المنصوري يؤكد المضي نحو طرح أراضٍ للاستثمار في صير بني ياس
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

كشف عن "تدويل" مطارها لاستقبال الرحلات من خارج الدولة

المنصوري يؤكد المضي نحو طرح أراضٍ للاستثمار في صير بني ياس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنصوري يؤكد المضي نحو طرح أراضٍ للاستثمار في صير بني ياس

علي ماجد المنصوري
أبوظبي - صوت الإمارات

كشف رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي، علي ماجد المنصوري عن دراسة لطرح أراض محددة للاستثمار السياحي والفندقي في جزيرة صير بني ياس، إضافة إلى تحويل مطار الجزيرة إلى مطار دولي يستقبل الرحلات من خارج الدولة.

وأوضح المنصوري " تدرس شركة التطوير والاستثمار السياحي أيضا إنشاء فندقين من فئة الأربع نجوم في الجزيرة لاستقطاب شريحة جديدة من الزوار".
وأكد أن هذه الخطوة تأتي تلبية للطلب السياحي المتزايد من الزوار والسياح على الجزيرة، حيث أصبحت منذ إعادة افتتاحها للزوار قبل ست سنوات، وجهة سياحية تستقطب السائحين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، وأصبحت إحدى الوجهات الرئيسية في أبوظبي والمنطقة لما توفره من تجربة مختلفة تسهم في تعزيز مكانة الإمارة ووضعها ضمن الوجهات السياحية الرائدة في العالم.

وأضاف  " وصل عدد زوارها أكثر من 250 ألف زائر منذ افتتاحها منذ 6 سنوات بنمو 5٪ سنويا".

ولفت المنصوري " ندرس حاليا تحويل مطار جزيرة صير بني ياس إلى مطار دولي تحط عليه الطائرات القادمة من خارج الدولة، الأمر الذي سيعزز من دور الجزيرة كوجهة عالمية محببة تستقطب إليها الراغبون في تمضية عطلة مميزة وممارسة مختلف النشاطات".

وأكد المنصوري " نقوم في الوقت الراهن بدراسة استراتيجية لتخصيص أراضٍ محددة للاستثمار تعزز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لا سيما في مجال الاقتصادي والبيئي والاهتمام بحيوانات الجزيرة الطليقة التي تزداد أعدادها باطراد، حيث بلغت أكثر من 13500 والمصنّف بعضها على قوائم الحيوانات المهددة بالانقراض أو المنقرضة تماماً في البرية".

وشدد المنصوري على أن دور شركة التطوير والاستثمار السياحي يتمثل في دعم رؤية الحكومة الرامية إلى دفع عجلة القطاع السياحي في أبوظبي من خلال تطوير وجهات سياحية لاستقطاب السياح ورجال الأعمال والمستثمرين، وبالتالي الإسهام في دعم سياسة التنوع الاقتصادي التي تنتهجها الحكومة من خلال تطوير القطاع السياحي في أبوظبي بشكل عام وفي جزيرة صير بني ياس بشكل خاص.

وأضاف "لذلك يأتي تطوير مشاريع الشركة تماشيا مع هذا الهدف، كما أنها تعكس التعاون الوثيق بين القطاعين الحكومي والخاص، بما يضمن تطوير مشاريع ذات معايير عالمية.

وأعلن " بما أن الشركة هي الجهة المسؤولة عن تطوير جزيرة صير بني ياس التي تتمتع بقيمة عالية من الناحيتين الثقافية والبيئية، فنحن نسعى جاهدين لتعزيز حضورها على الصعيد الدولي مع الحرص على المحافظة على الإرث الذي وضعه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، من حيث رعاية بيئتها الطبيعية، والحياة البرية الموجودة عليها، وتشكل هذه العناصر الرئيسية الدافع الذي يحكم كل ممارساتنا، ومبادراتنا، وقراراتنا وجميع إجراءاتنا".

وأشار المنصوري إلى أن الاستراتيجية التي تتبناها الشركة في تطوير جزيرة صير بني ياس تقوم على إبراز الأوجه التراثية والبيئية عبر تطوير وجهة سياحية تقدم تجربة شاملة صديقة للبيئة، حيث تمكن الزائر من تعلم أمور كافية ووافية عن حماية البيئة والثروة الحيوانية، إضافة إلى تاريخ أبوظبي العريق".

وأكد " نسعى أن تقترن مشاريعنا التي يتم تطويرها في الجزيرة بأشهر العلامات التجارية بشكل يتناسب مع رؤيتنا من حيث المعايير العالية والهدف الموضوع للمشاريع، والتي تقدم قيمة مضافة تدعم صير بني ياس التي أصبحت من أبرز الوجهات الجاذبة للزوار والسياح من مختلف أنحاء العالم".

وأشار المنصوري إلى أن الجزيرة تتميز عن غيرها من الوجهات أنها تقدم تجربة سياحية ترفيهية تثقيفية متعددة الأبعاد حيث إن نجاح القطاع السياحي في عالمنا اليوم يقوم على الاستجابة لمتطلبات واهتمامات الناس المتنوعة مع معرفة بأهداف هذه الشريحة من الزيارة، فمنها مثلاً من يهتم بالسياحة البيئية أو التراثية أو الرياضية أو الصحية أو بثقافة البلد أو لمجرد الاستجمام، وهذا ما تجمعه جزيرة صير بني ياس وتنفرد به حيث تلبي جميع هذه الاهتمامات في آن واحد".

وأوضح إن الجزيرة حصدت العديد من الجوائز أبرزها جائزة " أفضل وجهة للسياحة المستدامة في العالم" خلال حفل توزيع جوائز "السفر العالمية 2014".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنصوري يؤكد المضي نحو طرح أراضٍ للاستثمار في صير بني ياس المنصوري يؤكد المضي نحو طرح أراضٍ للاستثمار في صير بني ياس



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates