سياحة دبي تعرض مقومات الرفاهية لـ 400 من وكلاء السفر الألمان
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرفت ببرامج السياحة العائلية والأنشطة الترفيهية

"سياحة دبي" تعرض "مقومات الرفاهية" لـ 400 من وكلاء السفر الألمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سياحة دبي" تعرض "مقومات الرفاهية" لـ 400 من وكلاء السفر الألمان

طيران الإمارات
دبي - صوت الإمارات

استضافت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي وفدًا يضم 438 شخصا من أبرز وكلاء السفر في ألمانيا ما بين 19 و23 حزيران/ يونيو الجاري. وقد زار الوفد خلال الأيام الأربعة التي قضاها في دبي أبرز المعالم السياحية في ثلاث رحلات سلطت الضوء على السياحة العائلية ومقومات الرفاهية والأنشطة الترفيهية التي توفرها الإمارة لزوارها.

وتأتي هذه الرحلة التي نظمتها الدائرة بالتعاون مع طيران الإمارات في إطار سعيها المتواصل لترويج المقومات السياحية الوفيرة والمتنوعة التي تقدمها دبي في فصل الصيف لزوارها من الأسواق الرئيسية المستهدفة.

استهدفت الرحلة بشكل رئيس تمكين الوفد من زيارة دبي والتعرف على المزايا التي توفرها خلال فصل الصيف بأنفسهم من أجل زيادة عدد الزوار من هذه الدولة التي تشكل أحد الأسواق الرئيسية لدبي، لا سيما وأن الوفد الزائر تألف من أبرز وكلاء السفر الألمان الذين يحققون أعلى المبيعات في مجال تنظيم الرحلات السياحية، بالإضافة إلى ممثلين عن أهم مجموعات شركات السياحة والسفر في ألمانيا مثل "أر تي كاي" و"تي يو أي ليجر ترافل" و"بست أر إم جي" و"ديربارت" و"إف سي إم ترافل سوليوشنز".

 ويعتمد كافة وكلاء السفر المدعوين في عملهم على بيع الرحلات التي ينظمها مشغلو الرحلات البارزين مثل شركة "تي يو أي" وشركة "توماس كوك" وشركة "إف تي أي" وشركة "جي تي تورستيك" وشركة "ديرتور" وشركة "ميرارس" وشركة "شوانزلاند".

وأوضح الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري عصام كاظم،" إن ألمانيا من الأسواق المهمة بالنسبة للقطاع السياحي في دبي، لا سيما أنها باتت تحتل باستمرار مكانة بين أبرز عشرة أسواق في العالم بالنسبة للإمارة. وتأتي دعوتنا لأهم وأبرز وكلاء السفر والشركات السياحية في ألمانيا لزيارة إماراتنا بهدف تمكينهم من تنظيم الرحلات إلى دبي والترويج لها بناء على معرفة، وقناعة وحماس نابعين من التعرف شخصيا على المقومات السياحية التي تتمتع بها دبي.

كما استهدفت هذه الزيارة أيضا تسهيل وتعزيز علاقات العمل بين وكلاء السفر وشركات السياحة الألمانية وبين الجهات المعنية في دبي". وأكد كاظم أن "هذه الرحلة هي جزء من الرحلات الترويجية التي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بهدف إطلاع الجهات المعنية في قطاع السياحة والسفر العالمي على أبرز المقومات التي تتمتع بها دبي وتظهر التزام الدائرة المتواصل بزيادة عدد الزوار الألمان إلى دبي وتعزيز نمو هذا السوق المهم، وذلك ضمن إطار الجهود المبذولة لتحقيق رؤية دبي السياحية للعام 2020.

وخلال الفعالية، تمكن الوفد من مقابلة ممثلين عن نحو 50 جهة من أبرز الجهات المعنية في القطاع السياحي في دبي من بينها مجموعة إعمار وشركة مراس القابضة ومجموعة جميرا وفندق أتلانتس النخلة وشركة مطارات دبي ومجموعة ميدان للفنادق والضيافة وشركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة دبي تعرض مقومات الرفاهية لـ 400 من وكلاء السفر الألمان سياحة دبي تعرض مقومات الرفاهية لـ 400 من وكلاء السفر الألمان



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates