Baccarat Hotel and Residences"، الولايات المتحدة: يقع هذا الفندق الفاخر في وسط حي "مانهاتن الشهير في مدينة نيويورك، وحصد جائزة أكثر الفنادق ترفًا، حيث تم تزيينه بـ15 ألف قطعة من الكريستال و17 من الثريات المتلألئة، وتنعم غرف النزلاء البالغ عددها 114 غرفة بالمفروشات الراقية. تبلغ تكلفة الإقامة نحو 795 دولارًا في الليلة الواحدة.

 

 

3- "The Miami Beach Edition"، الولايات المتحدة: يوجد في مدينة "ميامي بيتش" في ولاية فلوريدا الأميركية، وفاز بلقب أفضل تصميم نظرًا لما ينعم به من ديكورات ذات طراز رائع، حيث تم تزين ردهة الفندق بأعمدة من الفسيفساء ذهبية اللون مع الأرضيات الرخامية. ويضم الفندق 294 غرفه للنزلاء وأجنحة وشاليهات ذات ديكورات بسيطة ورائعة. تصل تكلفة الإقامة لليلة واحدة إلى 290 دولارًا.

 

4- "Shangri-La Hotel Paris"، فرنسا: حصد هذا الفندق القائم في العاصمة الفرنسية "باريس" لقب أفضل مدينة كبيرة للنوم، ويضم 101 غرفة وجناح للإقامة التي توفر فرصة للاستمتاع بالهدوء فضلًا عن الإطلالة الرائعة على برج إيفل، كما يحوي ناديًا صحيًا وحمامًا للسباحة ومطعمين. تبلغ تكلفة قضاء ليلة واحدة نحو 761 دولارًا.

 

5- "Malliouhana"، أنغويلا: فاز بلقب أفضل عودة حيث تم إنفاق حوالي 80 مليون دولار من أجل تحديث منزل يعود تاريخه إلى الثمانينيات وتحويله إلى هذا الفندق، ويحوي 44 غرفة تنعم بإطلالة ساحلية متميزة فضلًا عن بركتين للسباحة ومنتج صحي ومطعم راق. تصل تكلفة الإقامة لليلة واحدة فيه إلى 470 دولارًا.

 

6- "Lion Sands River Lodge"، جنوب أفريقيا: يوجد في "منتزه كروجر الوطني" في جنوب أفريقيا، وحصل على لقب أفضل مناجاة للطبيعة، حيث يضم 20 جناحًا يتمتع كل منها بمساحة خاصة ومناطق داخلية وخارجية للمعيشة تتيح إمكانية الاستمتاع بالهواء الطلق، كما تطل على الشجيرات أو نهر "Sable River". وتتجاوز تكلفة الإقامة لليلة واحدة 2.1 ألف دولار.

 

7- "The LINE Hotel"، الولايات المتحدة: يتميز هذا الفندق المتواجد في مدينة "لوس أنجلوس" في ولاية كاليفورنيا بما يقدمه من أطعمة جيدة المذاق، ومن ثم حصل لقب الأفضل من حيث جودة الطعام وذلك بفضل الطاهي "Roy Choi"، كما يضم عددًا من المطاعم المميزة مثل "Commissary". يتكلف الشخص 136 دولارًا من أجل الإقامة لليلة واحدة في هذا الفندق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القائمة السنوية لأفضل الفنادق في العالم للإقامة فيها خلال 2015 القائمة السنوية لأفضل الفنادق في العالم للإقامة فيها خلال 2015



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates