جزيرة ياس تستعد للصيف من خلال عروض وفعاليات جاذبة للعائلات
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تستهدف السوقين الخليجي والمحلي بشكل رئيسي

جزيرة ياس تستعد للصيف من خلال عروض وفعاليات جاذبة للعائلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جزيرة ياس تستعد للصيف من خلال عروض وفعاليات جاذبة للعائلات

جزيرة ياس
أبوظبي - سعيد المهيري

تستعد جزيرة ياس لاستقبال الموسم الصيفي من خلال عروض جاذبة وفعاليات متنوعة أطلقتها المرافق والفنادق بالجزيرة لاستقطاب العائلات والسياح من مختلف دول العالم، إضافة إلى عروض خاصة لزوار الأعمال وللشركات، بحسب مسؤولين بالجزيرة.

وتوقع هؤلاء أن تحقق الجزيرة نموا في الزوار من السياحة المحلية والخليجية بشكل رئيسي، إضافة إلى السياحة الأوروبية والهندية.

وأشار نائب رئيس أول تسويق المنتج والتوزيع في جزيرة ياس كريم الجنايني إنه تم إطلاق عروض، خاصة وفعاليات للموسم الصيفي لجذب السياحة من مختلف دول العالم إلى الجزيرة، مشيرا إلى أن الجزيرة ستشهد عددا من الفعاليات الفنية التي من المتوقع أن تستقطب العديد من الزوار.

وأكد أن أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى جزيرة ياس السوق الخليجي والإماراتي والهندي، ثم السوق الإنجليزي والألماني في المرتبة الثانية.

وأشار إلى أنه تم إطلاق عروض متنوعة تستهدف الأطفال دون سن 12 عاما، حيث يقيمون في فنادق الجزيرة ويدخلون مرافقها الترفيهية مجانا.

وأضاف " توجد عروض خاصة لفترة العيد للعائلات متوقعا استقطاب السياحة الخليجية والإماراتية بالعيد، إضافة إلى عروض خاصة لسياح الأعمال وللشركات". وأكد أن العروض بدأت مطلع الشهر الجاري وتستمر حتى أيلول/ سبتمبر.

وتوقع الجنايني نموا في زوار الجزيرة بالصيف مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مشيرا إلى أن جميع مرافق الجزيرة تقدم عروضا جاذبة مثل ياس مول وحديقة ياس ووتروورلد وعالم فيراري أبوظبي.

ولفت إلى التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران لتعزيز الطلب على الجزيرة من خلال المشاركة في الترويج السياحي وحملتها الخاصة بالصيف، حيث تم مؤخرا العودة من جولة تعريفية نظمتها الهيئة في دول الخليج.

وتوقع سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق " إنتركونتينيننتال"، أن يتجاوز اشغال فندقي المجموعة في جزيرة ياس 80% خلال الموسم الصيفي بعد رمضان، مع توفر عروض جاذبة ومقومات سياحية جاذبة.

وتوقع أن تشهد الجزيرة إقبالا كبيرا من السوق الخليجي والمحلي في المرتبة الأولى، إضافة إلى الأسواق الأخرى، لافتا إلى أن افتتاح ياس مول سيعزز من الطلب السياحي للجزيرة الصيف الحالي.

وتوقع مارك آنكروم مدير عام فندقي "روتانا جزيرة ياس" وسنتر جزيرة ياس، نموا في الاشغال الصيف الحالي مقارنة بالصيف الماضي مع ارتفاع الطلب من السوق الخليجي بشكل خاص، لا سيما السعودي، مشيرا إلى أن السوق المحلي يعد من أهم الأسواق الرئيسية بالنسبة للجزيرة لا سيما من الإمارات الأخرى.

بدوره، أكد مدير العلاقات العامة في حديقة " ياس ووتروورلد" رشاد الغضبان إن الحديقة تشهد إقبالا من السوق المحلي والخليجي بشكل رئيسي خاصة السعودي، اضافة إلى أسواق عالمية مثل روسيا وبريطانيا والولايات المتحدة الأميركية، لافتا إلى أنه سيتم تنظيم فعاليات تراثية ومتنوعة لجذب العائلات.

وأشار إلى وجود عروض خاصة لرمضان والصيف، حيث يتم التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الترويج السياحي للصيف، لافتاً إلى استضافة وفد من المملكة العربية السعودية ضمن الحملة الترويجية للهيئة. ولفت إلى أهمية السوق المحلي الذي يعد من أهم الأسواق الرئيسية لا سيما الزوار من إمارات أخرى كدبي.

يشار إلى أن الطلب على إشغال الفنادق أو زوار المرافق الترفيهية ارتفع خلال الموسم الصيفي العام الماضي بنسبة تصل إلى 20%.

واستقبلت جزيرة ياس العام 2013 نحو ثلاثة ملايين زائر سواء من نزلاء الفنادق أو زوار اليوم الواحد، وسط توقعات سابقة بنمو عدد الزوار بنسبة تتراوح بين 10 و15% العام الحالي.

وتضم جزيرة ياس مجموعة من أبرز عوامل الجذب السياحي في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات، مثل حلبة مرسى ياس للسباقات التي تحتضن سنوياً سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وعالم فيراري أبوظبي، وحديقة ياس ووتروورلد، وملعب ياس لينكس للجولف، اضافة إلى ياس مول.

ويقدم فندق ياس فيسروي عروضا خاصة للموسم الصيفي والتي بدأت مطلع أيار/ مايو حتى أيلول/  سبتبمر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة ياس تستعد للصيف من خلال عروض وفعاليات جاذبة للعائلات جزيرة ياس تستعد للصيف من خلال عروض وفعاليات جاذبة للعائلات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates