طيران الإمارات ترفع أسطولها إلى 250 طائرة عريضة البدن
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنقل 70 مليون راكب لـ 200 وجهة في حلول 2020

"طيران الإمارات" ترفع أسطولها إلى 250 طائرة عريضة البدن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" ترفع أسطولها إلى 250 طائرة عريضة البدن

طيران الإمارات
دبي ـ جمال أبو سمرا

يبلغ أسطول طيران الإمارات في حلول عام 2020 نحو 250 طائرة عريضة البدن، تستخدم لنقل 70 مليون راكب بين نحو 200 وجهة حول العالم، مقارنة مع 144 وجهة في 81 دولة حاليا، بحسب نائب رئيس أول طيران الإمارات-دائرة العمليات التجارية، الشيخ ماجد المعلا،  الذي توقع أن تسجل الشركة نموا جيدا في أرباحها السنوية التي سيتم الإعلان عنها أواخر الأسبوع الجاري.

وأكد الشيخ ماجد في تصريحات صحافية على هامش المؤتمر الصحافي الخاص بالإعلان عن تفاصيل سوق السفر العربي 2015، الدور المحوري الذي تلعبه طيران الإمارات في دعم القطاع السياحي في دبي، من خلال توسعاتها المتواصلة وشبكة وجهتها التي تربط كافة قارات العالم.

وأكد أن الشركة ماضية في خططها التوسعية مستفيدة من اتفاقيات الأجواء المفتوحة التي وقعتها الدولة مع العديد من بلدان العالم.

وفيما يتعلق بحملة الناقلات الأميركية على طيران الإمارات وناقلات خليجية أخرى، أكد المعلا أن طيران الإمارات لديها سجل حافل من الشفافية في تقاريرها المالية، مشيرا إلى أن هذه الشفافية تدحض ادعاءات الناقلات الأميركية.

وأشار الشيخ ماجد إلى أن أهمية سوق السفر العربي لا تقتصر على كونه حدثا سنويا، بل يعد جانبا مكملاً لصناعة السفر والسياحة. وأشار يتيح لنا، بالإضافة إلى عرض ما توفره دبي من تنوع في منتجات السفر، تعزيز مكانة الإمارة كوجهة عالمية ومركز رئيس للأعمال والتجارة والرياضة والثقافة والعديد من الأنشطة الأخرى.

وبين إلى أن النجاح الكبير الذي تحقق بفضل الاستثمارات والجهود الكبيرة التي يبذلها القطاعان الحكومي والخاص، أسهمت في جعل دبي وفعالياتها السنوية عنصراً دائم التواجد على أجندات المسافرين والسياح من مختلف أنحاء العالم.

وأضاف أن طيران الإمارات تعكف على تعزيز قدراتها لتلبية متطلبات استضافة معرض دبي إكسبو 2020، من خلال زيادة التسهيلات والمرافق التي تكفي لاستقبال ما يقدر بنحو 25 مليون زائر متوقع، لافتاً إلى أن طيران الإمارات تتوقع أن تنقل 70 مليون مسافر إلى دبي وعبرها في عام 2020.

وأوضح أن الناقلة تواصل منذ انطلاق عملياتها قبل 30 عاما، لعب دور مهم في تطور ونمو دبي من خلال العمل المتواصل على توسيع وتعزيز شبكتها وربط دبي بأكبر عدد من العواصم والمدن الرئيسة في العالم، اذ تخدم حالياً 144 محطة في 81 دولة عبر قارات العالم الست.

وأضاف أن طيران الإمارات تشهد نمواً هائلاً من خلال إطلاق محطات جديدة بفضل توسيع أسطولها وتشغيل طائرات حديثة، مشيرا إلى أن الشركة وستطلق خلال الأشهر القليلة المقبلة خدمات جديدة إلى كل من جزيرة بالي الأندونيسية وإلى أورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية، فضلا عن المزيد من المحطات الجديدة التي سيتم الإعلان عنها، بالإضافة إلى تعزيز خدماتنا بمزيد من الرحلات أو بتشغيل طائرات أكبر إلى العديد من المحطات القائمة.

وأوضح أن أسطول الشركة يعد من بين الأحدث في الأجواء على مستوى العالم، حيث يصل حاليا إلى 232 طائرة، من بينها 60 طائرة إيرباص A380، متوقعا أن تضيف الشركة نحو 14 طائرة جديدة من هذا الطراز في نهاية العام الحالي، موضحا أن الشركة قامت بتشغيل هذه الطائرة العملاقة قبل يومين إلى مدينة بيرث الأسترالية، وسوف يتم تشغيلها في هذا العام إلى كل من دوسلدورف ومدريد وكوبنهاجن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات ترفع أسطولها إلى 250 طائرة عريضة البدن طيران الإمارات ترفع أسطولها إلى 250 طائرة عريضة البدن



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates