كولين روني  ومايسي ويليامز وكيم كاردشيان يعانين من فقدان الأمتعة أثناء سفرهم
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على الرغم من نشرهم صورهم التي تنم عن حياة فاخرة على "أنستغرام"

كولين روني ومايسي ويليامز وكيم كاردشيان يعانين من فقدان الأمتعة أثناء سفرهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كولين روني  ومايسي ويليامز وكيم كاردشيان يعانين من فقدان الأمتعة أثناء سفرهم

لاعب الغولف الشهير راسيل هينلي
لندن ـ ماريا طبراني

يُصاب المعجبين بالغيرة من المشاهير بسبب صور بعضهم الرائعة على موقع "انستغرام" حيث طائراتهم الخاصة والنزول في صالات كبار الزوار، كما أن الحياة والسفر وعبور الكرة الأرضية أمر براق، وهو ما قد يتصوره البعض، ولكن العكس قد يكون صحيح.

فليس النجوم بمنأى عن المشاكل اليومية التي تواجههم خلال السفر، إذ تلقى لاعب الغولف الشهير راسيل هينلي الكثير من التعاطف حين فقدت شركة "يونايتد إير لاينز" أمتعته، وهو ليس الوحيد الذي واجه هذه التجربة، فقد حدث ذلك مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وكولين روني ومايسي ويليامز الذين انضموا إلى صفوف المسافرين الغاضبين.

وطار بطل الغولف في جورجيا راسيل هينلي، إلى المسابقة المرموقة يوم الأحد الماضي، للاستعداد للمسابقة، وأوضح على شبكة "تويتر" أنّ أمتعه لم تصل، وهو بحاجة إليها بسرعة، وبعد ست ساعات أرسلت الشركة أمتعته.

وحاولت ناعومي كامبل، امتلاك أعصابها حين كانت ضمن الركاب الذين لم يتم تحميل أمتعتهم على متن طائرة الخطوط الجوية البريطانية من لندن إلى لوس أنغلوس في عام 2008.

وتحدّث الطيّار شخصيًا واعتذر عن الخطأ، ولكن الجميع كان في حالة غضب عارمة بسبب الوضع الكارثي في المطار، وأجبر عدد من الركاب على السفر دون أمتعتهم.

وأعلنت مايسي ويليمامز، أنها لا يمكنها الوثوق في الخطوط الجوية البريطانية، وبما أنها دون سن 18، وقضت الممثلة الصغيرة وقتها بعيدًا عن وسائل الراحة بعد فقدان أمتعتها خلال السفر، وقد أصرت على أنها تريد معاملة خاصة من قبل شركة الطيران البريطانية.

وفقد لاعب الغولف روري ماكلوري، أمتعته العام الماضي خلال سفره إلى البطولة الأيرلندية المفتوحة في دبلن، ولكن بعدما هاتف الشركة، عادت أمتعته ونشر الصورة على موقع تويتر.

واتهمت كولين روني، زوجة اللاعب الشهير واين روني، موظفي  شركة الخطوط الجوية البريطانية بنهب أمتعتها خلال شهر حزيران/يونيو الماضي، أثناء السفر لقضاء رحلة عائلية، تأخرت حقائبها يومين، وبعد ذلك تم التوضيح أن أحد الأشخاص سرق أمتعتها.

وعانت كيلي أوزبورن، نجمة الأزياء الشهيرة من ضياع أمتعتها خلال عام 2012 أثناء رحلة إلى لوس أنغلوس، وقد غردت على موقع "تويتر" لتتساءل أين ذهبت حقائبها، وواصلت توثيق ذلك على الموقع، حتى أعادت شركة الطيران دلتا الحقائب.

كما عانت كيم كاردشيان، من  نفس المشكلات في المطار واتهمت الخطوط الجوية البريطانية، مطالبة بالبحث عن حقائبها، وذلك قبل ثلاث سنوات، وغردت على موقع "تويتر" للتعبير عن إحباطها من الواقعة، وقالت:" خيبة أمل كبيرة في شركة الخطوط الجوية البريطانية لضياع أمتعتي".

أما إليسا ميلانو، أخذت منها سلطات المطار كمية كبيرة من الحليب، إذ أكدّ موظفو المطار أن كمية السائل كانت كبيرة، ولا يسمح بحملها، حتى مع وجود طفل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كولين روني  ومايسي ويليامز وكيم كاردشيان يعانين من فقدان الأمتعة أثناء سفرهم كولين روني  ومايسي ويليامز وكيم كاردشيان يعانين من فقدان الأمتعة أثناء سفرهم



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates